Press "Enter" to skip to content

برنامج ماجستير عبر الإنترنت في Cloud مع شهادة

هجر أمقران 0

لقد تم تصميم برنامج ماجستير عبر الإنترنت في Cloud مع شهادة تتبث انك ماستر في Cloud، بعد إجراء بحث شامل وتوصيات من خبراء الصناعة في مجال Cloud. برنامج ماجستير Cloud يجعلك تكتسب خبرة معنية حقيقية في المجال. وذلك بفضل المشاريع المدمجة وبفضل الفريق المدرس على منصة Edureka الذي سيكون بجانبك خلال رحلة التعلمك المهني الحر.

برنامج ماجستير عبر الإنترنت في Cloud

ماجستير في Cloud

سيجعلك برنامج ماجستير عبر الإنترنت في Cloud محترفا في تصميم وتخطيط وتوسيع نطاق التطبيقات السحابية Cloud. يشمل هذا البرنامج على تدريب في جافا، الحوسبة السحابية، المبادئ المعمارية لـ AWS، وتطبيقات Migrating على Cloud و DevOps. لقد تم تحديد المنهج الدراسي لبرنامج الماجستير هذا من خلال أبحاث مكثفة حول أزيد من 5000 وصف وظيفي في جميع أنحاء العالم.

يتبع برنامج ماجستير في Cloud بنية منظمة مكونة من 5 دورات أساسية و 5 مواد اختيارية موزعة على 13 أسبوعًا. ستصبح خبيرًا في التقنيات الرئيسية المتعلقة بالنظام البيئي للسحابة Cloud EcoSystem. في نهاية كل دورة تدريبية أساسية، سوف تعمل على مشروع بهدف كسب المزيد من الخبرات لتستحق ان تكوك ماجستير في Cloud.

في نهاية الماجستير ستحصل على شهادة من منصة Edukera تشهد لك بأنك قد أصبحت مهندسا معماريا للسحابة Cloud Architect.

الآفاق المهنية لمجال السحابة Cloud

  • توجد هنالك 18 مليون فرصة عمل للمهنيين العاملين في مجال الحوسبة السحابية في جميع أنحاء العالم.
  • يقدر النمو السنوي للفرص المرتبطة بالسحابة في قطاع تكنولوجيا المعلومات ب 26 في المئة على مستوى العالم.
  • لقد قُدر متوسط الراتب المعلن عنه للعاملين في مجال السحابة cloud ب $124،300 في عام 2016. كما أن الشركات التي تتنافس على توظيف عدد محدود من المهندسين المعماريين للسحابة على استعداد لمنحهم راتبا يصل إلى مليون دولار أمريكي في السنة.

متطلبات التسجيل في برنامج ماجستير Cloud

لا توجد هنالك شروط مسبقة للتسجيل في هذا الماجستير.

الفئة المستهدفة ل برنامج ماجستير Cloud

سواء كنت محترفًا متمرسًا يعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات أو طالبًا يخطط للدخول إلى عالم تحليل البيانات، فقد تم تصميم برنامج الماجستير وتطويره ليتناسب مع خلفيات مهنية متعددة والسماح لمتعلميها برحلة ناجحة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

الرابط لدراسة الماجستير عبر الانترنت

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre و تويتر EDLIBRE-التعلم الحرا. حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تلجرام  التعلم الحر-EDLIBRE، للتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *