شركة البلوكشين الناشئة PodOne تطلق خدمة جديدة في صناعة مراكز الاتصال | التعلم الحر - EDLibre

شركة البلوكشين الناشئة PodOne تطلق خدمة جديدة في صناعة مراكز الاتصال

دائما يجب ان تكون مستعد قبل إجراء استثمار جديد. الاستثمارات، وخاصة الكبيرة منها، يمكن أن تأخذ قليلا من الوقت والموارد، لذلك لديك مساحة صغيرة للأخطاء. إذا كنت تريد أن تصبح مستثمر كبير، يجب التأكد من أنك ستكون على علم جيد بأين ستقرر ان تستثمر.

لحسن الحظ، يمكن أن توفر لك مدونتنا بعض المساعدة في الوقت الحالي. نحن نقوم بكتابة مقالات عن العديد من شركات البلوكشين و العملات المشفرة لتكون قادر على معرفة أي من الشركات هي الأفضل. اليوم نحن نكتب عن شركه ودون PodOne.

شركة البلوكشين الناشئة PodOne تطلق خدمة جديدة في صناعة مراكز الاتصال

على مدى العقود الثلاثة الماضية، كان هناك تحول في صناعة برمجيات الشركات. التي غيرت طريقة اكتساب واستخدام الشركات للبرمجيات. كان نهج تراخيص البرامج للشركات الرائدة من قبل مايكروسوفت يهيمن على السوق لأكثر من 30 عاما. لهذا في عهد البلوكشين ظهرت شركات تنافس في صناعة برمجيات الشركات كشركة PodOne، و التي تقدم حلول لامركزية.

شركة بودون PodOne، التي تهدف إلى بناء أول مركز للاتصالات المستقلة واللامركزية في العالم، ايضا بودون PodOne شبكة لمركز الاتصال اللامركزية التي تربط الشركات معا. فمن خلال بودونPodOne، يمكن للأعمال التجارية الاستفادة من الموارد البشرية المؤجرة إليها من جميع أنحاء الشبكة من أجل الحصول على الموظفين اللازمين للتعامل مع تفاعلات العملاء.

بودون هي شركة بلوكشين ناشئة التي تطلق خدمة جديدة في صناعة مركز الاتصال. وتعتزم الشركة استخدام تقنية البلوكشين لمساعدة هذه الصناعة على تنظيم نفسها وتحقيق أفضل النتائج من خلال جلب لموظفيها التحقيق اللامركزي في الإدارة مع تحسين وقت الموظفين والحد من تكاليف العمالة.

في الأساس، فإن هدف الشركة هو تقديم حلول للشركات في صناعة مركز الاتصال باستخدام تقنية بلوكشين لإعادة تنظيم الطريقة التي تعمل بها هذه الشركات وتمكنهم من رؤية الفوائد التي يمكن أن يحصلوا عليها إذا كانوا يريدون استخدام تقنية بلوكشين لتنظيم مساحة العمل ورفع مستوها الى الجيد و ادارة الوقت و الاستفادة من كل ثانية.

الفكرة سهلة جدا. إذا كنت رجل أعمال، هناك أوقات ستحتاج الى المزيد من الموظفين، فعندما تكون في الجاجة الى شخص للعمل لحسابك فقط لعدة أيام أو لأنشطة معينة بودون PodOne يحل هذه المشكلة. حيث يساعد على حفظ أكبر قدر ممكن من المال و الوقت و الجهد، و ذلك باستغلال موارد الشركات الاخرى في نفس الشركة.

يقول مارلون ويليامز، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “بودون PodOne” و “فينيرو”: “لقد رأينا فرصة كبيرة للاتصال بالمهنيين ذوي الخبرة في مركز الاتصال معا عبر شبكة لا مركزية لتبادل الوقت الغبر مستغل للتعامل مع مختلف تفاعلات العملاء”. “يمكن لهذه المجموعة الاستفادة من إيجابيات خدمة العملاء لتلبية احتياجات القوى العاملة الرئيسية في هذا السوق – مرونة الموظفين خلال مواسم الذروة وتوليد إيرادات إضافية لمراكز الاتصال في شكل البيع الزائد للوقت الغير المستغل عامل سيساعد الشركات على خفض تكاليف الموظفيين.”

www.youtube.com/watch?v=tqrvXui77vo

قدمت الشركة مقرها جنوب فلوريدا الولايات المتحدة، رسميا للحصول على براءة اختراع لتغطية طريقة لاستخدام التكنولوجيا القائمة على البلوكشين للتعامل مع طلبات العمل من صاحب العمل إلى وكيل، وتجميع الوقت الزائد في السوق، و استغلاله عند حاجة العميل لذلك. .

شبكة خدمة مركز الاتصال PodOne كيف تعمل :

www.youtube.com/watch?v=L_tCRz6mrC8

وضعت بودون PodOne منصة رقمية و التي سوف تستخدم للمستخدمين لإدارة شركاتهم باستخدام خدمات الشركة. سوف بودون تمكين مستخدميها من التمتع العديد من المزايا التي التكنولوجيا بلوكشين لديها. التكنولوجيا بلوكشين يجعل تطبيقات أكثر أمنا وشفافية وسهلة لإدارة بسبب التخزين العام على بلوكشين.

هذا سيمكن الشركات متعددة الجنسيات من إدارة مكاتبها حتى لو كانت في الخارج، مما سيقلل من تعطل الموظفين ويجعل الخدمات أكثر كفاءة وأرخص للإدارة. PodOne لهاا ميزات مثل منصة التعلم الإلكتروني حيث يمكن لموظفي الشركة الحصول على الدروس في أي مكان في العالم، وهو “مرونة التوظيف” جدول البيانات التي سوف يظهر العمال الذين هم في أوقات الخمول، ويمكن استخدامها في مجالات أخرى من الشركة ، أدوات إدارة الوقت و برمجيات إدارة القوى العاملة حتى يمكن لمطوري الشركة إنشاء البرمجيات لتحسين البرنامج.

سيتم دفع جميع هذه الخدمات برموز QBE فالمستخدمين سيكونون قادرين على استخدام محفظة رمزية محددة لدفع ثمن الخدمات. سيتم إطلاق بودون PodOne خلال عام 2018. وسيتم إجراء اختبار ألفا وبيتا خلال النصف الثاني من العام.

كيف تستثمر في بودون QBE توكينز إيكو؟

هل أنت مهتم بالاستثمار في بودون PodOne؟ ستكون قادرة على الاستثمار في هذه الشركة من خلال الحصول على رموز QBE، والتي يمكنك القيام بهذا خلال طرح العملة الأولي (إيكو)، والذي يحدث الآن وأنها سوف تستمر حتى نهاية مارس 2018. المرحلة الثانية من سوف إيكو يحدث خلال شهر مارس، ودوام كامل الشهر.

ستكون رموز QBE هي الرموز المستندة إلى ERC20، لذلك فقط إيث سيكون مقبولا خلال المعاملة الخاصة بك للحصول على رموز QBE.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://podone.io
الوثيقة البيضاء : https://podone.io/wp-content/uploads/2017/10/PodOneWhitepaper.pdf
الفيسبوك :  https://www.facebook.com/PodOneNetwork
توتر : https://www.twitter.com/PodOneNetwork
تلجرام : https://telegram.me/podone

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *