مشروع Pally منصة التواصل الإجتماعي لا مركزية للمسافرين | التعلم الحر - EDLibre

مشروع Pally منصة التواصل الإجتماعي لا مركزية للمسافرين

بتكنلوجيا البلوكشين مشروع Pally قرر بناء منصة للتواصل الإجتماعي خاصة للمسافرين، وجعل بينهم تواصل و معاملات بالعملة الرقمية في مجتمع لامركزي يتعامل بالعملة الرقمية مع الاطراف المسافرين و الأطراف المحليين، نعلم انه لتعرف الكثير عن مدينة او بلد ما تحتاج الى من يساعدك في ذلك، اما عن طريق صديق، او وكالة متخصصة في ذلك، او مرشد ساحي ..، و بدون صداقات في تلك البلدان او المدن فأنت تحتاج ان تدفع ثمن تلك الخدمة، ايضا في السفر فانت تحتاج الى ان تشتري اشياء تذكارية، و تدفع ثمن الطعام، الإقامة او الفندق …. و هذا يتطلب صرف العملة المحلية و تحويلها، او تحتاج الى بطاقات دولية و التعقيدات الغير مرغوب فيها، و التي يمكن ان تحد من متعتك في سفرك، Pally درس كل ما سبق ووجد انه لو كانت عملة موحدة لا مركزية و مجتمع او منصة عالمية للمسافرين، فكل شيئ سيصبح سهل و ممتع. مشروع Pally قرر إنشاء منصة لا مركزية بتكنلوجيا البلوكشين تحركها عملة PallyCoin او PAL و هي عملة مخصصة للمسافرين.

مشروع Pally منصة التواصل الإجتماعي لا مركزية للمسافرين

مشروع Pally

Pally هو أول منصة او شبكة لا مركزية للسفر و المسافرين هو نظام اقتصادي للسفر الاجتماعي حول العالم. تتيح تقنية Pally للمسافرين خلق صداقات والوصول إلى الخبرات الأصيلة في المدن الجديدة من خلال السكان المحليين. باستخدام الدفع المباشر من الند للند بتكنلوجيا البلوكشين.

www.youtube.com/watch?v=PQ9MLw-LdmY

Pally تمكين مجتمعها لعيش تجربة مدن العالم بطريقة اجتماعية وأصيلة. من خلال نشر تكنولوجيا طبقاتها مبنية على البلوكشين وتكنولوجيا العقود الذكية، عملة Pally سوف تمكن المجتمع في التواصل مع من ينتمي للمجتمع و هو في نفس المدينة او البلد في جميع أنحاء العالم، والسماح لهم لبناء صداقات والوصول إلى الخبرات برعاية السكان المحليين. Pally يؤمن انه بعد ان اخدت التكنلوجيا تقتل العلاقات المباشرة بين الأفراد و تجعلنا غرباء منصة Pally ستجمع العالم من جديد في منصة لا مركزية لا يتحكم فيها احد.

في دراسة ل Pally وجدت انه في المستقبل انه سيكون 370 مليون مسافر من جميع أنحاء العالم و من كل الطبقات، و هو ما جعل منصة Pally تظهر بمنصتها من اجل بناء مجتمع إلكتروني للمسافرين من اجل مساعدتهم في الحصول على كل ما يحتاجه المسافر في بلد غريب، اي كل شيئ من الإقامة الى ما يمتع في السفر بالأسعار و المعلومات التي تجعل المسافر يقرر ما يريد، ضف على ذلك ان في المنصة سيكون متاح كل المعلومات على الاماكن، و إمكانية بناء صدقات، و ايضا الدفع بالعملة الرقمية PallyCoin.

معلومات عن PallyCoin :

لتسهيل المعاملات على المنصة و في نظام Pally، تم تحديد عملة موحدة لكل منتمي للمجتمع التي تم تأسيسها على تكنلوجيا البلوكشين الإثريوم، هذه العملة هي لتسهيل كل العمليات و التحويلات على المنصة :

  • تسمح بالتحويلات بين الافراد و الدفع لكل الخدمات المقدمة على Pally Adventures، منصة للخدمات السياحية لمجتمع Pally.
  • العملات ستقدم منصة مستقلة لا مركزية، و خدمات متطورة و مجتمع يزيل كل الحدود التى تواجه المسافرين.
  • العملة هي ايضا من اجل مكافئة المعدنين او الموثقين الذي هم اساس البلوكشين.
  • بيع الرموز و شرائها و التعامل بها تقدم لفريق المنصة تطيور اكثر للمجتمع و جعله اكثر كفاءة.
  • ايضا العملة يمكن تداولها و بيعها، في منصات التداول للعملات الرقية، و ستكون قيمتها مع متقلبات السوق، و ايضا هي محدودة مما يجعل كل معاملة تجعل قيمتها تتطور.
  • ايضا على المنصة توجد محفزة PAL Wallet مناجل العامل المستقل بالعملة بين الأعضاء في المجتمع.

كيفية الحصول على العملة و المشاركة في منصات Pally

حامل عملة PallyCoin يعد مشارك في المنصة تلقائا، حامل عملة PallyCoin هو جزء من بلوكشين المجتمع، ايضا يمكن ان يتداول العملة او يبيعها عند إرتفاع قيمتها في سوق العملات.

Pally’s ICO سيتم إصداره على مرحلتين، ما بعد البع Pre-Launch و مرحلة ICO Token Launch

مرحلة ما بعد البيع Pre-Launch :

مرحلة ما قبل البيع سيتم إصدرا فيها حوالي 10 مليون وحدة PAL من اجل جمع إستثمار 250,000 دولار بقيمة 1 PAL يساوي $0.025 و ستبدا عملية البيع في 23 غشت. و القيمة التي سيتم جمعها ستتعمل في تطوير منصة Pally او full development of Pally’s decentralised applications و التسويق لل ICO.

  • ثمن او قيمة 1 PAL هي منخفظة في عرض قبي البيع.

مرحلة ما بعد البيع ICO Token Launch :

رحلة ICO Token Launch سيتم إصدرا فيها حوالي 50 مليون وحدة PAL، و ثمن 1 PAL ستتغير طيلة فترة البيع و التي تمتد الى 28 يوم في اكتوبر و نونبر.

  • الاسبوع الأول سيكون ثمن 1 PAL يساوي $0.05.
  • لاسبوع الثاني سيكون ثمن 1 PAL يساوي $0.06.
  • لاسبوع الثالث  سيكون ثمن 1 PAL يساوي $0.075.
  • لاسبوع الرابع سيكون ثمن 1 PAL يساوي $0.1.

للمزيد من المعلومات و شراء الرموز :

الموقع الرسمي : http://www.pally.co
الوثيقة البيضاء : WHITEPAPER
ميديوم : https://medium.com/@Pally
فيسبوك : https://www.facebook.com/pallyapp/
تويتر : https://twitter.com/pally_app

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *