منصة الألعاب على الحواسيب السحابية Playkey مدعومة بتكنولوجيا البلوكشين | التعلم الحر - EDLibre

منصة الألعاب على الحواسيب السحابية Playkey مدعومة بتكنولوجيا البلوكشين

Playkey منصة للألعاب في عبر الكلاود اي الحواسب السحابية، تعلن Playkey عن إطلاق منصة متأسسة على البلوكشين، مما يسمح لأي شخص لعب عدد غير محدود من الألعاب المصنفة عالميا عبر اي حاسوب من اي مكان في العالم دون تنزيلات أو تتبيث على حاسوبط الشخصي. المعدنين ستكون لهم القدرة على المساهمة في القوة الحاسوبية، والعمل كمقدمي الخدمات السحابية، وسيدفع لهم بالعملة الرقمية المشفرة عبر رموز PKT. بيع الرموز في حملة البيع ستكون متاحة للعامة في 1 نوفمبر 2017.

منصة الألعاب على الحواسيب السحابية Playkey مدعومة بتكنولوجيا البلوكشين

حول Playkey

قضى Playkey اربع سنوات في تطوير تكنولوجيا الألعاب التي كانت متاحة منذ عام 2012 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا و رابطة الدول المستقلة على Playkey. يتم استخدام منصة Playkey الان من قبل 1.5 مليون لاعب كل شهر على اكثر من 100 خادم مقرها في لندن وفرانكفورت وأمستردام وموسكو. فريق Playkey، الذي يتألف من 45 متخصصا من ذوي الخبرة في البحث والتطوير، بشكل وثيق مع أبرز ناشري الألعاب، بما في ذلك Ubisoft, Bethesda و Wargaming، بدعم من أكبر صناديق رأس المال الاستثماري الأوروبي.

تتحرك صناعة الألعاب السحابية، كإتباعها للاتجاهات السابقة التي أنشئت لصناعة الفيديو، والموسيقى، وغيرها من الصناعات. الامر الذي دعى الى عدم الحاجة لشراء وصيانة الأجهزة والخوادم المكلفة، الألعاب على الكلاود، الحواسب السحابة أرخص ب 10 مرات من أجهزة الألعاب الشخصية ك PC و منصات الألعاب ك PlayStation و Xbox …. بطريقة مشاركة الموارد في سحابة حاسوبية عملاقة فإنه يعزز مبادئ تقاسم الاقتصاد. بمساعدة تطوير وحدات معالجة الرسومات، وشبكة الإنترنت، سيساعد في تقليل وقت الإستجابة، مما دفع بالطلب على أجهزة الألعاب الشخصية الى الانخفاض على مر السنين.

قال إيجور غورجيف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Playkey: “في الوقت الراهن، لا يستطيع 70٪ من المهتمين باالالعاب العملاقة و التي تتطلب حواسيب كبيرة مثل Grand Theft Auto V (جرب اللعبة https://playkey.net/en/game/GTA5_en/) بجودة عالية الدقة، في حين لا يستطيع 30٪  الاخرى من المهتمين و المهوسيين بالألعاب تشغيل تلك الألعاب على أجهزتهم القديمة. لهذا “مهمتنا في مشروع منصة Playkey يحل هذه المشكلة من خلال الجمع بين أحدث التطورات في تكنولوجيا سحابية مع تكنلوجيا البلوكشين “.

كيف تعمل منصة Playkey :

  • الكمبيوتر يحول أوامر المستخدم
  • يتم إرسال الإشارة إلى خوادم Playkey
  • تستقبل اللعبة الأوامر من الخادم
  • يستلم المستخدم بشكل فوري فقط فيديو-ستريم للعبة، اي و كأنك تلعبها على حاسوبك.

www.youtube.com/watch?v=yfEbfqFx-j4

نوعية الألعاب المدعومة :

فوائد الانضمام الى Playkey هي كثيرة و متعددة و من بينها:

  • المععدنين للعملة لديهم الفرصة لتحسين إمكانياتهم الحسابية بشكل أكثر كفاءة مع مخاطر أقل في تعدين العملة الرقمية.
  • يمكن للمهتمين بالألعاب اختيار أفضل الخوادم للعب اللعبة عليه، ليستمتعوا بالألعاب دون قيود.
  • أخيرا، مطوري اللالعاب والناشرين سيوسعون قاعدة عملائهم.

قال غورجيف. “نحن نتوقع أن سوق الألعاب اللامركزية المفتوحة سيتيح للمعدنين الخاصين والمهنيين الفرصة لتوليد العملة المشفرة بمقدار مرتين اكبر  أو ثلاث مرات مع تقليل خطر التعدين على العملات، مع خفض أسعار الألعاب بنسبة 50٪، مما سيتيح للمزيد من المهتمين بالألعاب لعب مجموعة متنوعة أكبر من الألعاب. و هذا بطبيعة الحال سيوسع قاعدة مستخدمي Playkey وعدد الخوادم المتاحة لكل موقع “،

خطط بلايكي لتوسيع عروضها من خلال ربط الجيمرو او الاعبين مع الألعاب إذ  المنصة تسمح للمستخدمين بإنشاء وشراء وبيع جميع الخدمات ذات الصلة بصناعة الألعاب. وقد بدأت الشركة بالفعل في رسم خرائط فرص جديدة لتطوير الأعمال لتقديمها إلى المعدنين والناشرين للألعاب.

من وراء المشروع :

إصدار وتوزيع رموز PKT :

تخطط بلايكي لإنشاء ICO بإصدار عدد الرموز تصل الى 100000000 لتحقيق الأهذاف التالية :

  • دمج تكنولوجيا البلوكشين في خدمة ألعاب Playkey .
  • تطوير اللامركزية، والموارد الكافية، وآمنة وسريعة لعبة P2P وذلك من اجل النعدنين لتقديم و توفير موارد قوية للاعبين.
  • من اجل الوصول إلى ملايين اللاعبين النشطين في الولايات المتحدة الأمريكية، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ومناطق آسيا والمحيط الهادئ.

للمشاركة في ICO و الحصول على الرموز التي ستكون متاحة إبتداءا من 1 نونبر اليكم الروابط التالية من اجل الوصول الى كل المعلومات عن المشروع.

الرابط الرسمي : https://playkey.io/en/
الوثيقة البيضاء : https://cdn.playkey.net/img/playkeynet/ico/Whitepaper.pdf
تلجرام : https://t.me/playkey_ICO_ann
فيسبوك : https://www.facebook.com/groups/playkeyICO/
بيتكوين تالك : https://bitcointalk.org/index.php?topic=2073668.0

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *