Press "Enter" to skip to content

دورة التحضير لاجتياز اختبار TOEFL بنجاح

هجر أمقران 0

إذا كنت تطمح للدراسة في إحدى الجامعات بالخارج التي تعتمد اللغة الإنجليزية في دراسة مقرراتها، فستحتاج لا شك لشهادة تثبت كفاءتك في اللغة الإنجليزية؛ ومن بين هذه الشهادات شهادة التوفل TOEFL. إليك دورة التحضير لاجتياز اختبار TOEFL بنجاح من المنصة التعليمية Magoosh لتحضيرك لاجتياز اختبار TOEFL بنجاح.

دورة التحضير لاجتياز اختبار TOEFL بنجاح

ما هو اختبار TOEFL

اختبار TOEFL في الحقيقة غني عن التعريف، ذلك أنه من متطلبات التسجيل الجامعية في أكثر من 2400 كلية وجامعة داخل الولايات المتحدة الأمريكية وأماكن أخرى في العالم.

التوفل أو بالإنجليزية Test of English as a Foreign Language واختصارا TOEFL هو اختبار يقيس قدرة الطلبة الناطقين باللغة الإنجليزية كلغة غير أصلية لهم على استخدام وفهم اللغة الإنجليزية أثناء قراءتها وكتابتها وسمعها وتحدثها في الفصل الدراسي بالجامعة.

إذا كنت ترغب في الدراسة في جامعة أو برنامج يعتمد اللغة الإنجليزية، فلن يستطيع أي اختبار آخر أن يوصلك إلى أكبر عدد ممكن من الوجهات حول العالم مثل اختبار TOEFL.

يتم إجراء هذا الاختبار عبر الإنترنت في أماكن وفي أماكن أخرى حيث لا يتوفر فيها الاختبار عبر الانترنت يتم إجراءه على الورق.

تتراوح رسوم اختبار التوفل ما بين 160 دولار و 250 دولار اعتمادا على دخل مواطن الدولة المعنية، ويمكن أن تضاف إلى هذه التكاليف تكاليف أخرى إضافية مقابل خدمات أخرى إضافية.

التحضير لاجتياز اختبار TOEFL

لا بد لك من الاستعداد قبل أن تقبل على أي شيء يخص حياتك الدراسية أو المهنية أو حياتك بصفة عامة، تقدم منصة Magoosh التعليمية دورة التحضير لاجتياز اختبار TOEFL بنجاح.

على يد مدرسين أكفاء ستحصل على جودة تعليم عالية، وستحسن من درجاتك في اختبار TOEFL كآلاف الطلبة الذين قاموا بذلك على يد نفس المدرسين.

تحتوي الدورة التدريبية على أزيد من 330 أسئلة تطبيقية مكتوبة بعناية، وعلى أزيد من 330 شريط فيديو توضيحي؛ يحتوي كل سؤال من الأسئلة التطبيقية على فيديو تفسيري خاص به يتضمن أهم الأفكار والاستراتيجيات والأخطاء. تحتوي الدورة كذلك على أزيد من 100 درس فيديو ستعلمك كل شيء بداية بقواعد اللغة الإنجليزية الأساسية مرورا إلى استراتيجيات اختبار TOEFL المتقدمة.

تصميم الدورة بسيط وسهل الاستخدام، ويمكنك الدراسة أينما ذهبت. ومن مميزات الدورة كذلك توفر المساعدة بشكل دائم ما يعني أنك إن تفهم شيء ما فستجد من يقدم لك شرحا سريعا وواضحا.

رابط الدورة

كل التوفيق لك. مرحبا بجميع تعليقاتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *