Press "Enter" to skip to content

نظام Neluns المالي الكامل و متأسس بتكنولوجيا البلوكشين

التعلم الحر EDLIBRE 0

مشروع Neluns عبارة عن نظام اقتصادي مالي يدمج بنكًا يمكنه العمل مع العملات النقدية و العملات الرقمية المشفرة علی حد سواء ، بالإضافة إلى منصة تبادل العملات و خدمة تأمين .

نظام Neluns المالي الكامل

هناك كمية محدودة من الخدمات المصرفية في سوق العملات الرقمية المشفرة على النقيض من السوق التقليدي ، بالرغم من ان آلاف البنوك المختلفة تعمل في أسواق التشفير ، لا يوجد سوى عدد قليل من المشاريع التي تقدم الخدمات المصرفية ، في حين أن إمكانياتها محدودة للغاية . مستخدموا العملات الرقمية المشفرة لديهم حق الوصول إلى عدد محدود جدا من الأدوات المالية . ومن القضايا الخطيرة الأخرى التي تنشأ أثناء معظم عمليات التداول و التبادل ، عدم وجود التزام من جانب الأطراف المقابلة . حاليا ، العملات الرقمية المشفرة هي مشاريع للاستثمار . اما استخدامهم كوسيلة للدفع ، فهو محدود للغاية ، هنا جاءت فكرة مشروع Neluns من اجل قلب الموازين و تقديم الجيل الجديد من النظان الاقتصادي المالي .

حول مشروع NELUNS

تعمل NELUNS علی نهج شامل واقتراح حلول جديدة ذات جودة عالية ، والقضاء على مجموعة من قضايا الجمهور المستهدف ، يرجع الفضل لنجاح Neluns الی دعم مشاريع التكنولوجيا المالية من طرف الحكومة  . تحاول Neluns إنشاء بوابة تربط سوق العملات الرقمية المشفرة مع السوق المالية التقليدية عن طريق إنشاء نظام اقتصادي مبتكر ، وفتح إمكانية الوصول إلى العملات الرقمية المشفرة لشريحة واسعة من الأفراد .

تسعى NELUNS Exchange إلى أن تصبح منصة تبادل العملات الرقمية المشفرة الرائدة عالميا وأن تقدم نفسها كأساس لهيكل مصرفي جديد ومعقد لا يعاني من أوجه القصور التي يعاني منها النظام القائم . Neluns تخلق حلا مبتكرا للقضاء على عيوب تبادلات العملات الرقمية المشفرة الحالية . يعمل فريق Neluns على تطوير النظام الاقتصادي الأكثر سهولة في الاستخدام .

 

مميزات مشروع NELUNS

NELUNS هو نظام اقتصاد مالي . وسيقوم الحل بدمج البنك ، و خدمات تبادل العملات الرقمية المشفرة وخدمة التأمين . في البداية ، سيقوم بنك Neluns بمزج الخدمات المصرفية الكلاسيكية والبنوك القائمة على البلوكشين . سيحصل المستخدمون على حق الوصول إلى حسابات متعددة العملات ، حيث يمكنهم إضافة أي عملة رقمية مشفرة او رموز يتم تداولها في بورصة Neluns Exchange . سيتم توصيل بنك Neluns بأنظمة دفع مختلفة . كما سيقدم البنك القروض ، وإقراض الند بالند P2P ، والضمان ، وما إلى ذلك . وسوف تقدم خدمة التأمين بتوفير تأمين شامل و جزئي ضد المخاطر .

يقوم الفريق بإصدار رمز أمان ERC20 NLS . من المفترض توزيع 50٪ من أرباح النظام الاقتصادي على حاملي الرموز.

Image associée

أهداف مشروع NELUNS

يهدف NELUNS إلى إنشاء نظام اقتصادي مالي ، وهو نموذج أعمال سوف يتم توجيهه نحو القضاء على جميع مشاكل المشاركين النشطين في سوق التشفير ، بالإضافة إلى إزالة حواجز الدخول إلى السوق.

تفاصيل رموز NELUNS و حملة العرض الأولي للعملة ICO  :

سيقوم منصة Neluns بإصدار رموز NLS الخاصة بها و هي الرموز التي ستمكن مستخدمي المنصة من الإستفادة من جميع الخدمات و ميزاتها .

للراغبين في المشاركة في حملة العرض الأولي للعملة ICO الخاصة مشروع Neluns ، فيما يلي تفاصيل العملة و عملية البيع :

رمز العملة : NLS

نوع الرمز : ERC20

سعر الرمز : 1 دولار لكل NLS

طرق الدفع المقبولة :  ETH

تاريخ بدء و انتهاء ICO : من 05 سبتمبر 2018 الی 05 اكتوبر 2018 

للمزيد من المعلومات حول مشروع NELUNS :

الموقع الرسمي : https://neluns.io
الوثيقة البيضاء : https://neluns.io/static/ver165/whitepaper/whitepaper.pdf
فايسبوك :https://www.facebook.com/Neluns/
تويتر : https://twitter.com/theneluns
تلغرام : https://t.me/TheNelunsChat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *