Press "Enter" to skip to content

دورة التحضير لاجتياز اختبار GMAT لطلب الالتحاق بكلية إدارة الأعمال

هجر أمقران 2

يجب التحضير لاجتياز اختبار GMAT جيدا قبل أشهر من دخوله لضمان حصولك على درجة متفوقة، ولهذا الغرض، فلن تجد أفضل من Magoosh؛ وهي منصة تعليمية تتكون من فريق من المختصين تهدف إلى دعم الطلبة ومساعدتهم لتحقيق أحلامهم الأكاديمية. وتقدم بهذا الصدد دورة تدريبية عالية الجودة لتحضير الطلبة لاجتياز اختبار GMAT بنجاح وتفوق.

دورة التحضير لاجتياز اختبار GMAT لطلب الالتحاق بكلية إدارة الأعمال

ما هو اختبار GMAT

يعتبر اختبار ماجستير إدارة الأعمال (Graduate Management Admission Test) أو اختصارا GMAT جزءً مهمًا من عملية تقديم طلب الالتحاق بكلية لإدارة الأعمال. GMAT هو اختبار موحد متعدد الاختيارات متكيف مع الكمبيوتر حيث يتم إجراؤه من خلال الإنترنت، وهو غالباً ما يكون مطلوبًا لاستكمال الدراسة بالخارج وللقبول في برامج الدراسات العليا (MBA) الدورلية؛ تنظر لجان القبول في كلية إدارة الأعمال إلى الدرجة التي حصلت عليها في اختبار GMAT إضافة إلى خبرتك في العمل وسجلك الأكاديمي والمواد الداعمة لتقييم مدى استعدادك لصرامة برنامج ماجستير إدارة الأعمال.

يقوم اختبار GMAT بقياس مستواك في كل من أساسيات الحساب arithmetic، الجبر algebra، الهندسة geometry، تحليل البيانات متعددة المصادر multi-source data analysis، وفي القواعد grammar. الأهم من ذلك، أنه يقيس قدرتك على تحليل وتقييم المواد المكتوبة، والتفكير النقدي، وحل المشاكل. يعد اختبار GMAT أولاً وقبل كل شيء اختبارًا لمهارات التفكير النقدي لديك، أي أن معرفة كيفية التفكير من خلال تحليل المعلومات هو السبيل لحصولك على درجة عالية.

شهادة GMAT معتمدةٌ ومعترفٌ بها دولياً في الجامعات العالمية، وتمهد الطريق لكلِ من يهدف إلى دراسة إدارة الأعمال أو ماستر في إدارة الأعمال. إن لهذا الاختبار مواعيد زمنيةً محدده يقام ضمن أطرها ويتم تحديد المواعيد طبقا لعدد المسجلين فيه، وإقبال الطلبة عليه، ولذلك يجب أن تشترك به قبل مدةٍ طويلة؛ ليتسنى لهم تحديد موعد مناسب لك.

التحضير لاجتياز اختبار GMAT

يجب التحضير لاختبار GMAT جيدا قبل أشهر من دخوله لضمان حصولك على درجة متفوقة، ولهذا الغرض، فلن تجد أفضل من Magoosh؛ وهي منصة تعليمية تتكون من فريق من المختصين تهدف إلى دعم الطلبة ومساعدتهم لتحقيق أحلامهم الأكاديمية.

تقدم Magoosh دورة للتحضير لاختبار GMAT بشكل يجعلك تحسن من نقطك في الاختبار بمقدار 50 نقطة على الأقل! تتميز الدورة بسهولة الوصول إليها عبر الحاسوب أو الهاتف المحمول، شرح كل مفاهيم واختصارات الإمتحان بشكل جيد، تدريبات عملية، تتبع التقدم لتحويل نقاط ضعفك إلى نقاط قوة، 250 درسا، 800 سؤالا، اختبارات كاملة والمزيد.

يتم استخدام أحدث التقنيات لتدريسك خلال الدورة حيث يتم اختبارها وتجربتها مسبقا استنادًا إلى تحليل دقيق لإجابات الطلبة التي لا عد لها. يمكنك أيضًا تدوين الملاحظات والإشارة المرجعية وقراءة النصوص وإبداء ملاحظاتك لكي لا تشعر بالملل أثناء التحضير للاختبار.

إن كنت لا تعلم من أين تبدأ الدراسة، فإن منصة Magoosh تسهل عليك وتكثف جهود فريقها لتضمن لك الراحة والتحفيز طيلة مدة التحضير لاختبار GMAT.

لقد ساعدت دورة التحضير لاجتياز اختبار GMAT العديد من الطلبة للوصول إلى أفضل كليات إدارة الأعمال بما فيها: معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، جامعة أوكسفورد، جامعة نيويورك، جامعة كولومبيا، جامعة كاليفورنيا، كلية لندن للأعمال، جامعة ستانفورد، جامعة ييل، جامعة بنسلفانيا، جامعة نورثويسترن، جامعة شيكاغو، بالتوفيق لتكون (ي) أيضا واحدا ممن ينضم إليهم.

رابط الدورة

بالتوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

  1. شكرا للفريق على المجهودات و تنوير العلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *