مشروع Paragon لخلق عملة رقمية لتقنين cannabis و marijuana بتكنلوجيا البلوكشين | التعلم الحر - EDLibre

مشروع Paragon لخلق عملة رقمية لتقنين cannabis و marijuana بتكنلوجيا البلوكشين

العملات الرقمية و تكنلوجيا البلوكشين تيار توسعهم في العالم لا يتوقف، كل يوم مشاريع جديد بعملتها الرقمية المميزة المبنية على البلوكشين، من أجل دعم و تعزيز و تسريع و نقص مصاريف المعاملات المالية. في هذا الموضوع سنتحدث عن مشروع فريد من نوعه، و فيه لمسة تقنين شيئ تعاني منه العديد من الدول، تقنين المخدرات الطبيعية المعروفة في العالم القنب cannabis و الماريجوانا marijuana، ايضا إستعمال القنب من أجل المصالح الطبية و الصحية …. عبر مشروع مبني على البلوكشين Paragon. المشروع ليس من أجل تقنين ما سبق ذكر قانونيا و إنما خلق عملة رقمية مشفرة يمكن التعامل بها من اجل الحصول على هذه المخدرات، ايضا يمكن ان تكون وسيلة من أجل تقنينه قانونيا.

مشروع Paragon لخلق عملة رقمية لتقنين cannabis و marijuana بتكنلوجيا البلوكشين

العملات الرقمية تتطور بسرعة في العالم  وتجذب انتباه قادة العالم مثل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والمشاهير مثل غوينيث بالترو. الآن جيسيكا فيرستيغ، عارضة ازياء و ملكة جمال ايوا 2014، تطلق عرض العملة الأولي ل الشركة الناشئة للقنب cannabis و marijuana مقرها في ولاية كاليفورنيا. بتعاونها مع مغني الراب المعروف باسم The Game لتعزيز PRG tokens gqvmjil الجديدة Paragon المتأسسة على تكنلوجيا البلوكشين. انهم يريدون خلق عملة رقمية مشفرة للمعاملات التجارية B2B في صناعة الماريجوانا، جنبا إلى جنب مع تكنولوجيا البلوكشين من أجب الشفافية القانونية وضمان الجودة.

صناعة القنب و الماريوانا المجزأة هي وغير جديرة بالثقة وغير مشروعة، ولكنها تتحرك الآن نحو مزيد من الشرعية و التحكم في كل مروجيها. وتبين البحوث الجديدة فوائد صحية قوية من القنب والحركات الاجتماعية القوية جعلت العديد من الجهات تتحرك من اجب دفع هذه الصناعة نحو زيادة الشرعية. إحدى الطرق لتحسين سمعة هذه الصناعة هي تحديثها، وجعلها موحدة، يمكن التحقق منها بشكل كامل، ومبنية على نظام الثقة بين المرضى والأطباء والمزارعين والموردين. تكنولوجيا بلوكشين الجديدة، تكنولوجيا دفتر السندات الموزعة  يقدم حلا مثاليا. البلوكشين يحمل ما يسمى بالعقود الموزعة تكنولوجيا و هي عقود مضمونة، يمكنها بسهولة استيعاب تسجيل وتخزين جميع دورة حياة و الاحداث على المنتج ، والتحقق من هوية المريض، وضمان المدفوعات، وأكثر من ذلك. Paragon يسعى إلى إنشاء رمز مشفر يقوم على العقود الذكية على البلوكشين خصيصا لمجتمع القنب و الماريوانا في جميع أنحاء العالم. Paragon هي أول منظمة مكرسة لالستفادة من العقود الذكية التي بنيت على بلوكشين لخلق وتعزيز مجتمع مكرس لإضفاء الطابع القانوني العالمي وتنظيم حركات القنب و الماريوانا في جميع أنحاء العالم.

www.youtube.com/watch?v=yRdeMrswT5o

مهمة Paragon :

تسعى Paragon إلى سحب مجتمع القنب من التهميش و الغير قانوني، إلى التيار الذي يجعل من هذه الصناعة مبنية على أساسات قانونية من خلال بناء بلوكشين في كل خطوة من صناعة القنب، والعمل من أجل إضفاء الشرعية الكاملة على هذه الصناعة. Paragon قوتها تكمن في تكنلوجيا البلوكشين  من اجب إيضال عمليات القنب مع العقود الذكية.

العقود الذكية لمشروع Paragon :

باستخدام عقود بلوكشين الذكية لإبتكار صناعة القنب. عبر مشروع Paragon يدمج بين  الطبيعة و التكنلوجيا القابلة للتحقق البلوكشين لحل التشتت الحاصل في سوق القنب الذي يؤدي الى تهميش الشركات والمستهلكين. البلوكشين و العقود الذكية  هي تكنلوجيا مثالية لتسجيل وتسهيل تبادل القيمة والسلع والخدمات والبيانات الخاصة بصناعة القنب و الماريوانا. ووضع بيانات القنب والمعاملات على البلوكشين و العقود الذكية سوف يزيد من سرعة الخدمة وستوفر للشركات بنية جديدة لها كفائة في غدارة هذه الصناعة.

بلوكشين Paragon ستشمل :

ومن الأمثلة على الاستخدامات العقود الذكية و تكنلوجيا البلوكشين مع صناعة القنب في ما يلي:

  • البلوكشين ستتحقق من المعرفات الطبية للماريجوانا والوصفات الطبية. هكذا يمكن أن تكون واجهة مؤكة للأطباء والحكوماة للتحقيق و المراقبة، عبر دفع الأطباء بعملة PRG. قد تكون هناك رسوم بسيطة لكل عملية تحقق.
  • الشفافية على تكنلوجيا البلوكشين: تتبع سجلات النشاطات، والتحويلات، و الموافقات، والشواغل المتعلقة بالسلامة (أي من يتعامل مع البنود القابلة للتلف وانتهاء صلاحيتها)، وأكثر من ذلك.
  • يتيح تطبيقات متعددة تتفاعل في وقت واحد مع أي قطعة من المعلومات المخزنة في بلوكشين.
  • مشاركة الوثيقة عبر العقود الذكية: العقود مرافقة أوامر الشراء. عندما تتغير الظروف، تتغير القواعد، أو يتغير التوفر، وبالتالي يمكن تعديل العقد تلقائيا.
  • تسهيل المعاملات من الند للند في جميع أنحاء العالم.
  • النقل الآمن للأصول: سجل كمية الأصول، المقطورات، والحاويات، أثناء انتقالها بين عقد البلوكشين.
  • تتبع أوامر الشراء : أوامر التغيير، والإيصالات، وإشعارات الشحن، أو غيرها من الوثائق ذات الصلة بالتجارة حسب الحاجة.
  • تعيين أو التحقق من الشهادات أو خصائص معينة من المنتجات المادية
  • ربط السلع المادية إلى الأرقام التسلسلية، الباركود، والعلامات الرقمية مثل  RFID، الخ.

عملة PRG :

PRG او Paragon عملة يمكن أن تخلق نظام إقتصادي عالمي حيث يمكن للشركات والمستهلكين بسرعة وبسهولة تحقق تحويل الأموال بين B2B و B2C و C2C.  العملة الرقمية و جعلها في المكان الصحيح هو الحل المنطقي لقضية الأسواق الغير منظمة. و عملة PRG هي من ستحل بسهولة أكبر عائق أمام الابتكار والنمو في مجال القنب: قضايا المصارف والمدفوعات.

PRG عملة رمزية رقمية تحفيز المجتمع المستخدم لإستخدام مميزات منصات Paragon. ايضا هذه العملة يمكن استبدالها بعملات أخرى كالدولار واليورو والين في الماطق التي سيكون فيها هذا التبادل قانونيا ايضا يمكن تحويلها الى بيتكوين، و الأثير … بعد إيكو الأولي. ومن المتوقع أن تبلغ قيمة PRG حوالي 1.00 دولار أمريكي.

للمزيد من المعلومات :

موقع شراء الرموز : https://crowdsale.paragoncoin.com
الموقع الرسمي : https://paragoncoin.com/
الوثيقة البيضاء للمشروع : https://paragoncoin.com/storage/whitepaper.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/Paragon-Coin
تويتر : https://twitter.com/paragoncoin
سلاك : http://paragoncoin.com/slack
تلجرام : paragoncoin

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *