منح جامعة Orebro ل دراسة الماجستير في السويد 2019-2020

توفر منح جامعة Orebro ل دراسة الماجستير في السويد فرصة للطلبة المؤهلين تأهيلاً جيداً لمتابعة دراستهم بجودة عالية في جامعة يعتمد تعليمها على الخبرة العلمية و التجربة الجيدة والربط القوي مع الأبحاث.

منح جامعة Orebro ل دراسة الماجستير في السويد 2019-2020

توفر منح جامعة Orebro لدراسة الماجستير في السويد فرصة للطلبة المؤهلين تأهيلاً جيداً لمتابعة دراستهم بجودة عالية. يتم منح هذه المنح الدراسية التي تغطي الرسوم الدراسية الكاملة على أساس الالتزام بالدراسات في جامعة Orebro، وملاءمة برنامج الدراسة والمزايا الأكاديمية.

تقتنع جامعة Orebro بكون الطلبة قادرين على تحمل مسؤولية تعلمهم. حيث تستثمر الجامعة في الإعدادات المادية و الرقمية التي تحفز التعلم النشط لكل من الطلبة و العاملين.

يعتمد تعليم جامعة Orebro على الخبرة العلمية و التجربة الجيدة و الربط القوي مع الأبحاث، و يعمل باحثوها بنشاط على إدماج خبراتهم في التدريس و كذلك في تصميم برامج الدورات. تسعى الجامعة و كل الساهرين عليها جاهدين من أجل التعليم حيث يتم تطوير المناقشة و الانفتاح و التفكير في التدريس من خلال تفاعل جماعي منتظم و هو جزء متكامل من الجهود النوعية للمدارس.

مقدار منح جامعة Orebro ل دراسة الماجستير في السويد 2019-2020

سيحصل المرشحون الناجحون على منحة دراسية كاملة أو جزئية من الرسوم الدراسية.

يرجى ملاحظة أن هته المنح لن تغطي نفقات معيشتك.

أهلية منح جامعة Orebro ل دراسة الماجستير في السويد 2019-2020

البلدان المؤهلة: يستهدف برنامج المنح الدراسية بجامعة Orebro  الطلبة الأكاديميين المتفوقين من دول خارج الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا، حيث يُطلب منهم دفع الرسوم الدراسية للدراسات.

متطلبات الدخول: ملاءمة المؤهلات والالتزام ببرنامج الدراسة المختار.

المؤهلات الأكاديمية:

  • الرغبة في الدراسة في جامعة Orebro.
  • تاحصول على الدرجة الأولى من جامعة معترف بها.
  • موهوب أكاديميا، محرومين حسب معايير الإعاقة و الأوضاع الاجتماعية-الاقتصادية، وليس لديهم عمل على الإطلاق أو تم إشراكهم في العمل ولكنهم غير قادرين على تغطية نفقات دراستهم. هؤلاء مؤهلين للحصول على المنحة.
  • صعوبة مالية لتمويل التعليم الجامعي.
  • تجربة أو مهارات في القيادة.

كيفية التقديم ل منح جامعة Orebro ل دراسة الماجستير في السويد 2019-2020

التقديم عبر الانترنت باستخدام نموذج الطلب الخاص بهم.

آخر موعد للتقديم ل منح جامعة Orebro ل دراسة الماجستير في السويد 2019-2020

الموعد النهائي لتقديم الطلبات لمنح 2019/2020 هو 31 يناير 2019.

المرجو زيارة الموقع الرسمي أسفله للمزيد من المعلومات:

الموقع الرسمي للمنح

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *