Press "Enter" to skip to content

تدريب مدفوع الأجر في هندسة البرمجيات من Google بأمريكا 2019

هجر أمقران 0

انضم إلى تدريب مدفوع الأجر في هندسة البرمجيات من Google لمدة 12-14 أسبوعًا بأمريكا. يوفر هذا التدريب فرصة لا تعوض للتطوير على المستوى الشخصي والمهني ولبناء المجتمع.

تدريب مدفوع الأجر في هندسة البرمجيات من Google بأمريكا 2019

توفر Google فرصة تقديم طلبات للحصول على تدريب مدفوع الأجر في هندسة البرمجيات خلال شتاء 2019. هذا البرنامج هو بمثابة فرصة للعمل على حلول علوم الكمبيوتر المعقدة لتطوير أنظمة برمجية قابلة للتوسع، وكذلك التعاون في العديد من المشروعات الصغيرة ذات جاذبية عالمية، وهذا يتطلب البحث والوعي والتفاعل، والقدرة على طرح الأسئلة الصحيحة.

لكي يكون المتقدم مؤهلاً يجب أن يكون مسجلاً حاليًا في برنامج درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير بدوام كامل في علوم الكمبيوتر أو في مجال تقني ذي صلة، وبإمكانه العودة إلى برنامج درجة الماجستير بدوام كامل أو الالتحاق به بعد انتهاء فترة التدريب.

بصفتك متدربًا في هندسة البرمجيات، ستعمل على منتجات Google وخدماتها الأساسية بالإضافة إلى تلك التي تدعم الوظائف الحيوية لعملياتها الهندسية. استنادًا إلى خلفيتك وخبرتك، ستعمل في أحد المجالات التالية:

  • تطوير المنتجات والأنظمة.
  • الإنتاجية الهندسية.
  • موثوقية الموقع.

شروط التقديم ل تدريب مدفوع الأجر في هندسة البرمجيات من Google

كحد أدنى للمؤهلات:

  • أن تكون ملتحقا حاليا في برنامج لدرجة البكالوريوس أو درجة الماجستير بدوام كامل في علوم الكمبيوتر أو مجال تقني ذي صلة، وأن يكون بإمكانك العودة إلى أو التسجيل في برنامج درجة الماجستير بدوام كامل بعد الانتهاء من التدريب.
  • أن تكون لديك خبرة في هياكل البيانات أو الخوارزميات (مثلا إكمال صف دراسي أو دورات دراسية في هياكل البيانات والخوارزميات، أو مشاريع ضمن المقرر الدراسي، أو الأبحاث، أو المشاريع الفردية، أو تدريب، أو أي خبرة عملية أخرى داخل أو خارج المدرسة أو العمل (بما في ذلك تشفير هواية المصدر المفتوح)).
  • أن تكون لديك خبرة في تطوير البرمجيات في لغة واحدة أو أكثر من لغات البرمجة العامة التالية: C ،C ++، جافا، جافا سكريبت، أو بايثون.

ويفضل كذلك أن تكون لديك هذه المؤهلات:

  • إذن للعمل قانونيًا في الولايات المتحدة.
  • تدريبات سابقة في مجال التكنولوجيا، أو خبرة عمل، أو خبرة مثبتة (على سبيل المثال مساعد باحث، أو مساعد تدريس، أو مشروعات شخصية، أو غير ذلك) في لغتين أو أكثر من اللغات التالية: C أو C ++ جافا أو JavaScript أو Python.
  • تجربة عمل مع بعض من ما يلي: تطوير تطبيقات الويب، بيئات يونيكس / لينوكس، تطوير تطبيقات الهاتف، الأنظمة الموزعة والمتوازية، التعلم الآلي، استرجاع المعلومات، معالجة اللغات الطبيعية، الشبكات، تطوير أنظمة برمجيات كبيرة، و / أو تطوير برمجيات الحماية.
  • أن تكون مهتما وقادرا على تعلم لغات الترميز الأخرى حسب الحاجة.
  • أن تكون ماهرا في التواصل والعمل باللغة الإنجليزية لفظا وكتابة.

لآخر أجل للتقديم ل تدريب مدفوع الأجر في هندسة البرمجيات من Google

28 سبتمبر 2018 الساعة 11:59 مساءً بتوقيت المحيط الهادي. من مصلحة المترشح تقديم طلب مبكر.

كيفية التقديم ل تدريب مدفوع الأجر في هندسة البرمجيات من Google

التقديم عبر الانترنت.

الموقع الرسمي للتدريب

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *