فرصة عبر The Token Fund للمستثمرين في الأصول الرقمية | التعلم الحر - EDLibre

فرصة عبر The Token Fund للمستثمرين في الأصول الرقمية

مع ارتفاع غير مسبوق في  العملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكشين، فرصا جديدة تنشأ في مجال الاستثمار. وبما أن النمط التقليدي للاقتصاد يعيد تشكيل نفسه الى ما هو تكنلوجي رقمي مشفر، فإن الأموال ستتدفق إلى العملات او الأصول الرقمية الخفية التي يتم إنشاؤها حاليا، إما لأغراض المضاربة في كسب أرباح من رأس المال أو من خلال دعم المشاريع التي تقوم على منصات لامركزية. الأهم من ذلك، المستثمرين الأفراد الذين لذيهم القليل من المعرفة في محتوى العملات الرقمية المشفرة لا يريدون تفويت الفرص التي تتيحها الأصول الرقمية بأقل من قيمتها كما حدث مع البيتكوين و الإيثريوم بحيث و نحن نكتب هذا المقال، سعر البيتكون الواحد هو 2700 دولار، و سعر الإثر هو 300 دولار قبل ان كانت لا قيمة لهم ما بين 2008 و 2017.

فرصة عبر The Token Fund للمستثمرين في الأصول الرقمية

قد أدى الاتجاه الماضي والحالي لعروض العملة الأولية (ICO) إلى إنشاء أكثر من 500 عملة رقمية جديدة التي يتم تداولها يوميا. وقد ثبت أن البعض قد اكتسب الثقة والدعم بين الناس و المستثمرين في العديد من المجتمعات، في حين أن البعض قد انتهى به المطاف في الهاوية في الا قيمة. ومع ذلك، عند تحليل تقلبات سعر 100 عملة رقمية مشفرة في النصف الأول من عام 2016، بلغ متوسط العائد المحقق 357٪ و 13 عملة رقمية فقط هي من حققت عوائد سلبية.

المجموعة المستهدفة من المستثمرين تتكون من الأفراد الذين لديهم إما بعض الفهم حول عالم العملة الرقمية أو أولئك الذين يريدون الإستثمار بمبالغ بسيطة في الاقتصاد الجديد. ومن المتوقع أن الغالبية العظمى من الناس خارج أخبار العملة الرقمية ومجتمعها لا يزالون متشككين حول العملة الرقمية و قيمتها وأنها سوف تستغرق وقتا طويلا للحصول على الدعم من المؤسسات المالية. إلا انه ما نراه اليوم هو العكس، فإن تضخم الأسهم، والعائدات السلبية، وعدم وجود فرص بديلة للاستثمار في بيئة الاستثمار الحالية سيجبر المستثمرين على المشاركة في العملة الرقمية والشركات التي أنشئت على تكنولوجيا البلوكشين. بحيث، الارتفاع الهائل لتكنولوجيا بلوكشين المستخدمة في الأعمال التجارية الحقيقية يحقق بالفعل آثارا مضافة واضحة على الاقتصاد و غيره الى الشفافية و المصداقية و الوضوح. مما لا شك فيه أن مثل هذه الثورة، على الرغم من تطورها التدريجي، إلا انها لقيت الدعم من ملايين المستثمرن في ما بين سنتي 2015 و 2017.

الاصول الرقمية هي ببساطة العملات الرقمية

لماذا The Token Fund :

قد يكون من الصعب شراء وتخزين آمن مجموعة متنوعة من الأصول الرقمية. مع The Token Fund يمكنك تجنب المشكلة – و يمكنك شراء مجموعة من الأصول الرقمية في وقت واحد و في في ثوان و صرفها في ثواني و بدون اي قيود و بمصاريف شبه منعدمة.

كيف ذلك مع The Token Fund :

هناك المئات من الأصول الرقمية. يمكن أن يمثل اختيار الأصول الرقمية التمثيلية لعرض المقطع العرضي تحديا. The Token Fund مستقلا يتم تعديله باستمرار من الاقتصاد الجديد بأكبر قدر ممكن.

  • ما عليك هو الإنضمام الى المنصة.
  • إحصل على الرموز، و الذي حتى كتابة هذا المقال الرمز ساوي 39 دولار.
  • كل يوم إحصل على أرباح من الأصول الرقمية الأخرى ك Bitcoin و ETH و LTC …..

كيف أنظم الى المنصة :

قم بإنشاء محفظة ETH خاصة بك و أرسل لها ما تريد ان تشتريه و تتداوله على منصة The Token Fund، هذه الرموز تعد الأكثر إستقرارا و تعتمد على تطورها من خلال تطور سعر الإثر و البيتكوين، ولكن بطريقة تجعل من TKN مستقر من الإرتفاع و الإنخفاضات في الأسعار للعملات الأخرى.

TKN المرجحة من قبل أهدافها سقف السوق المستثمرين المحافظين. ومع ذلك، لاحظ أن العملات الخفية مثل هذه لها تقلبات عالية للغاية في الممارسة العملية، مقارنة بالأدوات المالية التقليدية، ولا شك أنها تنطوي على استثمارات محفوفة بالمخاطر. التقلب اليومي في كثير من الحالات يتجاوز 10٪. من ناحية أخرى، فإن العملات الخفية لها علاقة منخفضة جدا (في كثير من الحالات قريبة من 0) عند مقارنتها مع بعضها البعض. وهذه علامة إيجابية جدا على كفاءة التمويل في تحقيق تنويع المخاطر.

فريق المشروع:

باقي المعلومات :

وثيقة المشروع : https://thetoken.io/TheTokenFundWhitePaper.pdf
موقع المشورع : https://thetoken.io
الفيسبوك : https://www.facebook.com/TheTokenFund/
تويتر : https://twitter.com/thetokenfund
الإميل : support@thetoken.io

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *