Press "Enter" to skip to content

دورة تعليمية في تكنولوجيا البلوكشين و البيتكوين (العملة الرقمية)

سهلية بنحمو 0

هل ترغب في فهم تكنولوجيا البلوكشين و البيتكوين كعملة رقمية؟ إدراك أهمية العملة المشفرة في مستقبلنا؟ تحقيق الربح من خلال تعدين العملات الرقمية؟ الحصول على مبالغ هائلة من المال عن طريق تداول العملات المشفرة؟ أخذ نظرة عامة عن أهم العملات الرقمية؟ التعرف على الفرص التي تأتي إلى جانب تكنولوجيا البلوكشين؟
تعلم تكنولوجيا البلوكشين و البيتكوين! ادرس تداول و تعدين بيتكوين، واكسب المال من خلال الاستثمارات ! دون الحاجة لأي معرفة مسبقة حول بيتكوين أو بلوكشين.

دورة تعليمية في تكنولوجيا البلوكشين و البيتكوين (العملة الرقمية)

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن البلوكشين، البيتكوين أو العملة الرقمية بشكل عام، فهذه الدورة ستكون مثالية بالنسبة لك!
لا تحتاج إلى أي معرفة مسبقة في مفهومي البلوكشين و البيتكوين. هذه الدورة ستعطيك أفكارا عن كل ما تحتاج إلى معرفته من أجل استخدام بيتكوين لصالحك الخاص.

سوف تفهم من خلال هذه الدورة:

  • أهمية العملات المشفرة في مستقبلنا.
  • كيفية تحقيق الربح من خلال تعدين العملات المشفرة.
  • كيفية الحصول على مبالغ ضخمة من المال عن طريق تداول العملات المشفرة.
  • الفرص التي تأتي بالتزامن مع تكنولوجيا البلوكشين.

وغيرها الكثير …

يمكنك الاطلاع مباشرة على جميع الأساليب والنصائح المذكورة في هذه الدورة، بغض النظر عن وضعك الحالي. لا يهم إذا كنت ترغب فقط في فهم أساسيات البلوكشين أو إذا كنت ترغب في استخدام بيتكوين من أجل كسب المال، هذا الدليل يعِدُّك لكل شيء. ربما هذه الدورة هي الأكثر قابلية للتطبيق على أوديمي نظرا لكونها لن تعلمك الأشياء العامة مثل: “استخدام بيتكوين من أجل شراء الأشياء عبر الإنترنت”. بل ستعلمك الحقائق، التقنيات والأساليب المباشرة التي ستستفيد منها كثيرا! هذه الدورة هي كتاب مرجعي أيضا. بمجرد الانتهاء من جميع الأقسام يمكنك دائما العودة إليها والبحث عن محاضرات معينة تريد الاطلاع عليها مرة أخرى.

تستند المعلومات المتوفرة في هذه الدورة على المعرفة التي اكتسبها المؤطر من خلال بحثه الخاص في مجال البلوكشين والبيتكوين لسنوات عديدة. وقد دفعه شغفه بالمجال إلى مشاركة كل ما لديه من معرفة حول هذا الموضوع. بناء على مئات الساعات من البحث، جمع المؤطر في هذه الدورة أهم المعلومات. إنها نسخة مجمعة من الكتب والخطب والمقابلات من الناس الأكثر دراية بتكنولوجيا البلوكشين على هذا الكوكب.

الفئة المستهدفة

هذه الدورة موجهة ل:

  • أي شخص يرغب في معرفة مفاهيم البلوكشين و العملات الرقمية.
  • أي شخص يريد أن يتعلم كيفية الحصول على مبالغ ضخمة من المال من خلال العملات الرقمية.

رابط الدورة

شاهد أيضا:

تعلم أساسيات تكنولوجيا البلوكشين و العملة الرقمية

تقنيات و استراتيجيات تداول و استثمار العملة المشفرة

فهم تكنولوجيا البيتكوين و العملة المشفرة

مسارا موفقا للجميع! إن احتجتم مساعدة ما، يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تساؤلاتكم واستفساراتكم في تعليقات. كما يمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramلتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *