الطائرات بدون طيار تم ربطعها بعملة رقمية مشفرة - Drone Dance Show | التعلم الحر - EDLibre

الطائرات بدون طيار تم ربطعها بعملة رقمية مشفرة – Drone Dance Show

ليس هناك شك في أن مجموعة Colorado Springs Drone Dance هي مجموعة من المهرة في قيادة الطائرات بدون طيار (Drone). و العقل المدبر لقيادة الطائرات بدون طيار  Csilla Brimer، تقزل ان عرض الرقص بالدرون هو الرقص متزامن من 15 الى 20 طائرات بدون طيار مجهزة ب 15000 ضوء ليد في تشكيلات سرب، مع الموسيقى، و الألعاب البهلوانية، والمؤثرات الخاصة. لخلق معارض خلابة للجماهير في العالم. لكن المبدعين في عرض الرقص Dance Show قد تأتي بطريق جديدة لإقناع الجمهور.

الطائرات بدون طيار تم ربطعها بعملة رقمية مشفرة – Drone Dance Show

Drone Dance Show Group صممت مجموعة من الطائرات بدون طيار (Drone) خصيصا لأداء عروض الطائرات بدون طيار. في حين أن بناء طائرات الرقص بدون طيار، حصلت على الكثير من الأسئلة من الطيارين الآخرين والتصميمات الذين أرادوا إنشاء عروض خاصة بهم، ولأن المجموعة متحمسة جدا لشكلها الجديد وتطور وسائل الترفيه بالطائرات بدون طيار، قد أنشأوا منصة الطائرات بدون طيار فقط لهذا الغرض.

الطائرة بدون طيار الوميض – Twinkle :

 في مرحلة النموذج الأولي Twinkle هي طائرة بدون طيار للترفيه في العالم بأضواء ليد في إطار الطيارة بدون طيار و بشكل شفاف. Twinkle خفيفة الوزن، بجودة عالية مقاومة للصدمات، ومقاومة للرياح. بها ستة محركات يعني أنها ستعمل بأمان حتى مع فشل احد المحركات.

Twinkle سيأتي مع برنامج للرقص التي لديها تحركات مصممة مسبقا مبرمجة لمساعدة المشترين بخلق حركات خاصة بعرضهم للطائرات بدون طيار.

يقول بريمر : “هناك كمية هائلة من الحب يدخل في تطوير طائرة بدون طيار جديدة. “وبسبب ذلك، أصبح تطوير الطيارات بدون طيار شيئ محبوب لدى الملايين عبر العالم.

ولكن الأفكار الإبداعية التي شكلت الشركة لا تتوقف عند هذا الحد. الفريق قرر إدخال Drone Show Coin، أول عملة للطيارات بدون طيار المرتبطة بطائرات بدون طيار في العالم و مصممة خصيصا لأغراض الترفيه. و بهذ يعلن الفريق عن طرح العملة الأولي ICO في الأول من نوفمبر في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

Drone Show Coin هو رموز مشفر كعملة مشفرة التي تم إنشاؤها على بلوكشين منصة إثريوم باستخدام “العقود الذكية”، وهي شبكة العملات المشفرة اللامركزية التي تقدم حلول ديناميكية للحواجز وتهديدات في صناعة الطائرات بدون طيار.

يقول Drone Dance Show العملة المشفرة او العملة الرقمية، هي التي لا تملكها، ولا تسيطر عليها أو تدار من قبل أي حكومة أو فرد أو ملك أو منظمة قوية، . واضاف “انها عامة ولا مركزية. لا يتم تخزينها على أي منصة مركزية. لا يمكن إيقاف تشغيله. لا تطبع من قبل أي بنك، العملة المشفرة تقضي تماما على الوسطاء كلما تم إجراء الصفقة او المعاملة، وبالتالي ليس هناك رسوم للمعاملات.

انظمة الإجار ل Drone Show Coin :

البلوكشين هي شبكة من الصعب جدا إختراقها لأنه يحتفظ بتتبع جميع المعاملات، و لا يمكن لأي شخص أن يخترع معاملات وهمية. ولعل أحد الجوانب الأكثر تفضيلا في العملات المشفرة هو أن قيمتها هي نفسها على الصعيد العالمي.

ومن المنطقي أن الشركة التي شغفها الأساسي هو تقاسم حب لطائرات بدون طيار من خلال عبر خلق الترفيه بها. أعضاءها من الموسيقيين وعلماء الكمبيوتر والفيزيائيين النوويين، وخبراء تكنولوجيا المعلومات والالكترونيات، سيختار اسلوب الإستثمار عبر ICO في المشروع من اجل ربط Drone Show Coin، ب Twinkle.

بيع الرموز المميزة :

ستبدا حملة ICO من يوم 15 نونبر حتى 15 دسمبر 2017 .

  • لشراء DSC بالإثريوم اي 1 DSC يساوي 1 ايث.
  • المستثمرين في الرموز في الأسبوع الاول سيحصلون على اكثر من 20% من الرموز الإضافية.
  • المستثمرين في الرموز في الأسبوع الثاني سيحصلون على اكثر من 10% من الرموز الإضافية.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://dronedanceshow.com
الوثيقة البيضاء : WhitePaper
الفيسبوك : https://web.facebook.com/dronedanceshow
تويتر : https://twitter.com/dronedanceshow

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *