نظام إيكولوجي جديد للموسيقى على تكنولوجيا البلوكشين - POTENTIAM | التعلم الحر - EDLibre

نظام إيكولوجي جديد للموسيقى على تكنولوجيا البلوكشين – POTENTIAM

لا تزال التصاميم الموسيقية تمر بنظام قديم يعتمد على الوسطاء تم تطويره قبل ظهور الإنترنت، الامر الذي يجعل الفنانون يفقد ما يصل إلى 86% من عائدات الموسيقى.
POTENTIAM يربط ويوفر منصة مستقرة للتفاعل والتعاون. POTENTIAM منصة لامركزية مجزية تقدم الدافعية لتحقيق النجاح من خلال توفير منصة موثوقة تربط المستخدمينمع أهداف مثل التفكير، وتطلعات لتبادل وإجراء المعاملات في المجال الموسيقي.

نظام إيكولوجي جديد للموسيقية على تكنولوجيا البلوكشين – POTENTIAM

POTENTIAM تخلق التوازن الذي تشتد الحاجة إليه في مجال الموسيقى وتوزيع المحتوى. و ذلك من خلال خلق منصة لامركزية الامر الرذي يساعد الى تحفيز شبكة الموسيقى التعاونية المكرسة لتطوير والتعرض للموسيقى الإبداعية للجمهور. مهمة POTENTIAM هي وضع السلطة مرة أخرى في أيدي المبدعين والمشجعين من خلال توفير منصة التي تخلق تفاعلات مباشرة وديناميكية.

www.youtube.com/watch?v=UbimZNmCIJ8

في هذه الأيام، تمتلك مصادر إعلامية كبيرة علاقات كثيرة جدا مع الناس والمنظمات التي تريد التأثير على المجال الموسقي و تحتكره لنفسها، فأصحاب المليارديرات والشركات الضخمة والمعلنين هم من بتحكمون في هذه الصناعة . وحتى ما يسمى الإذاعة العامة والتلفزيون يتعرض للفبركة و الإحتكار من خلال الاعتماد على التمويل من الشركات والمؤسسات والحكومة. و هذا امر يضر بصناعة الموسيقى و لا يجعلها ديمقراطية في ايدي الكل. و هذا كله يجعل المجال الموسيقي صعب على الذين يريدون الدخول اليه لأول مرة مع مشاكل مثل :

  • اقتراحات والخدمات مكلفة 
  • عدم وجود الاهتمامات القوى العاملة
  • غير شخصي
  • ملاحظات غير متماسكة
  • عدم وجود مكافأة كافية
  • حاجز الدخول
  • نقص الحوافز
  • عدم وجود مفاوضات مباشرة

ما هو POTENTIAM؟

تم تشكيل POTENTIAM من قبل ناس عملوا في إدارة الموسيقى لعدد من السنوات، الامر الذي ساعد في فهم الصعوبات التي تنطوي عليها في تعزيز جديدة للفنانين الموسيقين الناشئين. في عام 2016 أسسوا منشور الموسيقى Britznbeatz للمساعدة في اكتشاف وتعزيز الموسيقيين التي تستمر في كسب الاحترام والاعتراف في هذه الصناعة مع أكثر من 150،000 مشترك والدعم المستمر من العديد من شبكات صناعة الموسيقى.

يم إنشاء POTENTIAM لإعطاء صوت للفنانين الناشئين، وكتاب المحتوى في صناعة الموسيقى وجميع أولئك الذين يسعون جاهدين لجعله ممكنا. تهدف إلى نشر المواهب الغير المستغلة، الوظيفة الأساسية للمنصة هو جلب وجوه جديدة للضوء. تهدف POTENTIAM لتحقيق ذلك مع استخدام بلوكشين، من خلال خلق النظام بيئي لامركزية وتحفيز الموسيقيين والمدونين وأنصار الموسيقى (أساس لاقتصاد P2P) مدعوم من بالعقود الذكية القابلة للإنفاذ داخل المجتمع.

النظام البيئي POTENTIAM يمكن التفاعلات المباشرة بين مبدعين المحتوى والمؤثرين والمؤيدين. فإنه يلغي الحاجة للوسطاء. ميزات POTENTIAM يمكن تلخيصها في النقاط أدناه:

1. مصدر لمحتوى مثير من عالم الموسيقى
2. ترويج موسيقى الفنان
3. شبكات اجتماعية لتحديد والاحتفاظ وإعادة تنشيط العلاقات
4. التمويل الجماعي و ترميز الموسيقي
5. خلق فرص العمل ومكافأة
6. مكافأة المساهمين في المشروع
7. عملة مشفرة مستقرة
8 – فرص الإعلان
9. الرسائل الفورية

POTENTIAM هو خلق شبكة ليس فقط للفنانين الموسيقى ولكن لجميع من في سلسلة توريد الموسيقى بما في ذلك المشجعين. و هي منصة لامركزية لتحفيز الموسيقى التعاونية في النظام البيئي.

POTENTIAM ستوفر الأساس للتعاون المبتكر واسع النطاق بين مختلف الأطراف المشاركة في صناعة الموسيقى بما في ذلك المشجعين، دون الحاجة للوسطاء. وسوف تعكس جميع المعاملات التي يمكن أن تحدث في العالم الحقيقي في صناعة الموسيقى و رقمنتها.

لمزيد من التفاصيل حول المشروع يمكنك ان ترى ورقة بيضاء، وحول كرودزيل والتواريخ والمزيد من التفاصيل عن المشاركة، يمكنك الحصول على المعلومات مباشرة عن طريق الاشتراك في بوتنتيام القائمة البريدية.

تفاصيل حملة بيع الرموز PTM

POTENTIAM سيطلق حملة بيه الرموز العامة لجمع أموال المشروع . وستسمى الرموز المميزة PTMs وسيتم إرفاقها بالرمز المميز ERC20 القياسي في الشبكة الرئيسية إثريوم. كل مالك لرموز PTM ستستخدم لشراء السلع والخدمات ومساحة اعلانية في POTENTIAM الحد الأقصى للإمداد هو 100،000،000. ثمن PTM يساوي 0.41 دولار.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://www.potentiam.io/
الوثيقة البيضاء : http://bit.ly/2y0Vp9G
الفيسبوك : https://www.facebook.com/potentiam.io/
تويتر : https://twitter.com/potentiam_io
تلجرام : https://t.me/PotentiamGroup
المدونة : https://medium.com/potentiam

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *