منح دوكتوراه الهندسة الكيميائية للدراسة بلندن (ممولة بالكامل) | التعلم الحر - EDLibre

منح دوكتوراه الهندسة الكيميائية للدراسة بلندن (ممولة بالكامل)

تقدم منح دوكتوراه الهندسة الكيميائية من طرف قسم الهندسة الكيميائية بجامعة لندن الإمبريالية Imperial College، و هي منح ممولة بالكامل لفائدة الطلبة المتفوقين و الحاصلين على درجة الشرف على مستوى الماجيستر في نفس الشعبة أو ما يعادلها. تمتد فترة البرنامج لغاية 42 شهرا و ينتهي موعد التقديم في 30 من شهر أبريل 2018، فإذا كنت مهتما و تحقق الشروط المرغوبة سارع في تقديم الطلب.

منح دوكتوراه الهندسة الكيميائية للدراسة بلندن (ممولة بالكامل)

آخر أجل للتقديم:

30 أبريل 2018.

التكلفة:

منح دوكتوراه الهندسة الكيميائية بلندن ممولة بالكامل.

كيفية التقديم:

تقديم طلب للقبول من خلال نظام القبول عبر الإنترنيت، سيطلب منك إنشاء حساب عبر إدخال مجموعة من المعلومات و بعد تسجيلك الدخول لحسابك يمكنك تقديم الطلب و اختيار برنامج الهندسة الكيميائية عبر إتباع التعليمات.

المتطلبات:

• بيان شخصي لدعم طلبك، والذي يجب أن يحدد اهتماماتك وخبراتك البحثية.
• نسخة من شهادة اللغة الإنجليزية (إن وجدت – يمكن العثور على متطلبات اللغة هنا: حيث يوجد مستويان و تحتاج الجامعة لمستوى أعلى).
• معلومات الاتصال بشخصين (مرجعين)، حيث يرجى أن يكون أحدهما ذو خلفية أكاديمية (على سبيل المثال أستاذك أو المشرف على البرنامج). سيطلب منك تقديم عناوين بريدهما الإلكتروني لتوجيه الطلبات المرجعية إليهما. يرجى عدم تحميل رسائل التوصية حيث يجب أن ترسل مباشرة من مرجعيك. و يجب أن تكون عناوين البريد الإلكترونية تابعة لمؤسسات (عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بالجامعة أو الشركة) بدلا من عناوين بريد الويب التي لن يتم قبولها.

تفاصيل المنحة:

تمتد فترة البرنامج ل 42 شهرا.

المنح الدراسية تنافسية للغاية، لذا يجب أن تثبت مهارات أكاديمية و بحثية متميزة.
ستقوم لجنة اختيار الأكاديمية بفحص الطلبات و ستقوم باختيار المرشحين الأكثر تميزًا للمقابلة. إذا كنت ضمن القائمة و ناجحا في مقابلتك، فسوف يتم إرسال قائمة تحتوي على المشروعات و المشرفين المتوفرين و سيطلب منك اختيار مشروعين.
بمجرد استلام اللجنة لاختيارات المشروع من جميع المرشحين الناجحين، سيتم الاتصال بخيارك الأول (المشرف) و سؤاله عما إذا كان سعيدا بالإشراف عليك، إذا كان هناك أكثر من متقدم ناجح يريد العمل مع نفس المشرف، سيطلب منه اختيار الطالب الأكثر ملاءمة للمشروع. إذا لم يتم اختيارك من قبله، سيتم الاتصال بمشرف الاختيار الثاني الخاص بك.

للمزيد من المعلومات و الاستفسارات حول عملية تقديم الطلبات يمكنك مراسلة مدير مكتب الدراسات العليا e-mail Susi Underwood.
و إذا كانت لديك استفسارات معينة بعد قبولك، يمكنك مراسلة الفريق المختص Engineering Admissions. و يرجى ذكر اسم الكلية (CID) في جميع مراسلتك.

الموقع الرسمي للمنحة

نرجو منكم متابعينا الكرام التأكد من تفاصيل أي منحة تجدونها على موقع التعلم الحر قبل التقديم. وهذا من خلال ولوج الموقع الرسمي الذي تجدونه أسفل كل موضوع، و ذلك من أجل:

  • التأكد من أنه لم يتم نقل أي معلومة عن المنحة بشكل خاظئ.
  • التأكد من أن تفاصيل المنحة لم تتعرض لأي تحديث.
  • التأكد من أن الموعد النهائي للتقديم لم يحن بعد.

بالتوفيق للجميع، نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegram لتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *