Press "Enter" to skip to content

دورة تحضيرية لاختبار ايلتس الأكاديمي IELTS Academic بالمجان

سهلية بنحمو 0

هل تتساءل عن المهارات التي تحتاجها للنجاح في اختبار ايلتس الأكاديمي؟ ربما تريد أن تعرف كيف يتم تقييم مستواك في اللغة الإنجليزية من خلال امتحان ايلتس، أو كيف يمكنك تحسين نتيجتك في هذا الامتحان. سوف تساعدك هذه الدورة التحضيرية لاختبار ايلتس الأكاديمي على العثور على الإجابات، فهم كيفية الدراسة و الإعداد للاختبار، وتطوير مهاراتك في الإنجليزية الأكاديمية.
تعرف على المهارات التي تحتاجها لاجتياز اختبار ايلتس الأكاديمي من خلال هذه الدورة المجانية المقدمة من Cambridge Assessment English، صناع الاختبار.
احصل على نصائح من خبراء في إعداد امتحان ايلتس.

دورة تحضيرية لاختبار ايلتس الأكاديمي IELTS Academic بالمجان

سوف تتفاعل، من خلال هذه الدورة، مع خبراء ومتعلمين من جميع أنحاء العالم. ستكون لديك أيضا فرصة لتطبيق المهارات المكتسبة ومعرفة كيفية إجراء اختبار ايلتس الأكاديمي إضافة إلى المعايير التي يتم التنقيط بناء عليها.

المكتسبات

من خلال هذه الدورة، ستكون متمكنا من …

  • استكشاف المهارات التي يحتاجها المترشحون لاجتياز اختبار ايلتس الأكاديمي وكيفية تقييمها.
  • تحديد نقاط القوة و كل ما تحتاجه فيما يتعلق باختبار ايلتس الأكاديمي.
  • استكشاف كيف يمكن للإعداد لاختبار ايلتس أن يساعدك أيضا على تطوير المهارات التي تفيدك في التعليم العالي.
  • تقييم قدراتك في اللغة الإنجليزية من أجل إيجاد سبل لتحسينها.

الفئة المستهدفة

هذه الدورة موجهة لمن يريد الحصول على درجة جيدة في اختبار ايلتس. وتفيد بشكل خاص الأشخاص الذين يرغبون في اجتياز اختبار ايلتس الأكاديمي من أجل الحصول على قبول للتسجيل في الجامعة.

لقد تم استخدام الإنجليزية البسيطة في الدورة قدر الإمكان، ولكن يستحسن أن يكون لدى المتلقي مستوى B1 على الأقل في اللغة الإنجليزية  (حول إيلتس الفرقة 4.5 أو أعلى) ليستفيد من هذه الدورة.

وتستهدف هذه الدورة الأشخاص الذين يستعدون لاجتياز اختبار ايلتس الأكاديمي. لكن حتى وإن كنت تستعد لإجراء امتحان ايلتس العام، قستجد أن بعض الأجزاء من هذه الدورة مفيدة لك، ولكن ليس كل شيء. وإذن، أنت مدعو للانضمام في هذه الحالة. أقسام التحدث والاستماع هي نفسها في التحضير لاختبار ايلتس الأكاديمي والعام، ولكن القراءة والكتابة تختلف.

مؤطر الدورة

Dr Gad Lim
الدكتور جاد ليم هو مدير البحوث الرئيسي في Cambridge Assessment English. وهو يجري بحوثا عن تعلم لغة ثانية، التدريس، وإجراء الاختبارات.

المؤسسة المحتضنة: Cambridge Assessment English

Cambridge Assessment English هي جزء من جامعة كامبريدج. وتتولى مهمة مساعدة الملايين من الناس على تعلم اللغة الإنجليزية وإثبات مهاراتهم للعالم.

رابط الدورة

اقرأ أيضا:

دورة تحضيرية كاملة لامتحان ايلتس IELTS

دورات تدريبية مجانية للتفوق في اختبار ايلتس IELTS

التحضير الفعال لاجتياز امتحان ايلتس

حسن مستواك في الإنجليزية واستعد مجانا لاجتياز الايلتس

دورة مجانية للتحضير لامتحان ايلتس

بالتوفيق للجميع، ستجدوننا بجانبكم إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو ترك تعليقات. ويمكنكم متابعتنا عبر تطبيق Telegramلتتوصلوا بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *