منصة onG.social لتحكم في محتوى الشبكات الإجتماعية | التعلم الحر - EDLibre

منصة onG.social لتحكم في محتوى الشبكات الإجتماعية

كثرة شبكة التواصل الإجتماعية عبر الإنترنت، وكثرت الاكاديب و الإشاعات و كل ما هو مؤلف من خيالات مرضى الإشاعة و الأكاذيب، كل يوم تجد ملايين من الأخبار و المنشورات على الفيسبوك و تويتر كاذبة او 90% منها مؤلفة و مشاعة، و 10% الأخرى بين المشكوك في امر صحتها. هي افة العصر من اجل جمع اكبر عدد من الايكات و التعليقات التي لا قيمة لها غير ان تعطي لناشر المنشور ثقة كاذبة مزورة في نفسه. ولكن بتكنلوجيا البلوكشين و مشاريع الشبكات الإجتماعية مثل onG.social بالعملة الرقمية المشفرة التي تكافئ كل من اكد مصداقية ما ينشر بعملتها onGcoin. مما يعطي للمنصة مصداقية من طرف من يدعم الحقائق الإجتماعية.

منصة onG.social لتحكم في محتوى الشبكات الإجتماعية

مشروع onG.social:

onG.social هي منصة الاجتماعية الأولى لتحفيز أعضاء المجتمع مع مكافآت بالعمة الرقمية المشفرة، مما يسمح لأي شخص لتبسيط وسائل الاعلام الاجتماعية في حين تعظيم سرعة أرباحه. المنصة تتيح للمستخدمين الاتصال، وخلق، تستهلك وتوزيع المعلومات على الشبكات الاجتماعية المركزية والشبكات الاجتماعية اللامركزية، وخلق جسر لكليهما. وهذا يوفر للمستخدمين البساطة والسيطرة الشاملة للهويات الرقمية الخاصة بهم. جنبا إلى جنب مع الأدوات المرنة التي تسمح أعضاء المجتمع أن يكافأ مع مكافآت العملات الرقمية المتعددة، onG.social تغير تماما المشهد الحرج لوسائل الاعلام الاجتماعية.

www.youtube.com/watch?v=_riU91r0ap8

onG.social يسمح لك للحفاظ على الوضع الراهن في عالم وسائل الاعلام الاجتماعية المركزية، ولكن يضع لك في السيطرة لذلك عليك أن لا داعي للقلق حول فقدان قناة أو تسييل ومع بلوكشين التحقق منها بشكل عام، فلن يتم رقابة أو اغلق!

وعلاوة على ذلك، onG.social يدعم بناء المجتمع والتفاعل الاجتماعي، وبالتالي يمكن للمستخدمين الاتصال مع بعضها البعض على شبكة مشفرة بلا حدود. وهذا يعني أنه يمكنك الاتصال بأكبر عدد ممكن من الأشخاص (أو قليلين) كما تريد في بيئة لا يمكن إيقافها أو مراقبتها والتي تتيح لك التحكم في جميع بياناتك المشفرة.

onG.social تخلق لوحة القيادة الاجتماعية اللامركزية جسرا لجميع الشبكات الاجتماعية المركزية ولامركزية التي تمكن المستخدمين من الاتصال والاستهلاك وخلق وتوزيع المعلومات بطريقة تتيح لكل مستخدم التحكم المطلق في معلوماته وقنواته الاجتماعية وخصوصيته ، وتشفير البيانات. وسيكون للمستخدمين رؤية جميع الخلاصات الاجتماعية القائمة قادرة على توزيع المحتوى بكل سهولة دون التخلي تماما عن النظم الموجودة بالفعل في المكان، مع الاستفادة من الشبكة الاجتماعية من الند الى الند.

مميزات المنصة :

onG.social هي لوحة تعتمد على البلوكشين تستند التي توفر سهولة السيطرة على كل من وسائل الاعلام الاجتماعية و الشبكات المركزية و اللامركزية والتي تدعم أيضا بناء مجتمع والتفاعل الاجتماعي مع مكافآت بالعملة الرقمية. ايضا OneName Global, Inc. (الشركة ل OnG.social) لديها 25 مليون دولار ، تقييم ما قبل إيكو في 1 دولار  لسهم، والذي يقيم الشركة انها لها مكانة حتى بدون ICO. ضف على ذلك لقد تم دعم الشركة من قبل IBM منذ عام 2014، لأنهم يؤمنون في قيمة مشروع onG.social . و المشروع متاسس على  كل من Waves و إثريوم بلوكشينن الذي يقدم للمشروع فوائد كثيرة كالإستقرار، والأمان.

المنصة الإجتماعية OnG.social يمكن تجربتها الان عبر http://ong.social/

المشروع و كيفية الإستفادة من رموز ICO :

الأن يتم بيع عملة onG Coin و يتم بيعهاو التي سیتم بیع -70 ملیون عملات خلال ICO

سعر العملة هو 50.0 $لكل ONG (تخفيض هيكل الخصم مع بيع المزيد من القطع النقدية

سیتم عقد 50 ملیون عملات ONG وبعد ذلك تباع مباشرة للمعلنین لتمویل الاحتیاطیات عند 00.1 دولار لكل ONG أو إذا كانت القیمة السوقیة تتجاوز 00.1 دولار أمریكي أن ھذا السعر سوف یسود.

سیتم تعیین -30 ملیون عملات ONG في الاحتیاطي والتي تحتفظ بھا OneName العالمیة، وشركة لتوزیعھا في المستقبل على المؤسسین والموظفین. ھذا ھو حوالي 2/1 بقدر عقد  ICO الأخرى في الاحتیاطي في المتوسط سیتم إدراج 150 ملیون ONG في توزیع Oracle لتوزیع 20 عاما على المجتمع (7300 یوم، 20,547.9 ONG لليوم.

خلال فترة البيع ثمن ONg على النحو التالي :

1 إثريوم تحصل من خلاله على 600 ONG

  • المرحلة الأولى  من 0-17.5 مليون انج ثمن البيع لكل 1أنج = $0.50
  • المرحلة الأولى  من 17.5-35 مليون انج ثمن البيع لكل 1أنج = $1
  • المرحلة الأولى  من 35-52.5 مليون انج ثمن البيع لكل 1أنج = $1.5
  • المرحلة الأولى  من 52.5-70 مليون انج ثمن البيع لكل 1أنج = $2

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://www.tokenlot.com/crowdsale/ong/
الوثيقة البيضاء بالعربية: onG-social-ICO-arabic.pdf
الإيميل : Success@onG.social

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *