منح جامعة Nanjing لدراسة البكالوريوس و الماجيستر و الدكتوراه بالصين (ممولة بالكامل)

منح جامعة Nanjing للعلوم والتكنولوجيا هي مجموعة من المنح الدراسية المشتركة NMG-NJUST الممولة بالكامل. تم تأسيس هذه المنح المشتركة لتشجيع و دعم الطلاب الدوليين المتميزين لمتابعة دراساتهم العليا في سلك البكالوريوس أو الماجيستر أو الدكتوراه بالصين في جامعة Nanjing.

 

منح جامعة Nanjing لدراسة البكالوريوس و الماجيستر و الدكتوراه بالصين (ممولة بالكامل)

يمكنك الاطلاع على البرامج من هنا.

آخر أجل للتقديم:

30 ماي 2018.

التكلفة:

ممولة بالكامل. هناك ثلاثة أنواع من المنح: منح كاملة، منح جزئية و منحة اللغة الصينية. للمزيد من المعلومات حول التكلفة زر الموقع الرسمي للمنحة أسفل الموضوع.

الأهلية:

• مقدم الطلب يجب أن يكون مواطنا في بلد غير جمهورية الصين الشعبية وأن يتمتع بصحة جيدة.
• أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير دون سن الأربعين عند التقدم بطلب للحصول على برامج الدكتوراه.
• أن يكون حاملا درجة البكالوريوس دون سن 35 عند التقدم بطلب للحصول على برامج الماجستير.
• أن يكون حاملا لشهادة الثانوية العامة أقل من 28 سنة عند التقدم بطلب للحصول على برامج البكالوريوس.
• أن يكون سجله الأكاديمي جيد مرتبة تميز أو ما يعادل 80٪ فما فوق.
• يجب أن يكون المتقدمين للدراسات العليا و الجامعية لبرامج التعلم باللغة الإنجليزية حاصلين على شهادة IELTS (الأكاديمي) درجة 6.5 و 6 فما فوق؛ أو TOFEL (إجمالي 120) 90 و 80 فما فوق. أما المتقدمين لبرامج التعلم باللغة الصينية فعليهم الحصول على HSK 5 أو أكثر.

كيفية التقديم:

استكمال الطلب عبر الإنترنت، و يجب على المتقدم إرسال مواد التقديم نسخ ورقية إلى المسؤولين.

• التسجيل عبر الإنترنت: إكمال إجراءات التقديم عبر الإنترنت في نظام خدمة الطلاب الأجانب (NJUST International Student Service System)، زر الموقع من هنا و انقر على “Register” لإنشاء حساب، أرسل الطلب المكتمل عبر الإنترنت لمنحة NMG-NJUST المشتركة، و قم بطباعة نسخة ورقية. وفقًا للتعليمات، املأ البيانات و حمل وثائق التطبيق.

• قدم جميع وثائق طلبك إلى NJUST قبل الموعد النهائي.

الوثائق المطلوبة (نسختين):

• استمارة طلب للحصول على منحة NMG-NJUST المشتركة. يتم إنشاء النموذج تلقائيًا بعد تقديم طلب عبر الإنترنت.
• نسخة من صفحة معلومات جواز السفر.
• أعلى دبلوم موثق. يجب على المشرفين على نيل الدبلوم تقديم وثيقة رسمية صادرة عن مدرستهم الحالية لإثبات حالة الطالب الحالية أو تاريخ التخرج المتوقع. يجب إرفاق الوثائق بترجمات صينية أو إنجليزية موثقة.
• النصوص الأكاديمية (مكتوبة باللغة الصينية أو الإنجليزية): يجب إرفاق النصوص بترجمات صينية أو إنجليزية موثقة.
• شهادة اللغة؛ للمتقدمين لبرامج باللغة الإنجليزية: نسخة من شهادة IELTS الرسمية أو شهادة TOFEL. للمتقدمين لبرامج بالصينية: نسخة من HSK4 أو أعلى شهادة.
• خطة الدراسة أو اقتراح البحث: بحد أدنى 800 كلمة، مكتوبة باللغة الصينية أو الإنجليزية، تتضمن خلفية دراستك وخبرتك العملية، وحافزك للدراسة في الصين، وأسباب الاختيار، وخطة الأبحاث، ومجال البحث المستهدف، وأكثر من ذلك.
• خطابا توصية (مكتوبة باللغة الصينية أو الإنجليزية): يجب على المتقدمين للحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه تقديم رسالتين للتوصية موقعة من أستاذ أو أستاذ مشارك؛ وللمتقدمين لشهادة البكالوريوس تقديم رسالتين توصية موقعة من قبل معلمي المدارس الثانوية.
• الأوراق الأكاديمية والإنجازات الأكاديمية إن وجدت (للمتقدمين الخريجين).
• نموذج الموافقة المؤقتة: على المتقدم للدراسات العليا الاتصال بأساتذة معينين على استعداد للإشراف على دراستهم في جامعة نيو جيرسي لتعبأة نموذج الموافقة المؤقتة من قبل الأستاذ ويرفق في وثائق الطلب. معلومات عن المشرفين.
• نموذج الفحص البدني مكتوب باللغة الإنجليزية: تنزيل. يجب أن تغطي الفحوصات الفيزيائية جميع المواد المدرجة في نموذج الفحص البدني المنزل. الاستمارات غير المكتملة دون توقيع الطبيب المعالج، أو دون الطابع الرسمي للمستشفى، أو صورة مختومة لمقدم الطلب غير صالحة. يرجى التخطيط بعناية لجدول الفحص البدني الخاص بك لأن النتيجة صالحة لمدة 6 أشهر فقط.

تقدم وثائق الطلب عن طريق:

التسليم الشخصي: العنوان: Room 225, School of International Education, NanjingUniversity of Science & Technology, 200 Xiaolingwei Street, Nanjing, Jiangsu Province, China.

الارسال في البريد: المتلقي: Scholarship Application، العنوان: Address: School of International Education, NanjingUniversity of Science & Technology, 200   Xiaolingwei Street, Nanjing, Jiangsu Province 210094, P.R. China

الموقع الرسمي للمنحة

نرجو منكم التأكد من المعلومات التي نقدمها عن أي منحة على موقع التعلم الحر عبر الموقع الرسمي لها، والذي عادة ما ندرجه في نهاية المقال، تفاديا لأي خطأ أو نقص في التقديم قد يتأتى نتيجة لارتكاب خطإ في نقل المعلومات أو حدوث تغيير في المواعيد النهائية أو في بعض التفاصيل على الموقع الرسمي.

بالتوفيق للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوكEducation Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *