Press "Enter" to skip to content

مشروع Polybius يحصل على اكبر مبلغ من الإستثمارات

التعلم الحر EDLIBRE 0

من يهتم بالإستثمار في المشاريع المستقبلية التي تسمى ICO، يمكنك ان تستثمر في مشروع Polybius الذي يقدم لك إضافة على رأس المال في شراء الرموز Tokens ما بين 25% في بداية ICO التي كانت 31 ماي، و 5% في نهاية ICO و التي ستكون 6 يوليوز. المشروع يعد من أكبر المشاريع التي سيتم إنشاؤها في المجال البنكي الأوروبي، بحيث فور إنطلاق المشروع تم جمع اكثر من 6 مليون دولار من الإستثمارات. و الان في تاريخ كتابة هذا المقال في 7/06/2017 وصلت الإستثمارات الى 12 مليون دولار و قيمة الإستثمار في المشروع تتزايد كل يوم بسرعة هائلة.

مشروع Polybius يحصل على اكبر مبلغ من الإستثمارات لبناء بنك أوروبي

ما هو مشروع ICO

قد سبق و شرحنا الموضوع و اهدافه و طموحاته في هذا المقال مشروع POLYBIUS لجيل البلوكشين Blockchain قبل إطلاق ICO لجمع الإستثمارات، و الان يمكنك ان تكون احد المستثمرين في الشركة و المالكيين للرموز Tokens holder ، (يمكن أن تسميتهم من طرف الشخص الذي لا يعرف ما هو ICO “أسهم او سندات”). السهم او التوكن ثمنه الان هو 10 دولار لكل 1 PLBT. ستحدد القيمة التي تريد ان تشتريها و ستضاف اليها نسبة كإضافة من الشركة في الوقت الذي انت إشتريت فيه عدد الرموز، مثلا لو إشتريت الأن ما بين 7/6/2017 و 15/6/2017 ستكون النسبة الزائدة هي 15%.

حسابيا كيف ذلك:

  • الذين إستثمروا في بداية ICO في 31 كانت النسبة الزائدة على إستثمارهم هي 25%.
  • الذين إستثمروا ما بين 1 حتى 7 في شهر يونيو كانت النسبة الزائدة هي 20%.
  • الذين سيستثمرون في المدة ما بين 7 حتى 15 يونيو ستكون الأرباح الزائدة 15%، اي لو إستثمرت قيمة ما يعادل 10000 دولار من الرموز. 1500 دولار من رموز PLBT ستكون زائدة.
  • الذين سيستثمرون في الاسبوع الثالث ستكون النسبة الزائدة 10%.
  • الذين سيستثمرون في الأسبوع الأخير النسبة الزائدة هي 5%.

ما هو مشروع ICO

الأن كيف سيسحب المستثمر ماله الذي إستثمره و النسبة الزائدة :

يمكن للمستثمر ان يسحب امواله بعد إنتهاء ICO اي في 6/7/2017 عبر تحويل الرموز الى محفظته ETH. او يحتفظ بالرموز (الأسهم) حتى بعد 12 شهرا و يكون له نصيب 20% من ارباح الشركة.

  • في حالة إحتفاظك بالرموز حتى بعد 12 شهرا. الرموز تعتبر مثل سندات تخول لك و تضمن لك الأرباح من الشركة.

الأن كيف تستثمر :

عبر الرابط التالي https://ico.polybius.io :

الإستثمار في الإنترنت كيف

إتبع الخطوات و أرسل قيمة إستثمارك بالطريقة التي تختارها، و بعد ان يتم تأكيد التحويل ستجد عدد الرموز في حسابك، انت حر ان تقوم ببيعهم في نهاية ICO، او إنتظر حتى 12 شهر تكون لك 20% من ارباح الشركة.

مشروع Polybius، تم تأسيسه عبر شركة Estonian company Polybius ، بدأت ردا على الفرص التي تم إنشاؤها من قبل التشريعات الأوروبية الحديثة. وهو يستهدف بقوة تطوير قطاع التكنولوجيات المالية في كل من الاتحاد الأوروبي وسويسرا و ستكون هذه التشريعات في كل العالم تقريبا. على وجه التحديد، أصبح من الممكن الآن استخدام بلوكشين كأساس للوثائق وتسجيل والمعاملات المصرفية.

الابتكارات الأخرى التي ينبغي أن تزيد من فعالية بنك Polybius في المستقبل تشمل استخدام الذكاء الاصطناعي المتخصصة للائتمانات و المصرفيات، و ديجيتال باس، و تكنولوجيا التعرف الرقمي. ديجيتال باس هو بديل رقمي آمن لاستخدام الوثائق المادية لتحديد الهوية. هذا ما يعد به بنك Polybius.

للتواصل مع المؤسسين للمشروع مباشرة عبر :

الإيميل : edgar.bers@polybius.io
سكاسب : edgar.bers
تلجرام : +37258159212

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *