التداول عبر الإنترنت في السلع والأسهم وكل العملات الرقمية البيتكوين عبر موقع EVOLVE MARKETS | التعلم الحر - EDLibre

التداول عبر الإنترنت في السلع والأسهم وكل العملات الرقمية البيتكوين عبر موقع EVOLVE MARKETS

لكل من يطمح الى الى التداول في كل شيئ ممكن بالبيتكوين، منصة EVOLVE MARKETS الأن جعلت ذلك ممكنا، بحيث لو كنت ممن يمتلكون البيتكوين و يريدون التداول إما في السلع او الخدمات او المؤشرات، او الأسهم، و العقار بالعلمة المشفرة Bitcoin، موقع EVOLVE MARKETS اتاح ذلك عبر خطوات بسيطة و سهلة، سنشرحها و نعلمخا لكم في هذا الموضوع.

التداول عبر الإنترنت في السلع والأسهم و كل العملات الرقمية بالبتكوين عبر موقع EVOLVE MARKETS

اولا لنفهم ما هو التداول عبر الإنترنت بصفة عامة :

التداول عبر الانترنت : أو ما يسمى بالتداول الإلكتروني، ونقصد به التداول في الأسواق المالية عبر شبكة الإنترنت وإجراء عمليات البيع والشراء والأوامر المتعلقة بذلك، ويقصد بالتداول عبر الإنترنت أو التداول الإلكتروني بالتداول بالعملات و السلع و الأسهم ، و نظراً لانتشاره عبر شبكة الانترنت التي تصل جميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم، فان هذا هو ما جعل هذا الأسواق من أكبر وأضخم الأسواق في العالم، ويمكن اعتبار سوق التداول بأنه شبكة تداول عالمية تضم ملايين المتداولين من جميع أنحاء العالم على اختلافاتهم عن طريق نظام يمكنهم من إجراء كافة أشكال عمليات التداول، وتتم هذه الآلية من خلال نظام منصة التداول التي توفرها الشركة الوسيطة مثل موقع EVOLVE MARKETS لعملائها لربطهم بشبكة التداول العالمية، ويفضل الكثير من المستثمرين سوق الفوركس لاستثمار أموالهم لما يتميز عن غيره من الأسواق المالية.

معلومات عن موقع EVOLVE MARKETS:

EVOLVE MARKETS أعطت مجتمع البيتكوين فرصة للتجارة بمجموعة متنوعة من الأصول التقليدية مثل العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات و اضافت التداول حتى في باقي العملات الرقمية بالبيتكوين. EVOLVE MARKETS منصة آمنة، التي تربط التجار المستقلين إلى إمكانات التداول في الأصول المالية العالمية أثناء استخدام بروتوكول الدفع بالبيتكوين.

يهدف Evolve markets لتوفير منصة تداول سهلة الاستخدام للمجتمع الرقمي بحيث يمكن أن تجد كل الأسوا المتاح التداول فيها. و يمكن للمستخدمين التسجيل في Evolve markets و بدأ التداول من الأن من خلال تمويل حساباتهم بالعملة الرقمية بيتكوين Bitcoin.

شرح التسجيل في EVOLVE MARKETS :

التسجيل في منصة التداول EVOLVE MARKETS عبر الرابط التالي https://evolve.markets مع إتباع الخطوات التالية :

ما عليك هو :

  • الظغط على Creat Account.
  • و إملأ معلوماتك الخاصة في الخانتين. 

بعد التسجل سيصلك إيميل فيه معلومات و تاكيد التسجل على هذا الشكل :

فيه معلومات تسجل الدخول للمنصة عبر برنامجها MetaTrader. او يمكنك إنشاء حسابات جديدة في اي وقت و الطريقة مثل التالي :

أولا تبث البرامج الذي ستجد رابطه في الإيميل : MetaTrader او أدخل على البرنامج عبر الموقع او حمل تطبيق MetaTrader للأندرويد او IOS.

شرح تسجبل الدخول الى البرنامج :

  • يمكنك أن تسحل الدخول الى حساب Demo غن كنت تريد ان تتعلم و تتعرف أكثر على التداول و كيف يكون، و غن كنت ذا خبرة ادخل على حسابك الحقيقي مباشرة. حساب Demo لذيه معلومات التسجيل خاصة، و الحساب الحقيقي له معلوماته الخاصة كذلك.

لتبدأ التداول الحقيقي، يجب اولا أن تقوم بإداع المبلغ الذي تريد ان تتداول به :

هذا كل ما يخص الموقع، أنشئ حسابك الخاص على المنصة >> سجل الدخول >> قم بإيداع المبلغ الذي تريد ان تتداول به >> حمل البرنامج او التطبيق او تداول عبر المنصة. و إختر في ماذا تريد ان تتداول :

تسعى Evolve Markets مواصلة العمل على إضافة المزيد من الميزات إلى المنصة. وفي الوقت نفسه، أعضاء المجتمع التجاري يمكنهم الوصول إلى المنصة والبدء في التداول.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *