الرائد في العملات المشفرة و بيتكوين شارلي شريم ينضم الى - InsurePal | التعلم الحر - EDLibre

الرائد في العملات المشفرة و بيتكوين شارلي شريم ينضم الى – InsurePal

شارلي شريم انضم مؤخرا الى مشروع InsurePal كمستشار لتطوير الأعمال. بخبرته الريادية و الغنية في إدارة شركات البلوكشين و العملات المشفرة و الشركات التي تختص بالمجال المالي ستعطي لمشروع الإثبات الاجتماعي InsurePal التوجيهات الهامة.

الرائد في العملات المشفرة و بيتكوين شارلي شريم ينضم الى – InsurePal

مشروع InsurePal يقدم نموذج عمله لإحداث ثورة في صناعة التأمين من خلال تسخير تكنولوجيا البلوكشين ودمجها مع التدقيق الاجتماعي (الاثباثات التي يقدمها المجتمع و يتفق عليها علي البلوكشين)، المشدوع من اجل هدف القضاء او التقليل في التكاليف لصناعة التأمين مع تأثير اجتماعي إيجابي. الشركة الناشئة InsurePal تطمح الى الى ادخال تحسينات على نموذج التأمين القديم من خلال تحدي نموذجها الأساسي الوحيد الذي يعتبر حاليا قد ولى عليه الزمن. InsurePal و كل من يعرف بخصوص صناعة التأمين الحالية، فهي مكلفة جدا، لهذا التحدي التي ستخوضه InsurePal مع المستثمرين في نموذجها التجاري اللامدكوي تطوير منصة يراقبها و يقرر بشأن الحوادث التي يتم تسجيلها على النظام الإكولوجي الخاص بها.

www.youtube.com/watch?v=3YukFUqqXps

البلوكشين المتقدمة، جعل المستخدم في عصر العملات المشفرة هي تطلعات المشروع

باعتبار شارلي شريم الرائد في البيتكوين، و المنخرط في العديد من المجتمعات الإقتصادية، وتاجر و متداول للعملة الرقمية المشفرة، و الذي يعتبر من بين المشاركين في تسهيل العملات المشفرة للجميع. قد نصح شارلي شريم أكثر من اثني عشر شركة في علمة المشفرة مع إدارة العديد من الشراكات المشفرة و الغير المشفرة. شارلي شريم أسس مؤخرا Crypto IQ، اعلامي و مستشار مع فريق من المحاربين القدامى لوول ستريت الذي يهدف إلى تبسيط العالم المشفر و الترويج لها. InsurePal يعمل على فرضية مماثلة ويهدف إلى توسيع الاقتصاد المشفر من خلال تحصين خدمات التأمين الجديدة على البلوكشين.

قال شريم: “أنا متحمس للانضمام انا و شركتنا Crypto IQ إلى الفريق الاستشاري بشأن هذا المشروع، “. ” InsurePal هو مفهوم مثير جدا للاهتمام، وأنا أحب أن نشارك في مشاريع بلوكشين التي ليست لها صلة بالمجال المالي. وقد حقق هذا الفريق نجاحه في الماضي. وقد شاركت مع شركات أخرى و كان الأداء جيدا. وأعتقد أننا يمكن ننشأ جسر بين العالم المشفر والتأمين الغير المشفر، والذي سيكون شيء مثير جدا للاهتمام. “

في اتخاذه دور استشاري، تشارلي شريم سيساعد InsurePal في ان تنشأ ذلك الجسر بين التأمين التقليدي المبتكر و الذي من شأنه أن يشكل صناعة التأمين اللمدكزي. مع اتصالاته، ورؤى أعماله وتجاربه المتعددة التخصصات، كما قيل : انه واحد من الأسماء الأكثر شهرة في مجتمع العملات المشفرة وسيساعد InsurePal في تحقيق وتجاوز هدفها المتمثل في تطوير منصة البلوكشين المتقدمة.

قال شريم ايضا:  “InsurePal المفهوم المبتكر الدليل الاجتماعي (الاثباثات التي يقدمها المجتمع و يتفق عليها علي البلوكشين) والتأمين بالبلوكشين للناس الذين لم تشارك بعد في إقتصاد العملة المشفرة ستوفير حل التأمين بالنسبة لهم”. “هذا هو الجزء الأكثر إثارة من مشررع InsurePal نحو.”

الرؤية والخبرة والدراية في الصناعة هي الأشياء الحاسمة لنجاح InsurePal على المدى الطويل

الخبراء المتفانين في InsurePal متفانين في العمل الساهرين على علي المشروع منذ اليوم الأول. وقد اعترف بجهودهم من قبل العديد من الأفراد، الذين لهم الشأن والمحترمون في هذه الصناعة وكذلك المديرين المؤسسين لمشاريع البلوكشين الناشئة، من بينهم Mattereum و Hive. كما رحب الفريق مؤخرا ب Peter M. Moricz المؤسس  و المدير التنفيذي ل Moricz.io. في محاولة لبناء شراكات استراتيجية وإعطاء المصداقية لها. وهذا سيضمن النجاح على المدى الطويل لمنصة InsurePal.

وقال موريتز “اعتقد ان علينا جميعا ان نفهم ان هذه هى بداية العملية الطويلة”. “InsurePal من اجل بناء شيء من الناس و الى الناس، و لأجل المجتماعات التي كل الجهات فيها مستفيدة. وأعتقد أن الناس يجب أن تدعم، الفريقهم و و الإستثمار في المشروع للتأكد من أن المشروع يعمل على المدى الطويل.” 

تشارلي شريم و Crypto.IQ بعد الإنضمام، و المشاركة في المشروع، من اجل تسخير قوة التدقيق الاجتماعي على بلوكشين ومساعدة InsurePal للوصول الى طريق بمستقبل مختلف لصناعة التأمين. تشارلي شريم يدعوا الجمهور الى المساعدة فى جعل هذه الرؤية حقيقة من خلال المشاركة فى بيع الرموز التي ستبدأ في 16 يناير.

عن شارلي شريم – Charlie Shrem

من الأوائل في تطور البيتكوين، تاجر عملة الرقمية مشفرة. عمله في هذا المجال عرف نجاح كبير. في عام 2011، في فجر عصر البلوكشين و العملات المشفرة، أسس موقع لتحويل و شراء بيتكوين BitInstant، أول وأكبر شركة بيتكوين. في عام 2013، أسس مؤسسة البيتكوين ويعمل نائبا للرئيس. ومنذ ذلك الحين، نصح تشارلي أكثر من اثني عشر الشركات بالعملات الرقمية، أطلق و أدار العديد من الشراكات المشفرة و الغير مشفرة، و هو  الآن ذاهب نحو مسار أغنى رجال الأعمال في العالم.

إقرأ المزيد: التأمين على البلوكشين ببروتوكول الإثبات الجماعي – InsurePal

للمزيد من المعلومات :

الموقع : https://insurepal.io/
تلجرام : https://t.me/InsurePal
تويتر : https://twitter.com/InsurePal_io
الفيسبوك : https://www.facebook.com/InsurePal/
ورقة العمل : https://insurepal.io/InsurePal_whitepaper.pdf

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *