مكافأة ناشيونال جيوغرافيك National Geographic لدعم المشاريع البيئية

تسعى مكافأة ناشيونال جيوغرافيك National Geographic لدعم المشاريع البيئية التي أتت بتقنيات جديدة للحفاظ على البيئة و بطرق جديدة أيضا لرصد حالة النظام البيئي بنفس الطريقة المتبعة لمراقبة صحة الإنسان كميزان الحرارة مثلا، التصوير بالرنين المغناطيسي، وما إلى ذلك…

مكافأة ناشيونال جيوغرافيك National Geographic

تقوم ناشيونال جيوغرافيك National Geographic, بدعم تطوير التقنيات المتطورة التي تساعدنا على رؤية أمور جديدة وورؤية العالم من زاوية مختلفة. يواجه كوكبنا أخطارا عديدة نتيجة لعوامل بشرية وأخرى مناخية ومع ذلك تبقى قدرتنا على فهم كيفية استجابة هذه الأنظمة لهذه الاضطرابات محدودة بقدرتنا على مراقبة هذه الأنظمة.

هنالك طرق عديدة لرصد حالة الأنظمة البيئية التي تتميز بالتعقيد و الترابط كأساليب المعالجة الجديدة لبيانات الأقمار الصناعية، كاميرات مراقبة الحياة البرية المتقدمة أو أجهزة الاستشعار الكيميائية والفيزيائية المترابطة مع بعضها على مستوى العالم.

قيمة مكافأة ناشيونال جيوغرافيك National Geographic

يجب أن تكون طلبات التمويل للمقترحات البحثية أقل من 50.000 دولار أمريكي؛ ومع ذلك، قد يطلب مقدمو الطلبات مبلغًا يصل إلى 150.000 دولار. يمكن استخدام ما يصل إلى 20 بالمائة من الإجمالي كمكافأة لمقدم الطلب و/أو أعضاء الفريق. (يرجى الاطلاع على هذه الصفحة لمزيد من المعلومات). يمكن استخدام ما يصل إلى 15٪ من النفقات العامة (يسري هذا الشرط فقط على المنح التي لا تقل عن 50.000 دولار).

شروط التقديم ل مكافأة ناشيونال جيوغرافيك National Geographic

بإمكان الأشخاص من جميع أنحاء العالم الذين تتحقق فيهم الشروط التالية التقديم للحصول على هذه المكافأة:

  • عمر المتقدم أزيد من 18 عاما.
  • التقديم عبر الإنترنت فقط.
  • تقديم المستندات باللغة الإنجليزية.
  • إذا كان المتقدم قائدا للفريق فبإمكانه التقديم لمرة واحدة فقط أما إذا كا ن عضوا فلديه الفرصة للتقديم أكثر من مرة.
  • تحمل مسؤولية تأمين جميع التصاريح اللازمة والموافقة على سياسات الأخلاقيات في National Geographic.

كيفية التقديم ل مكافأة ناشيونال جيوغرافيك National Geographic

طريقة التسجيل بسيطة حيث يتم التقديم عبر الانترنت؛ إنشاء حساب ثم ملء الاستمارة.

آخر أجل للتقديم ل مكافأة ناشيونال جيوغرافيك National Geographic

آخر أجل لقبول الطلبات هو 3 أكتوبر 2018 وسيتم الإعلان عن النتائج في فبراير من عام 2019.

قم بزيارة الموقع الرسمي للمكافأة الذي ستجده أسفل المقالة للحصول على معلومات تتعلق بالمشاريع التي ستعطى لها أولوية وكذلك للحصول على معلومات أخرى.

الموقع الرسمي للمكافأة

كل التوفيق لجميع المتقدمين. مرحبا بجميع تعليقاتكم و استفساراتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *