برنامج ممول بالكامل لقضاء 4 أسابيع من الإقامة في مركز Bellagio بإيطاليا

يهدف برنامج قضاء 4 أسابيع من الإقامة في مركز Bellagio بإيطاليا إلى تزويد المستفيدين بأجواء هادئة تساعد على العمل المركّز للتطوير من مشاريعهم وتحفيز أساليبهم الإبداعية للعمل في المستقبل وذلك من خلال قضاء معظم الأوقات مع القادة المبدعين وصانعي السياسات والعلماء والكتاب والفنانين من كل المجالات.

برنامج Bellagio ممول بالكامل لقضاء إقامة فى إيطاليا

يكافئ برنامج الإقامة في مركز Bellagio بإيطاليا التابع لمؤسسة Rockefeller الأكاديميين المتفوقين، والأشخاص العاملين والفنانين بأربعة أسابيع من الإقامة في مركز Bellagio في Lake Como بإيطاليا. يحصل المقيمون وأزواجهم على غرفة ومجلس مجانيين بالإضافة إلى مساحة للعمل. يقضون معظم وقتهم في مركز Bellagio عملا على مشاريعهم الخاصة، كما سيحصلون على فرصة لا مثيل لها للتفاعل مع زملائهم المقيمين من خلال مجموعة من التخصصات المحفزة.

يجب أن يكون هؤلاء الفنانين يبحثون عن الوقت للعمل المنضبط والتأمل والمشاركة الجماعية مع مجتمع متنوع من الأكاديميين والعاملين القادمين من قطاعات مختلفة، بالإضافة إلى فنانين آخرين يعملون في تخصصات أخرى مختلفة.

يتم تشجيع المقيمين بشدة على تناول وجبات الطعام مع بعضهم البعض لاستغلال الفرصة والتفاعل مع باقي المستفيدين.

  • يتم إعطاء المستفيدين من الإقامة غرفة خاصة مع حمام و مكان للدراسة/ استوديو. تتوفر خدمة الإنترنت في جميع غرف النوم ومعظم الدراسات. تحتوي المكتبة الصغيرة على كتب مرجعية أساسية وأدوات بحث عبر الإنترنت. بإمكان الزوج / الزوجة مرافقة المقيم.
  • لا يتوفر الاستوديو على بعض أنواع الإنتاج الفني كإنتاج عمل واسع النطاق، والعمل الذي يتطلب معدات متخصصة لا يمكن توصيلها بسهولة إلى المركز.
  • يتم دعوة المشاركين لعرض مشاريعهم على المجتمع المقيم خلال مساء واحد ومن المتوقع أن يشاركوا في العروض المقدمة من المقيمين الآخرين.
  • وتتاح على أساس الاحتياجات منح سفر ورواتب متواضعة لتعويض تكاليف السفر.

تتوفر المزيد من التفاصيل حول أماكن الإقامة والجدول اليومي بالنقر هنا.

شروط التقديم ل برنامج برنامج Bellagio

يجب أن تتوفر في الراغبين في التقديم الشروط التالية:

  • السن يبلغ أزيد من 21 سنة.
  • يجب أن يتوفر المتقدم على جواز سفر ساري.
  • يجب أن يكون من القارة الأفريقية ويجب أن تكون إقامة المتقدم كحد أدنى ستة أشهر في أفريقيا.
  • اللغة الانجليزية.

كيفية التقديم ل برنامج برنامج Bellagio

يستخدم الساهرين على هذا البرنامج نظام تطبيق FluidReview عبر الإنترنت لتلقي جميع طلبات التقديم.

يُطلب من المتقدمين التقديم عبر بوابة تطبيق الإنترنت الخاصة بمركز أفريقيا. سوف تتلقى إخطارًا عبر عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته عندما يتم استلام وتسجيل الإرسال بالكامل. ستجد التطبيق متاح للتحميل أيضا من هنا.

بعد إغلاق التطبيقات في 15 أكتوبر 2018، ستقوم لجنة مراجعة مركز أفريقيا بتقييم الطلبات. ستتم دعوة جميع مقدمي الطلبات المختارين لإعادة تقديم طلباتهم إلى مركز Bellagio التابع ل Rockefeller عبر بوابة تطبيق Fluid Review الخاصة بهم. سيتم إرشاد مقدم الطلب خلال هذه المرحلة. سيتم إخطار المتقدمين المختارين فقط بهذه المرحلة.
للاطلاع على معاينة للتطبيق من هنا.

زر الموقع الرسمي للبرنامج (الذي ستجده أسفل المقالة) للتعرف على الوثائق التي يتعين عليك تقديمها وللحصول على باقي المعلومات.

آخر أجل للتقديم ل برنامج Bellagio

سيتم استقبال الطلبات إلى غاية 15 أكتوبر 2018.

الموقع الرسمي للبرنامج

كل التوفيق لجميع المتقدمين. مرحبا بجميع تعليقاتكم و استفساراتكم ومراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *