مشروع عملة OiCOiN المشفرة لأندر و أغلى معدن في العالم الأوزميوم Osmium

هل سبق و ان سمعتم بالمعدن النفيس و النادر جدا “Osmium”، معدن الأوزميوم هو أندر وأثمن المعادن الثمينة على وجه الأرض. طورت عقود من الأبحاث عملية بلورة و تحويل الأوزميوم إلى عنصر ثابت وغير سام حيث التجارة و الاشثمار في هذا المعدن كان غير قانوني بالنسبة للمستثمرين نظرا لأن المواد الخام لهذا المعدن المنقب عنه سامة للغاية. . في المستقبل سيتم إستخدام Osmium الأوزميوم في صناعة المجوهرات و عدة منتجات أخرى للمستثمرين. نذرة الأوزميوم Osmium أنذر 4000 مرة أكثر من ندرة الذهب! و لا توجد شركة أخرى لديها الدراية للبلورة هذا المعدن غير شركة Osmium Investment Coin . يعتبر هذا كضمان أن كل من يريد القيام بأعمال تجارية بالأوزميوم Osmium سيأتي إلى شركة Osmium Investment Coin.

إن مجال الأعمال الرئيسي لمشروع Osmium Investment Coin هو البيع العالمي للمنتجات المصنوعة من الأوزميوم المتبلور ، وهو معدن نفيس نادر للغاية. ويمكن استخدام هذه المنتجات فقط كاستثمار متحفظ على شكل سبائك وكذلك منتجات المجوهرات.

مشروع عملة OiCOiN المشفرة لأندر و أغلى معدن في العالم الأوزميوم Osmium

ما هو مشروع OiCOiN ؟

COiN هو رمز ERC20 مبني على أساس الإيثروم والذي يوفر للملاك (المستثمرين) المشاركة في الإيرادات (وليس الربح!) من جميع مبيعات Osmium المتبلورة العالمية.

سيوفر المشروع للمستثمرين الذين سيشاركون في حملة العرض الأولي للعملة ICO ، إيرادات سنوية. تم تصميم عقد توزيع الدخل الذكي لتخصيص حصة الإيرادات بين مالكي العملات ، بناءً على حصصهم. سوف يتم دفع جميع المبالغ فقط بالإثريوم ETH ، المحفظة المتوافقة مع ERC20 هي ضرورية!

سيتم توزيع حصص الإيرادات حتى يتم بيع كل من 44 طن متري من الأوزميوم المتبلور.بعد ذلك ،ستتوقف عملية بيع الأوزميوم المتبلور ، وسيتم إيقاف توزيع حصص الإيرادات .

تفاصيل رموز OiCOiN و حملة العرض الأولي للعملة ICO  :

ستقوم منصة Osmium Investment Coin بإصدار رموز OiCOiN الخاصة بها و هي الرموز التي ستمكن مستخدمي المنصة من الإستفادة من جميع خدمات و ميزات منصة Osmium Investment Coin . ويبلغ العرض الإجمالي للرموز 250 مليون رمز OiCOiN .

للراغبين في المشاركة في حملة العرض الأولي للعملة ICO الخاصة بمنصة Osmium Investment Coin، فيما يلي تفاصيل العملة و عملية البيع:

إسم العملة : Osmium Investment Coin
رمز العملة : OiCOiN 
التكنولوجيا: ERC20
فترة البيع: 8 أسابيع (قابلة للتمديد)
بدء العرض الخاص: 25 حزيران ، 2018 02:00 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق
العرض التقديمي: 22 تموز ، 2018 02:00 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق
الجولة الأولى: 5 أغسطس ، 2018 02:00 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق
الجولة الثانية: 19 أغسطس ، 2018 02:00 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق
الجولة الثالثة: 2 سبتمبر 2018 02:00 بالتوقيت العالمي المنسق
نهاية البيع: 2 أكتوبر ، 2018 02:00 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق
Hard Cap  الحد الأعلى للتمويل:  236,250,000  مليون دولار
العملات المقبولة للدفع : BTC, ETH

للمزيد من المعلومات حول المشروع:

الموقع الرسمي : https://www.oicoin.io
الوثيقة البيضاء : https://www.oicoin.io/oicoin_whitepaper.pdf
تويتر : https://twitter.com/OICoinICO
تلجرام : https://t.me/OiCOiN

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *