Press "Enter" to skip to content

برنامج ماجستير عبر الإنترنت في تطوير و تصميم المواقع مع شهادة

برنامج ماجستير عبر الإنترنت في تطوير و تصميم المواقع من هذفه ان تكتسب مهارة بمهنية عالية في تطوير و تصميم المواقع الماجستير يعطيك خبرة معمقة في المجال وذلك بفضل أهم الأدوات والمنصات والمشاريع وبفضل فريق منصة Edukera الساهر على توفير أجود الظروف للدراسة الجيدة وللتعلم.

برنامج ماجستير عبر الإنترنت في تطوير و تصميم المواقع

سيجعلك برنامج ماجستير عبر الإنترنت في تطوير و تصميم المواقع محترفا وخبيرا في تقنيات الويب الأمامية والخلفية back-end و front-end و تكنولوجيا المواقع. يشتمل هذا الماجستير على تدريب في تطوير الويب، jQuery ،Angular ،NodeJS  ،ExpressJS و MongoDB. لقد تم تحديد المنهج الدراسي لهذا التدريب المعمق من خلال أبحاث مكثفة حول أزيد من 5000 وصف وظيفي في جميع أنحاء العالم.

يتبع برنامج الماجستير هذا بنية منظمة مكونة من 5 دورات أساسية و 4 مواد اختيارية موزعة على 21 أسبوعًا. من خلالها ستصبح خبيراً في التقنيات الرئيسية المتعلقة بتطوير مواقع ويب من الناحيتين back-end و front-end. و في نهاية كل دورة تدريبية أساسية، سوف تعمل على مشروع حقيقي لتكستب الخبرة لتكون بحلول نهاية البرنامج، جاهزًا للعمل بالأدوار المهنية المتعلقة بتطوير المواقع، تصميما خارجيا و برمجة داخلية.

الآفاق المهنية لتطوير الويب الأمامية والخلفية back-end و front-end

توجد هنالك 3 ملايين فرص شغل في مجال تطوبر الويب الأمامية والخلفية back-end و front-end .

لوحظ أن النمو السنوي لتطوبر الويب الأمامية والخلفية back-end و front-end يقدر ب 30 في المئة على المستوى العالمي.

يكسب مطور الويب الأمامية والخلفية اي back-end و front-end في المتوسط راتبا سنويا يبلغ حوالي 82.8 ألف دولار في السنة. ومع ذلك، فبالمهارات المناسبة والمناصرة المناسبة، يمكن للبعض أن يفوق هذه القيمة لتصل إلى 121 ألف دولار في السنة.

متطلبات التسجيل في برنامج ماجستير عبر الإنترنت في تطوير و تصميم المواقع

لا توجد شروط مسبقة للتسجيل في هذا الماجستير.

الفئة المستهدفة ل برنامج ماجستير عبر الإنترنت في تطوير و تصميم المواقع

سواء كانت لديك خبرة مهنية في مجال ما في صناعة تكنولوجيا المعلومات، أو تقوم بالتخطيط لدخول عالم تطوير ويب، فقد تم تصميم وتطوير هذا الماجستير ليتوافق مع مختلف الخلفيات المهنية.

رابط البدأ في درايسة الماجستير

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *