Press "Enter" to skip to content

مشروع VPN الاول عالميا Privatix بتكنولوجيا البلوكشين

التعلم الحر EDLIBRE 0

Privatix شركة ربحية تم إنشائها من قبل مجموعة من رواد الأعمال ذوي الخبرة في مجال تقنية المعلومات والمطورين الموهوبين الذين يتمتعون بشغف تجاه حرية الانترنت، الأمن الرقمي، وحق الأفراد والأعمال التجارية بحمایة خصوصيتهم. Privatix شبكة blockchain on VPN P2P لامركزية وذاتية الدفع ومزودة باقتصاد عملة رقمية لتخدم أول متجر لتبادل حزم البيانات. باعتمادها على سلسلة الثقة blockchain، الشبكة ستحتوي على آلاف أو حتى ملايين عقد الخروج او nodes exit حول العالم وستوفر طريقة جديدة مبتكرة للمطورين من أجل بناء منتجات قد تقضي على عدة أسواق، مثل تجارة الشبكات الافتراضية الخاصة VPN الاستهلاكیة، الحمایة من الهجمات الإلكترونية، شبكات تسلیم المحتوى CND ،ذكاء الأعمال وحتى الربح من برامج وتطبيقات الجوال.

مشروع VPN الاول عالميا Privatix بتكنولوجيا البلوكشين

مشاكل كبرى تواجه الانترنت و Privatix تطمح الى حلها.

الزيادة الرهيبة في أعداد مستخدمي الانترنت حول العالم تفوق التصور. في العام 2016 ،كان اكثر من 4.3 مليار مستخدم، يمثلون 46 %من سكان العالم. بحلول العام 2020 ،یتوقع أن نرى 5 مليارات مستخدم للانترنت. لكن، مع نمو عدد مستخدمي الانترنت، تزداد كذلك الرقابة على الانترنت. في المستقبل، معظم المستخدمین الجدد سيكونون من دول ذات قوانين رقابية شديدة على الانترنت، لأن هؤلاء المستخدمون بمعظمهم يمتلكون اتصال انترنت ضعیف على هواتفهم النقالة، وبالتالي سيكونون أكثر عرضة للقوانين الشدیدة والتعسفية. هؤلاء المستخدمون هم من ينشدون حلولا فعالة في مواجهة قيود الانترنت.

www.youtube.com/watch?v=kH8tDnMoaYk

اليوم، إحدى أعظم المشاكل مع الانترنت هي الإنكار لنموذج حياد الشبكة، والذي یقوم على فرص متساوية للجميع في الوصول إلى الشبكة العالمية. سيقود هذا الإنكار إلى انهیار الانترنت كما كنا نعرفها طوال 25 عاما. لم يتعرض المستخدمون للرقابة من قبل الحكومات والمجرمین الإلكترونيين فحسب، بل يتم جمع بياناتهم من قبل مزودي خدمات الانترنت ويتم انتهاك أبسط حقوقهم بالخصوصیة. ولا يحدث هذا في بلدان كالصين أو إيران فقط، بل في أستراليا، ألمانيا، وحتى في الولايات المتحدة.

المشكلة الأخرى هي مسالة الأمن الرقمي. فوفقا لتقرير مشاريع الأمن الرقمي، بلغت قيمة الخسائر الناتجة عن حوادث الأمن الرقمي في العام 2015 أكثر من 3 مليارات دولار أمريكي وستزيد لتصل إلى 6 مليارات في العام للناس العاديين لأجل 2021 .يعني تعقيد الحلول التقنية اليوم أن خوارزميات التشفير القوية لیست متاحة دوما لحمایة بياناتهم بفعالية ولضمان أمنهم الرقمي بسهولة وبتكاليف معقولة. المشكلة الثالثة هي السرعة. فبينما تختلف جودة شبكة الانترنت العالمية من بلد لآخر. یستمر حجم المحتوى بالتصاعد طوال الوقت، مثل الفیدیو عالي الوضوح، البث المباشر للأفلام، وغیرها.

الحل المركزي الحالي في حماية الخصوصة

في السوق حلول في مواجهة الرقابة على الانترنت. مع ذلك، تأتي هذه الحلول بأسعار مرتفعة بالإضافة تتوافر حالیا أن صناعة شبكات الاتصال الخاصة إلى كونها ما تزال عرضة لتحكم مزودات خدمة الانترنت. لیس سرا الشبكة الخاصة الافتراضية VPN تنمو بسرعة، ولیس أقل أسباب ذلك هو إغراء هامش الربح الكبير لهذه الصناعة. كعامل في هذا المجال، تدرك برافيتيكس بعض المشاكل الكبرى في مجال الشبكات الافتراضية الخاصة المركزية VPN، بما فيها البيانات الكاذبة حول سیاسات الاحتفاظ بالسجل، بيع البيانات، التكلفة المبالغ بها، سياسات التسعير غير واضحة، والأرباح الهائلة التي تعود بالدرجة الأولى إلى التسويق، الإعلان، وغیرها.

في الواقع، لا تقوم صناعة الشبكات الخاصة الافتراضیة VPN بحمایة خصوصیة المستخدمین وبیاناتهم بینما یقوم المستخدمون بدفع أسعار كبیرة لقاء خدمات الـ VPN فقط بسبب عدم وجود خیارات أفضل في السوق.

الفرص الجدیدة التي تتيحها Privatix

في بیئة تكنولوجیا الانترنت، ستمكننا مع الإمكانیات الكبیرة التي تتیح لها أن تكون واحدة من أكثر القوى تأثیرا سلسلة الثقة blockchain dمن قلب ممارسات الخصوصیة والأمن الحالیة في الانترنت رأسا على عقب، بالتزامن مع تسریع الانترنت (بدون أیة محددات فیزیائیة) سیفید مستخدمي الانترنت العادیین، المطورین، والأعمال عبر الانترنت. تعتبر شبكة برایفیتیكس ح ًلا نظریا جدیدا سنقوم بتقلیل التكالیف والهوامش في سوق الـ VPN الاستهلاكیة، وبالقضاء على الوسیط وتمكین الناس من مشاركة والانتفاع من المشاركة) حزم البیانات الفائضة من اتصال الانترنت الخاص بهم. سنقوم بخلق افق جدید للمطورین من أجل بناء تطبیقات رائعة وخدمات قائمة على هذه الشبكة، مثال، شبكات تسلیم المحتوى CDN ،أدوات وكیل الأعمال الذكیة، الأدوات البرمجیة SDKs لمنع الرقابة في التطبیقات، وغیرها. لا یمكن إلا للخیال وحده أن یضع لغزارة التطبیقات الممكنة.

كيف تعمل Privatix :

يستطيع كل مستخدم أن يبيع حزم بيانات الانترنت الغير مستخدمة لديه إلى الشبكة والحصول على الدفعات بشكل مباشر عن طريق العملة الرقمية. تأتي الدفعات من المشترين، الذين يقومون بشراء حزم البيانات عبر تطبيقات طرف ثالث أو بشكل مباشر.

تفاصيل العملة الرقمية

ستعتمد بيئة شبكة برايفيتيكس على مبادئ العملة الرقمية. ستكون عملة بريكس PRIX هي العملة الرقمية الوحيدة المتاحة للمعاملات خلال صفقات بيع / شراء حزم البيانات بين المشتركين في الشبكة.

بيع العملة الرقمية

من أجل تحقيق أهدافنا بأقصى سرعة ممكنة، نقوم بالإعلان عن البيع العام لعملة بريكس الرقمية

تخصيص الأموال المجموعة من الطرح الأولي

للمزيد من المعلومات :

الموقع بالعربية : https://privatix.io/ar/
الوثيقة البيضاء بالعربية : https://dxw4crzwfgmzw.cloudfront.net/whitepaper/PRIVATIX-WHITEPAPER-AR.pdf
الفيسبوك : http://facebook.com/privatix.ltd
تويتر : https://twitter.com/Privatix1
تلجرام : https://t.me/Privatix