Press "Enter" to skip to content

العملة المشفرة PacManCoin عملة بميزات جديدة لمجال الالعاب الالكترونية

التعلم الحر EDLIBRE 0

العالم كل يوم يكتشف حالات جديدة لإستعمالات تكنولوجيا البلوكشين. على الرغم من أن معظم الناس يفكرون في البيتكوين و العملات الأخرى عندما يسمعون كلمة “Blockchain” ، إلا أن تكنولوجيا البلوكشين تمتد إلى أبعد من هذين الأمرين.قد رأينا بالفعل أن عدة شركات مثل الشركات المالية و الزراعية و شركات الطاقة و الفن… قاموا بدمج تكنولوجيا البلوكشين في عملياتهم. و قد إنظم مؤخرا قطاع آخر للمجموعة ،و هو قطاع الألعاب الإلكترونية.الذي يعتبر سوق ضخما حيث تجاوزت عائداته 50 مليار دولار في السنة .

لكن لايزال عشاق الألعاب يعانون من عدة مشاكل أهمها عدم وجود خيار دفع واحد ، و يسعى مشروع PacManCoin للقضاء على هذه المشكلة بإستخدام تكنولوجيا البلوكشين .

العملة المشفرة PacManCoin عملة بميزات جديدة لمجال الالعاب الالكترونية

ما هو مشروع PacManCoin ؟

www.youtube.com/watch?v=4pMXD_OLGG4

تم تأسيس مشروع PacManCoin في أوائل سنة 2018 من قبل مجموعة من المطورين في اليابان.و قد سمي المشروع ب PacManCoin لأن اليابان هي مكان ولادة العبة الشهيرة PacMan ، يهدف فريق المشروع تقديم شيء فريد للعالم و لعشاق الألعاب الإلكترونية . على الرغم من أن سوق صناعة الألعاب عرفت تطورا مهما و من المتوقع أن تصل قيمته السوقية إلى 120 مليار دولار ، إلا أن عشاق الألعاب لا يزالون يعانون من عدة مشاكل أهمها عدم وجود خيار دفع واحد ، و يسعى مشروع PacManCoin للقضاء على هذه المشكلة بتوفير منصة و عملة رقمية مشفرة عالمية و موحدة .

كيف تعمل منصة PacManCoin ؟

تهدف منصة PacManCoin إلى إنشاء مجتمع مستدام ذاتيًا لعشاق الألعاب الرقمية ويوفر لهم نظامًا أساسيًا يمكنه جعل كل لعبة رقمية في العالم متاحة لهم بنقرة زر.
سيحل مشروع PacManCoin أكبر مشكلة في سوق صناعة الألعاب من خلال كونه عملة عالمية لقيام بأي تجارة في صناعة الألعاب.و تكمن قوة PacManCoin في قدرتها على تأمين المعاملة عن طريق تنفيذ خوارزميات التشفير المختلطة وضمان النقل السريع لـعملة PMC من خلال دمج نظام الحوكمة اللامركزية في داش.
و سيوفر المشروع أيضا فرصًا رائعة للمعدنين بإستخدام خوارزمية (POW) بالإضافة إلى خوارزمية (POS) مع مكافآت تصل ل 50٪ التي ستكون الأفضل حتى الآن .

أهم مميزات مشروع PacManCoin :

PacManCoin

  • مقاوم ASIC : الذي سيوفر خوارزمية التجزئة NIST5 .مما سيجعل التعدين فعال و عادل باستخدام GPUs .
  • ميزة إخفاء الهوية ANONYMAT : المعاملات هي مجهول تماما باستخدام darksend.
  • ارسال فوري InstantSend : ستوفر هذه الميزة معاملات سريعة جدا  و فورية .
  • الأمن SECURE : تقنية cryptograpphy متقدمة لتأمين كل معاملة. بإثبات العمل وتطبيق MasterNode للحفاظ على Blockchain غير قابلة للكسر .

تفاصيل رموز PMC و حملة البيع إيكو ICO  :

لراغبين في المشاركة في حملة البيع الأولي إيكو ICO  لعملة PMC الخاصة بمنصة PacManCoin ، فيما يلي تفاصيل العملة و عملية البيع:

إسم العملة : PacManCoin
رمز العملة : PMC
تاريخ  حملة البيع الأولي : 5 ماي  2018
مكافأة في كل جولة : 15 ٪
العرض الإجمالي للعملة : 250,000,000 PMC 
الحد الأعلى للتمويل: 30,000,000 PMC
سعر البيع : $0.3-$3.3

للمزيد من المعلومات و الإستثمار في المشروع:

الموقع الرسمي : https://pacmancoin.com
الوثيقة البيضاء : https://pacmancoin.com/wp-content/uploads/2018/03/whitepaper-1.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/PacManCoin
تويتر : https://twitter.com/PacManCoin
تلجرام : https://t.me/PacManCoin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *