حلول التمويل عبر الإنترنت بتكنولوجيا البلوكشين في منطقة آسيا والمحيط الهادئ – Crowd Genie

إن التمويل البديل عبر الإنترنت يتطور بسرعة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ و العالم. وقد حدثت زيادة ملحوظة في نمو الأدوات المالية المبتكرة والنماذج التي تجمع بين مقدمي رأس المال والمقترضين. وهناك الكثير من النمو الناجم عن حقيقة أن المؤسسات المالية التقليدية لم تكن قادرة على تلبية كامل توقعات أصحاب رأس المال أو المقترضين. و على ذلك، ساعدت التكنلوحيا و التمويل عبر الإنترنت و البلوكشين على سرعة وتطور إتجاه القروض من الند الى الند الذي يمكن أن يجعل عملية تخصيص رأس المال أرخص وأكثر كفاءة. وإلى جانب ذلك في الأشهر الأخيرة الماضية، كل المنظمات و الحكومات بدات تسعى الى بلورة قوانين جديدة تخص اتجاه التمويل البديل عبر الإنترنت، و في الأشهر القادمة سيكون لهذا الإتجاه مسقبل يمكن ان يغير النظام التقليدي للتمويل و الأقراض بشكل كبير.

حلول التمويل عبر الإنترنت بتكنولوجيا البلوكشين في منطقة آسيا والمحيط الهادئ – Crowd Genie

مشروع Crowd Genie

مع اتخاذ خطوة جريئة أخرى في تطوير حل جديد للقروض من الند الى الند في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، مشروع Crowd Genie يعلن عن عملته او رمز CGCOIN في حملة بيع الرموز ICO من اجل توسيع المشروع، مع تقديم عملة مشفرة لها مميزاتها و مستقبلها بين العملات المشفرة التي تفوق 1200 عملة مشفرة، المشروع مسجل بإسم CGSPV Pte. Ltd.

Crowd Genie واحدة من أربع منصات للقروض من الند للند لديها رخصة سوق رأس المال من قبل السلطة النقدية في سنغافورة، فالتركيز الرئيسي لمشروع Crowd Genie هو توفير سوق سهل للوصول إلى لرأس المال، عبر الند للند من اجل تمويل المشاريع كيف ما كانت نوعيتها.

حملة بيع الرموز ICO:

حملة بيع الرموز المميزة لمشروع Crowd Genie هو السعي من اجل تحقيق تمويل كامل بقيمة 100،000 إيثريوم لتوسيع نطاق عملياتها، بهدف تطوير منصة الإقراض تمويل المشاريع من الند للند عبر البلوكشين في آسيا و العالم. منصة Crowd Genie من أجل تسهيل الحصول على تمويل، و القروض بدون تعقيدات او اي مشاكل، او اللجوء للبنوك و الوسطاء، التي تكلف المال الكثير و تستغرق وقتا طويلا.

ما الذي يجعل حملة بيع الرموز ICO لمشروع Crowd Genie مميزة عن باقي مشاريع ICO الأخرى؟ مشروع Crowd Genie مرخصة في سنغافورة، ايضا Crowd Genie لها سجل حافل من التدفقات النقدية منذ بدء العمليات في عام 2016.

مشروع Crowd Genie يتطلع أيضا إلى إحداث ثورة في الإجراءات وراء الحصول على القروض عبر حلول بديلة تسهل ذلك. Crowd Genie تم تأسيسها من قبل رجل الأعمال اكشاي مهرا وبيكاش ساها. منصة Crowd Genie تسهل عمليات الإقراض و الإقتراض، التي تكون مدعومة ببلوكشين الإثريوم.

حاملي رموز CGCOIN سيكونون قادرين على الاستثمار في الشركات المدرجة على منصة Crowd Genie. ايضا يمكن لحاملي CGCOIN اللاستثمار في أصول الشركات التي يمكن تجزؤها الى أصول بقيمة صغيرة حتى يمكن للكل ان يشارك في الإستثمار، مع عائدات كبيرة و بنسب اعرى من التي تقدمها البنك. كل هذا سيكون على تكنلوجيا البلوشكين لتتبع الملكية والاستثمارات، لكل الأشخاص المقرضين و المقترضين، و الطين يطمحون الى رأس مال لتمويل المشايع.

Crowd Genie سيسهر على ضمان المصداقية لكل العمليات التي تتم بين المقترضين والمقرضين، هذه العمليات في الأصل تكون على البلوكشين، ولكن Crowd Genie يضمنها و يجعلها أكثر مصداقية و 100% محفوظة من اي أختلاسات او التماطل في سداد القروض. من بين الإجراء لعمليات القرض على البلوكشين، يخطط Crowd Genie لإنشاء “جواز سفر رقمي” يحمل معلومات مؤكدة لكل من أصحاب المصلحة والأصول.

كما تخطط Crowd Genie لوضع أداة فريدة لرموزها من خلال مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على بناء تاريخها الائتماني من خلال تحفيز المدفوعات في الوقت المحدد، وتبادل البيانات في الوقت الحقيقي، وذلك بإضافة CGCOIN في حسابات المقترضين الذين لهم سجل خالي من التماطلات في سداد الدين. كلما المقترض CGCOIN بهذه الطريقة، زادت سمعته؛ الأمر الذي سيؤدي الى انخفاض أسعار الفائدة وتلقي استثمارات أعلى من المقرضين.

وراء بناء كيان Crowd Genie فريق مكون من أفراد بخبرات كبيرة و واسعة في مجال الأعمال المصرفية، والتكنولوجيا، و العملات المشفرة.

يقول مهرا: “نحن نبحث في بناء منصة الإقراض القائمة على بلوكشين للسوق الآسيوية الذي يمكن أن يحسن بشكل كبير تدفق رأس المال، مع الاستمرار في الامتثال الى كل القواعد القانونية في هذا الشأن”. واضاف ” نعتقد ان كفاءة البلوكشين تتناسب بشكل جيد مع اهداف الشركات الصغيرة والمتوسطة الذين لا يملكون اصولا فى سنغافورة وفى المنطقة على نطاق اوسع”.

وبناء على نجاح أول حملة بيع ICO لمروز CGCOIN ، مشوع Crowd Genie في البداية الأولوية ستحسن خدمتها لعملاء سنغافورة. غير أن الهدف الأكبر هو الاستفادة من السكان الذين ليست لهم دراية في الأسواق النامية الإقليمية. مما يجعل منصة P2P مركز الإقراض الرائدة على أساس الرموز المميزة في آسيا والمحيط الهادئ.

مشروع Crowd Genie لمؤسسه هو بمتابة  “جسر لاستهداف السكان الذين يعانون من نقص في الخدمات المصرفية. و يقول “نحن نشعر بأن الذين لا يملكون حسابات مصرفية، لديهم كل الحق في الإستقادة من الخدمات المالية التي يمكن ان تسهل حياتهم اليومية. و تساعدهم على تطوير تجاراتهم و مشاريعهم كيف ما كانت نوعيتها.

للمزيد من المعلومات:

الموقع الرسمي : https://www.genieico.net/
الوثيقة البيضاء : https://www.genieico.net/documents-2/
الفيسبوك : https://www.facebook.com/genieico/
تويتر : https://twitter.com/Genie_ICO
تلجرام : https://t.me/joinchat/F9j7MhF-eb-t5SVPYptdyQ

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *