منصة للتعلم عبر المباشر و الفيديو LiveEdu تطلق عملتها المشفرة | التعلم الحر - EDLibre

منصة للتعلم عبر المباشر و الفيديو LiveEdu تطلق عملتها المشفرة

أصبح البث المباشر والفيديوهات واحدة من الطرق الأكثر شعبية على الانترنت للتعلم، طلاب الجامعات والمهنيين دائما ما يكتسبون الكثير من  المهارات العملية من التعلم عبر الفيديو. وقد أدى ذلك إلى أساليب جديدة للتعليم في جميع أنحاء العالم. على الرغم من العدد الحالي لمنصات التعلم عبر الإنترنت المتاحة للمبتدئين، هناك نقص واضح في منصة التعلم القائم على المشروع العملي للمتعلمين الذين اجتازوا مرحلة المبتدئين والمهتمين في المشاريع العملية الحقيقية.

منصة للتعلم عبر المباشر و الفيديو LiveEdu تطلق عملتها المشفرة

www.youtube.com/watch?v=4Y9hdjtMmY8

LiveEdu هو مشروع لبناء أكبر مكتبة التعلم القائم على مشروع تعليمي في العالم LiveEdu هي مكتبة لأي موضوع بدءا من سبعة مواضيع في البرمجة، وتطوير الالعاب، تحليل البيانات، التصميم، زيادة الواقع الافتراضي، الذكاء الاصطناعي و العملات المشفرة. والهدف من ذلك هو تطوير نظام تعليمي لامركزي على شبكة الإنترنت لا يعتمد على نظرية التعلم ولكن المهارات العملية المفيدة العملية.

LiveEdu سيربط من الند للند (مبدعي المحتوى) والمشاهدين (المتعلمين) من جميع أنحاء العالم. والفكرة هي أن صناع المحتوى ستخلق مشاريع تعليمية مدفوعة و يتلقون المقابل على ذلك مرتب شهري مدى الحياة إذا كانت مشاريعهم يشاهدها المشاهدون. الهدف التجاري المباشر وراء LiveEdu حملة بيع الرموز هو بناء 3500 مشروع متميزة مع 500 مشروع مدفوع لكل من المواضيع السبعة.

LiveEdu تسعى أيضا لتحقيق عملة مشفرة لمتابعيها من كلا الفئتين، صانع محتوى او متعلم، من خلال تثقيف طلاب الجامعات والمهنيين باستخدام مشاريع تعليمية ترتكز على البلوكشين و العملة المشفرة، و التعدين … بيتكوين، إثريوم و عرض العملات الاولية و كل ما يهم العالم المشفر.

LiveEdu منصة للبث المباشر والفيديوهات تعليمية حيث يلتقي صناع المحتوى و المتعلمين. LiveEdu منصة قد تم بالفعل استخدام منتجاتها من قبل أكثر من 1،000،000 شخص من 194 بلدا. LiveEdu أطلقت نسخة ألفا في نهاية عام 2015 مع التركيز على المبرمجين الذين يشاركون مشاريعهم الشخصية الحية. أكثر من 13،000 مقدم للمحتوىالتي وصلت الى 200،000 ساعة من محتوى الفيديو. في عام 2017 أطلق LiveEdu مشاريع البرنامج التعليمي المدفوع مع توسيع عدد من المواضيع عن طريق إضافة ستة موضوعات جديدة لتطوير الألعاب، تحليلات البيانات، والتصميم، وزيادة الواقع الافتراضي، والذكاء الاصطناعي و العملة المشفرة. هناك نوعان رئيسيان من المشاريع على LiveEdu، وهما مشاريع تعليمية مدفوعة و غير مدفوعة.

LiveEdu ليس للمبتدئين، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم المعرفة التمهيدية الأساسية في مجال. LiveEdu يستخدم أساسا من قبل طلاب الجامعات والمهنيين العاملين في هذه المجال. يتوفر المحتوى المميز او المدفوع على LiveEdu إما كفيديو مباشر أو أرشيف لفيديو تم تحميله. سوق LiveEdu هو نموذج كلاسيكي غير امه متأسس على البلوكشين يقدبل العملات المشفرة و له عملته المميزة الخاصة و يعتمد على العقود الذكية. البلوكشين ستجعل القرارات الرئيسية لتطوير المنتجات التي يتم إجراؤها على حد سواء للعرض والطلب لامركزيا. و الترميز سيساعد LiveEdu ببناء مكتبة محتوى لمشروعها مدفوعة تحفظها لا مركزيا و تجعل المعاملات اسرك و اكثر مصداقية.

عن العملة المشفرة الخاصة ب LiveEdu :

يسمى الرمز المميز لمشروع LiveEdu برمز “Education token”، لديه اختصار “EDU” ويستند على معيار إثريوم ERC-20. رمز EDU سيكون متكامل تماما في جميع الوحدات الأساسية والمعاملات على LiveEdu. وطريقة للمعاملات المالية، ومكافآت المشروع المتميزة، والمشاهدين، ومشرفي المواقع، ومطوري النظم الإيكولوجية. Education toke يمكن للمستثمرين شراءه مباشرة عبر https://tokensale.liveedu.tv مقابل إثريوم، بيتكوين، لايتكوين ، بالعملة المحلية يورو و الدولار وغيرها من العملات بشكل غير مباشر عبر Shapeshift.com. اقل مبلخ يجب تحقيقيه من الإستثمارات هو 1 مليون دولار و المبلغ المطلوب 8 مليون دولار.

لتنفيذ هذا المشروع ،قد شاركت LiveEdu مع الخبراء ذوي السمعات العالية في مشاريع ICO من بينهم شركة الاستشارية التقنية New Alchemy الذين يساعون مشروع ليفيدو على التدريب العملي في جميع جوانب اطلاق المشروع.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://www.liveedu.tv/
موقع بيع الرموز : https://tokensale.liveedu.tv/
الوثيقة البيضاء : https://tokensale.liveedu.tv/docs/LiveEdu-white-paper-work-in-progress.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/liveedutvlive
تويتر : https://twitter.com/liveedutv
تلجرام : https://t.me/liveeduico

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *