عملة مشفرة جديدة تكافئ على الوقت الذي تقضيه مع الألعاب - Tap Coin | التعلم الحر - EDLibre

عملة مشفرة جديدة تكافئ على الوقت الذي تقضيه مع الألعاب – Tap Coin

التوسع السريع لتكنولوجيا بلوكشين اللامركزية كان و مازال بفضل استخدام بروتوكول إثريوم الذي فتح سوقا هائلة مليئة بالإمكانات الغير مستغلة، مع السقف السوقي للعملة المسؤولة عن بلوكشين الإثريوم (إيث ETH) الذي تبلغ قيمته حاليا أكثر من 73 مليار دولار أمريكي و سعرها حتى كتابة هذا المقال 763 دولار لكل 1 ETH، قد مهد إيثيريوم الطريق للتطور المتفجر للتقنيات المبتكرة. المبادرة الأساسية لمشروع Tap Project تتكون من إنشاء رمز او عملة الفائدة، بشراكة مع شبكة من المطورين لجعل النظام سلس وقوي الذي من شأنه أن يسمح لعملة Tap القدرة على الوصول و ربط العديد من الألعاب والمنصات. وهذا من شأنه أن يسمح بتحويل و صرف اي عملة مخصصة لأي لعبة الى عملة Tap وغيرها من العملات المشفرة أو العملات المحلية على حسب رغبة الاعب، او المطورة…

عملة مشفرة جديدة تكافئ على الوقت الذي تقضيه مع الألعاب – Tap Coin

هناك حاليا الملايين من العملات الخاصة بالألعاب والتي تقتصر على الألعاب الفردية اي لا يمكن تحوبلها الى عملات اخرى قابلة للتداول، هي فقط متاحة على نظامها الايكيولوجيا و إستعمالها في ذلك النظام.

رؤية مشروع Tap Project

صناعة الألعاب مليئة بالمشاكل والتحديات والقيود عندما يتعلق الأمر بالمدفوعات والتحويلات بين العملات في اللعبة. الكثير من اللاعبين يقضون ساعات طوال على العابهم المفظلة من اجل كسب عملات اللعبة، ولكن تلك العملات ليس لها اي قيمة خارج اللعبة، فبمجر ايقاف اللعب، تلك العملات ليس لها اي اهمية مقارنة مع الوقت التي تقضيه في اللعب.

مشروع Tap Projec او (“TTT”) يطمح لإزالة مشكلة السيولة لعملات الالعاب المختلفة. عملة  Tap من اجب تحويل عملات الالعاب الى عملة يمكن صرفها الى مال حقيقي او الى بيتكوين او الاثريوم مثلا. و للقيا بذل يجب على المستخدم أن تكون لذيه عملة Tap للوصول إلى منصة والألعاب. مشروع Tap Projec يكسر تلك التحديات عبر حل لامركزي بعملة لامركزية تكون محل العملات التي ليس لها سيولة في اللعبة. عملة Tap يمكن تداولها ونقلها وتبادلها في جميع العملات المقبولة عالميا و العملات المشفرة في جميع أنحاء العالم.

عملة Tap يطمح مؤسسوها أن تكون العملة المشفرة المقبولة على نطاق واسع، والتي ستسمح لجميع اللاعبين بنقل عملتهم التي ليس لها سيولة غير تلك الالعاب و الاستفادة من العملة بصرفها و تحويلها الى مال حقيقي. أيضا يمكن استخدام هذه العملة في الألعاب الأخرى، و حتى في منصات الصرف المعروفة للعملات المشفرة.

عملة (TTT) سوف تستهدف الألعاب السائدة، و أيضا ألعاب إيندي ومطوري الألعاب.

يعمل مشروع Tap Projec لتوفير نظام الدفع الذي يقدم سيولة و الدفع مقابل الوقت الذي يقضونه مع الالعاب. مشروع Tap Projec يحاول حل تلك اللإحتكارات و الإمتيازات للكسب من الالعاب التي كانت فقط لمشاهير الالعاب، و المهوسيين. و سيجع الربح من الالعاب متاح للجيمع.

فوائد وميزات مشروع Tap Projec للاعبين، و الناشرين و المطورين

  • بالنسبة للاعبين سيحصلون على عائد من الأوقات التي يقضونها في اللعب.

منصة Tap تسمح للاعبين بكسب المال اثناء لعب ألعاب الفيديو. منصة Tap تتيح للمستخدمين رؤية عملاتهم Tap وإحصاءات اللعبة في لوحد تحكم المستخدم. ايضا إدارة الألعاب المفضلة للمستخدم. المنصة مبنية على بلوكشين أثيريوم، حيث من خلالها تتم مراقبة المعاملات من خلال العقود الذكية بدون اي وسطاء، و كل المعالملات مسجلة لا مركزيا، و لا يمكن تغيرها او التلاعب بها.

  • بالنسبة للناشرون سيكون لهم ارباح و ايرادات 

حيث ان منصة Tap ستقدم  من 30 الى 70% lk إيرادات رسوم المعاملات و 70% ستكون من نصيب المطورين . فكل ناشر للألعاب على المنصة سيكون له ايرادات و ارباح على ذلك.

  • بالنسبة للمطورين سيكون لهم ارباحا على كل الألعاب التي سيتم تطويرها

كل الالعاب التي سيطورها المطورين و تكون على المنصة، سيكون لمطورها ارباحا تصل الى 70%.

منصة Tap و التي في نسخة الالفا :

نسخة منصة Tap الألفا التجريبية متاحة حاليا. يمكن للمستخدمين إنشاء حساب، عرض الألعاب على السوق، إضافة ألعاب إلى المفضلة لديهم، والأهم من ذلك اختبار وظيفة ومفهوم عملة Tap. المستخدمين يمكنهم اختيار الالعاب و تفعيل حسابهم على البريميو او يمكن الحصول على عملة Tap من الألعاب المنشورة.

حملة بيع الرموز او علمة Tap Coin او TTT :

تم تصميم عملة Tap Coin او TTT لتكون مرنة لضمان السيطرة على التطور المستقبلي للمشروع. سيتم إنشاء عملة Tap Coin او TTT خلال مرحلة تمويل الجماعي، على النحو المبين الورقة البيضاء للمشروع. TTT سوف تقتصر على عدد محدود من الرموز التي تم إنشاؤها خلال هذه المرحلة.

لشراء الرموز : https://crowdsale.tapproject.net

للمزيد عن المعلومات و شراء رموز TTT او عملة Tap Coin قبل ان تصبح في منصة العملات المشفرة بثمن ارخص :

الموقع الرسمي : https://tapproject.net
الوثيقة البيضاء : https://tapproject.net/material/tap-project-whitepaper-1-4.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/TheTapProject
تويتر : https://twitter.com/Tap_Coin
تلجرام : https://t.me/joinchat/GhozCg2EdK8peUsUqkHFLQ

 

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *