جيل جديد من البنوك بدون تعقيدات و على البلوكشين - Monaize | التعلم الحر - EDLibre

جيل جديد من البنوك بدون تعقيدات و على البلوكشين – Monaize

تكنولوجيا البلوكشين لا تزال في اول طريقها حتى تكون نظام الدفع العالمي. حيث قد أعاقت بعض الجوانب مثل القيود التقنية وانعدام التكامل إمكانياتها للحصول على مستخدمين يوميين للبلوكشين و حلولها.

Monaize منصة تعمل ضمن البنية التحتية المصرفية القديمة. ومع ذلك، فقد إدراكت أهمية تكنولوجيا البلوكشين التي سوف تلعب دورا كبيرا في مستقبل التكنلوجيا المالية، ففريق Monaize يرغب في البقاء متقدما على منحنى التكنلوجي المهم اذ ان المنصة تخطط لخارطة طريق من خلالها ستكون قادرة على تقديم خدمات للعملاء قائمة على البلوكشين.

مهمة Monaize ان تكون الرائدة في مجال منصات الدفع عبر شراكة طويلة الأجل مع منصة Komodo. رؤية الشراكة المشتركة هي لجسر مصرفي على البلوكشين، ومساعدة العملات الرقمية المشفرة على الانتشار.

جيل جديد من البنوك بدون تعقيدات و على البلوكشين – Monaize

عن مشروع Monaize :

تعد Monaize منصة مصرفية إلكرتونية أوروبية تقدم حسابا جاريا جديدا للفريلنس و الاعمال التجارية الصغرية. باستخدام أحدث التقنيات، Monaize هي المنصة الأولى التى توفر (عرف عملك). مما يسمح للمستخدمين يإنشاء حساب تجاري في أقل من دقيقة عبر الهاتف الذكي.

و أكثر من مجرد حساب جاري، Monaize هي المنصة التي سيتم دمجها مع مجموعة واسعة من خدمات الطرف الثالث بما في ذلك التأمين المهني، حلول الدفع المبتكرة، محافظ العملات المشفرة، الإقراض والعوملة. وستمكن أصحاب المشاريع من التركيز على أعمالهم. ستوسع Monaize خدماتها إلى الولايات المتحدة وكندا وجنوب أفريقيا وأستراليا وماليزيا في السنوات المقبلة.

Monaize هذفها ان تكون منصة للتعاون، تتمتع بكل ما هو أخلاقي، مع ابتكارت مصرفية جديدة.

إن Monaize مدفوعة بثلاث قيم أساسية هي: التعاون والأخلاق والابتكار. و فريق Monaize يؤمن في تمكين رجال الأعمال من أجل مساعدتهم على تحسين مسارات أعمالهم.

حاليا تجري ثورة رقمية. الامر الذي يتيح فرصا هائلة لتغيير الطريقة التي تؤدي بها الخدمات المصرفية والخدمات المالية مما يوفر اقتصادا أكثر شمولية وكفاءة. في طليعة هذه الثورة الرقمية هي البلوكشين، التكنولوجيا البارعة وراء العملات المشفرة مثل البيتكوين، إثريوم. اما Komodo، يهدف إلى تحويل ليس فقط الطريقة التي ننقل بها الأموال بين بعضها البعض، ولكن لكل جوانب حياتنا اليومية مثل ما فعل الإنترنت منذ التسعينات.

تجاوز سقف السوق لجميع العملات المشفرة مؤخرا 150 مليار دولار، بعد أن كانت أقل من 15 مليار دولار في بداية عام 2017. ويقترح بعض خبراء الصناعة أن هذه النسبة قد تصل إلى 5 تريليون دولار بحلول عام 2022. الشركات التي تتبنى هذا الشكل الجديد من المال و في المستقبل، ستكون لهم ميزة تنافسية ضخمة على منافسيهم الامر الذي سيساعدهم للتعامل مع أي شخص في العالم بسرعة بتكاليف منخفضة.

على الرغم من النمو الهائل في فائدة العملة المشفرة، بعض التحديات تحتاج إلى التغلب عليها قبل الاعتماد الواسع النطاق. ولهذا السبب قامت Monaize ببناء تطبيق مصرفي إلكتروني يعمل ضمن البنية التحتية المصرفية الحالية مع فتح نفسها أمام مجتمع البلوكشين وتوعية المستخدمين والشركات الصغيرة بهذه التكنولوجيا الجديدة والمثيرة.

المشاكل التي يواجها الفريلانس و الشركات الصغيرة مع البنوك

تحولت الأسواق الرقمية مثل freelancer.com، توبتال، فيفر و امثالهم الطريقة التي يتم الحصول على خدمات فريلانسر في جميع أنحاء العالم. اوبر، ديليفيرو والأمازون تعتمد على العاملين لحسابهم الخاص القادرين على كسب وقتما تشاء، والعمل على أي شركة تريد، ببساطة عن طريق تسجيل الدخول إلى التطبيق المحمول المرتبطة بها.
لم تعط البنوك الكبيرة اهتماما تقليديا إلى المستقلين والشركات الصغيرة، نظرا لتعقيد التعامل مع هذه الديموغرافية الواسعة النطاق والمتنوعة. وعادة ما يكون هناك نقص في فهم احتياجاتهم، الأمر الذي يؤدي إلى ارتفاع تكلفة الاستحواذ على هذا النوع من العملاء. وعلاوة على ذلك، غالبا ما يعتبر المستقلون والشركات الصغيرة عملاء غير مربحين (عدد قليل جدا من المعاملات والأحجام السنوية الصغيرة وهوامش منخفضة)، وبالتالي غالبا ما يتم توفيرها مع حسابات B2C العادية مع ارتفاع معدل B2B.
كثيرا ما يتم رفض فئات معينة من العاملين لحسابهم الخاص (الذين يعملون من أجل تقاسم منصات الاقتصاد) من فتح حساب في المصارف التقليدية.

الحلول الذي تقدمها منصة Monaize

فتح حساب تجاري في دقائق معدودة فقط

الحلول الذي تقدمها منصة Monaize ان مستخدميها قادرون على فتح حساب الأعمال في 5 دقائق في منازلهم أو أثناء التنقل.
وقد جعل هذا ممكنا في الوقت الحقيقي، عبر ميزة (عرف عملك). حيث يدخل المستخدمون معلومات تسجيل الشخصية والشركة ومن ثم التقاط صور للهوية الشخصية و جواز السفر وإثبات عنوان من داخل التطبيق. يتم تحرير معلومات المستخدمين للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى حسابهم.

البلوكشين و منصة Monaize و منصة Komodo

تكنولوجيا البلوكشين بوصفنا منصة للخدمات المصرفية الكترونية، Monaize يحتاج إلى وضع بعناية تحولات جدرية في القطاع المصرفي.
لهذا Monaize قد حققت ابتكارا حقيقيا في المجال المصرفي لتقديم خدمات القائمة على بلوكشين.

Monaize تهدف إلى جسر هذين العالمين وتكون الخدمة المصرفية الأولى لتوفير هذا لقاعدة عملاء Monaize. و Komodo هي بوابة Monaize لتحقيق ذلك، بحيث قد قرر استخدام خدمة التسمية البيضاء لخلق رمز Monaize.

من خلال منصة كومودو Monaize ستكون قادرة على الاستفادة من كل من أحدث البلوكشين و الابتكارات التي ستحتاج إليها في المستقبل.

  • مربوطة بالعملات
  • شبكات الدفع القابلة للتطوير
  • المدفوعات الصغيرة من خلال شبكة البرق في البيتكوين
  • لغة العقود الذكية
  • قاعدة بيانات على البلوكشين
  • بلوكشين للتشغيل البيني

بالإضافة إلى ذلك، تتطلع Monaize إلى تطبيق تقنية البلوكشين على بعض العمليات المهمة لعملها.

  • مدفوعات الند للند بين عملاء Monaize
  • عرف عملك، من اجل خلق الثقة بين العميل ، الشركة
  • عقد التنسيب والتوقيع
  • عقود ذكية بسيطة

شركاء Monaize :

ما هو بيع الرمز المميز

بيع الرمز المميز الأولي هو الحدث الذي تقوم فيه المنظمة بمبادلة كل أو جزء من قيمة الرموز المستندة إلى البلوكشين بالعملة الرقمية الاخرى  من أجل جمع الأموال للمشروع. يتم تحفيز أصحاب رموز من خلال مكافآت الولاء على أساس كمية الرموز المملوكة. كما أن الزيادة المحتملة في قيمة الرمز المميز، بسبب قابلية استخدامه لمختلف التطبيقات المختلفة، و هي أيضا حافز للمشاركين.

لماذا Monaize تفعل بيع رمزها مميز

ان بيع الرموز هي مستقبل التمويلات للمشاريع. اذ يمثل هذا البيع المميز فرصة مثالية لدعوة الناس، وخاصة من عالم البلوكشين و العملة المشفرة، إلى مجتمع Monaize وتمكينهم من المشاركة في قصة نجاح المشروع من خلال المساهمة في جميع جوانب المشروع، من تطوير المنتجات إلى التسويق إلى الشراكات الاستراتيجية.

بيع رمزية يعطي منيز، ومجتمعها من أصحاب الرموز، والوصول إلى:

  • قاعدة مؤيدين عالميين
  • سهولة توزيع مكافأة ولاء
  • شفافية الملكية
  • إمكانية نقل الملكية

البيع سيبدأ يوم 10 نونبر 2017 و ينتهي بعد 30

للمشاركة في تمويل المشروع و الحصول على معلومات اكثر عبر الرابط التالي : https://monaize.com

الرموز المميزة للمشروع MNZ و المستثمرين في المشروع في اللحظات الاولى ستكون لهم بونص على الشكل التالي :

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://monaize.com
الوثيقة البيضاء : https://monaize.com/assets/pdf/monaize_whitepaper.pdf
فيسبوك : https://www.facebook.com/gomonaize
تويتر:  https://twitter.com/monaizefr

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *