Press "Enter" to skip to content

دورة التحضير لاجتياز اختبار SAT بنجاح

هجر أمقران 0

يتم اجتياز اختبار SAT من قبل أكثر من ثلاثة ملايين طالب وطالبة على المستوى العالمي في كل سنة، وهو اختبار ضروري للتسجيل ببعض الجامعات المميزة. إليك دورة على منصة magoosh تحتوي على كل ما تحتاجه لتصبح مستعدا لاجتياز اختبار SAT بنجاح.

دورة التحضير لاجتياز اختبار SAT بنجاح

ما هو اختبار SAT

هو امتحان دخول أمريكي معترف بع عالميا تم تقديمه لأول مرة سنة 1901، يتم الإعتماد عليه لاختيار المرشحين المناسبين للدورات الجامعية في أمريكا وأيضا في بلدان أخرى منها العربية كمصر والسعودية (الجامعات الخاصة). يهدف الاختبار إلى تقييم استعداد الطلبة للكلية عن طريق اختبارهم في مجموعة من المواد تتماشى مع المناهج في المدرسة الثانوية، حيث تعكس الأسئلة عن كثب ما يتعلمه الطلبة في المدرسة الثانوية.

يتم إجراء اختبار SAT عدة مرات في السنة، وليتمكن الطلبة من التسجيل في الاختبار في الولايات المتّحدة الأمريكية فإن عليهم التوجه ضمن شهور معينة، وهي: يناير، مايو، يونيو، أكتوبر، نوفمبر وديسمبر، ويتم التسجيل في بقية دول العالم كذلك في نفس المواعيد التي تم تحديدها في الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى الطلبة الراغبين في التسجيل أن يقوموا بذلك قبل موعد الاختبار بثلاثة أسابيع على الأقل عن طريق موقع مجلس الكلية الإلكتروني، أو عن طريق البريد أو الهاتف.

تبقى نتيجة اختبار SAT صالحة لغاية 5 سنوات، ولا توجد هنالك شروط محددة لاجتيازه.

التحضير لاجتياز اختبار SAT

إن كنت على أبواب التسجيل للحصول على هذا الإختبار فمن الضروري جدا أن تعد عدتك جيدا وتكون على استعداد مسبق للتقديم. تقدم منصة magoosh التعليمية والهادفة إلى مساعدة الطلبة على تحقيق أهدافهم الأكاديمية عن طريق مساعدتهم في التحضير لاجتياز امتحانات القبول في الجامعات العالمية دورة تدريبية عالية الجودة على الانترنت، مقدمة من فريق مختص وخبير، تهدف إلى الرفع من درجاتك في اختبار SAT ب100 نقطة على الأقل.

تحتوي دورة التحضير لاجتياز اختبار SAT أزيد من 200 درس فيديو تغطي كل المفاهيم الممتحنة في الاختبار، كما توفر لك تدريبات عملية وأزيد من 1000 سؤال تدريبي وما يصل إلى 3 اختبارات تجريبية.

يقدم خبراء المنصة مساعدة لا متناهية للطلبة المسجلين عبر البريد الإلكتروني، كما أن هنالك تقارير أسبوعية لتتبع تقدمك خلال التحضير لاختبار SAT.

رابط الدورة

كل التوفيق لك. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *