حلول جديدة للمستثمرين و المتداولين في العملة المشفرة - Tokenbox | التعلم الحر - EDLibre

حلول جديدة للمستثمرين و المتداولين في العملة المشفرة – Tokenbox

مع تطور تكنولوجيا البلوكشين والنمو السريع لسوق العملة المشفرة، تظهر فرص جديدة باستمرار في مجال الاستثمار. التي تغير شكل الاقتصاد التقليدي، الأمر الذي يساعد في نشأة قيم جديدة في العالم الرقمي. والدور الكبير في هذه العمليات تلعبها التكنولوجيات اللامركزية، التي العملات الرقمية المشفرة والرموز الرقمية تلعب دورا حاسما فيها.

حلول جديدة للمستثمرين و المتداولين في العملة المشفرة – Tokenbox

مشروع Tokenbox :

Tokenbox هو النظام البيئي الفريد الذي يجمع بين صناديق العملة المشفرة تحت إدارة مديري المحافظ المهنية والتجارية من جهة وللمستثمرين من جهة أخرى.
Tokenbox يمنح للمستثمرون إمكانية الوصول إلى أفضل الاستراتيجيات لإدارة الأموال في سوق العملة المشفرة و الأصول المشفرة مع درجة عالية من السلامة في هذه العمليات. و يتعين على مديري المحافظ التجارية، بما في ذلك الفرق المهنية، من اجل ان يعملون بشكل احترافي، وشفاف، وضمن الإطار القانوني الساري.

الحلول التقنية التي تقدمها Tokenbox تمكن عملية إدارة الصندوق وتطويره بطريقة فعالة وآمنة من الناحية التكنولوجية. وبالتالي، يمكن للمستثمرين الاختيار بين مختلف الأموال القانونية، وفقا لنسبة متأصلة من المخاطر.

يوفر Tokenbox الفوائد التالية لمديري الصناديق والتجار:

  • المشاركة مع موقع Tokenbox ضمن البنية التحتية القانونية ذات الصلة. Tokenbox منصة استضافة الأموال والتجار في شكل السوق وتوفر وظائف التأسيس القانوني لإنشاء الأموال لتسهيل قضية الرموز الخاصة بهم وأنشطتهم التجارية في هيكل قانوني، وتوفير أموال والتجار مع الكفاءة لتحقيق أقصى قدر من الإنفاق القانوني.
  • اعرف زبونك و مكافحة غسل الأموال التي توفرها Tokenbox على المستثمرين نيابة عن الأموال والتجار، فضلا عن نشر واستخدام نظم التحقق من البيانات المطلوبة.
  • إدارة التسويات المتبادلة مع المستثمرين باستخدام الرمز المميز الخاص بهم، على أساس العقود الذكية.
  • الوصول إلى السيولة الداخلية والخارجية. باستخدام السيولة الداخلية.
  • برمجيات إدارة الاستثمار.
  • الوصول إلى السوق من الحملات ICO عبر مركزية نهج الشركات لتمكن شراء الرموز و جعله شيئ مشروع على شروط قانونية مع المكافآت والخصومات والشراءات المضمونة. يخطط Tokenbox لتوفير الرموز مع الوصول إلى المنصة وأيضا، تجهيز، الضمان، التدقيق الأمني، خدمات التصديق.
  • دعم التسويق ضمن استراتيجية Tokenbox الشاملة وكذلك الوصول إلى مجتمع الاستثمار العالمي مع عدد كبير من أصحاب المصلحة.
  • نظام التصنيف يخول للمستثمرين اتخاذ قرار متوازن عند اختيار صندوق معين. يسمح النظام لتصنيف الصناديق برسملة صغيرة للتنافس مع أكبر المشاركين، يتيح نظام تصنيف الأموال لتجنب الوضع الذي يتوقع فيه المستثمرون نتيجة معينة من صندوق يتعارض فعليا مع استراتيجيتهم.

يوفر Tokenbox الخيارات التالية للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات:

  • بوابة آمنة ومتكاملة للنظام المصرفي للدخول إلى اقتصاد لامركزي باستخدام العملات الورقية ونظم الدفع التقليدية. داخل منصة، يمكن للمستثمرين، صرف العملات المحلية على العملات المشفرة و الرموز، فضلا عن إجراء عمليات عكسية.
  • محفظة متعدد العملات مع القدرة على تخزين بأمان الأصول الرقمية. العميل لديه الفرصة لإنشاء محفظة عالمية لكل العملات المشفرة و الرموز الأساسية. لراحة المستخدمين، هناك نوعان من محافظ للعملاء (محفظة لايت والمحفظة المهنية)
  • نظام التصنيف والخدمة الاستشارية، التي تدعم قرار المستثمر في اختيار صندوق الاستثمار المناسب على منصة Tokenbox.
  • واجهة حديثة وبديهية. يوفر Tokenbox منصة لكل الأجهزة
  • الوصول إلى حملات إيكو للمستثمرين. Tokenbox هي منصة مفتوحة لمشاريع إجراء ICO و ITO و TGE لأمشاركة البيانات حول المشروع من أجل مستخدمي منصة المشاركة.

Tokenbox متاحة على PC, Mac, iOS, Android, VR

حملة بيع الرموز عبر TGE (حملة إنشاء الرموز المميز)

قد تراكمت تجربة فريق Tokenbox من خلال تطوير صندوق الرمز المميز، وفتح الفرص لتعزيز وتبسيط العمليات التجارية لصناديق التشفير والأنشطة الاستثمارية ذات الصلة.

Tokenbox تدعوا الشركاء والمستثمرين للانضمام إلى النظام البيئي Tokenbox من خلال المشاركة في حدث توليد العملة المشفرة او الرموز.

يمكن للرموز المميز TBX أن تحل محل العملات المحلية، أو الأسهم، أو العلاوات، أو توفر إمكانية الوصول إلى خدمات معينة لمشاريع أخرى. استخدام الرموز المميزة TBX داخل النظام البيئي Tokenbox، يسمح للمنصة للتطور بسلاسة، ويمكن للمستثمرين فهم واضح للأهداف مشروع Tokenbox عبر شراء رموز TBX. يمكن للمستثمرين الاعتماد على حقيقة أن الرموز يتم تداولها في الأسواق وبالتالي الحفاظ على السيولة.

سيتم إصدار أكثر من 31،000،000 TBX و سيتم توزيع الرمز المميز كما التالي :

  • 75% سيتم تخصيصها في حملة البيع.
  • 20% للفريق.
  • 5% من اجل المكافات.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://tokenbox.io/
الوثيقة البيضاء : https://tokenbox.io/docs/TBX-WhitePaper-Eng.pdf
تويتر : https://twitter.com/tokenbox
فيسبوك : https://www.facebook.com/Tokenbox/
تلجرام : https://t.me/Tokenbox

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *