Press "Enter" to skip to content

مشروع bitjob للطلاب و العمل الحر على تكنولوجيا البلوكشين

التعلم الحر EDLIBRE 0

تكنلوجيا البلوكشين الان مع الطلبة لإجاد اعمال تساعدهم في مصاريف دراستهم ,ذلك من خلال العمل الحر عبر منصة bitjob، المنصة ستكون علاقة P2P، اي منك و الى صاحب العمل و العكس و بدون اي وسطاء.المنصة ستقدم فرصىة لإجاد اعمال بشكل جزئي للطالب و في وقت فراغه. مشروع bitjob يهدف إلى إحداث جيل جديد في طريقة عمل الطلاب لكسب ما يساعدهم ماديا و معنويا مع  اكتساب الخبرة المهنية اثناء الدراسة. bitjob تقدم منصة للطلاب تمنحهم من خلالها فرصة لتقديم خدماتهم و الحصول على الدفع الفوري مقابل ذلك، حسب الخبرة المهنية. ايضا عبر المنصة يمكنك إغناء تجارب الطالب وتقوية و تعزيز سيرته المهنية، المنصة متاحة لكل الطلاب اينما كانوا و إرتحلو!

مشروع bitjob للطلاب و العمل الحر على تكنولوجيا البلوكشين

نظرة عامة عن مشروع bitjob :

مشروع bitjob المبني على تكنلوجيا البلوكشين Ethereum من اجل إنشاء منصة شبه لامركزية التي يمكن للطلاب استخدامها في وقت فراغهم، للتواصل مع الشركات الصغيرة والمتوسطة، الذين يقدمون وظائف صغيرة على الانترنت. bitjob منصة مخصصة للطلاب الماهرين و الذين لذيهم نشاطات اخرى بجانب الدراسة لربطهم مع الشركات التي تحتاج إلى اعمالهم.

تكنولوجيا البلوكشين الأن لديها القدرة على حل كل المشاكل الحالية في المنصات المركزية في التعاملات المالية، ايضا البلوكشين جاءت لتحل المشكل الكبير الذي يعاني منها كل الطلاب و أصحاب الاعمال الحرة عبر الإنترنت. الان العالم تعلم و يتعرف على البلوكشين و ما هي اهذافها. لذا تم تاسيس منصة bitjob لجعل التعامل بين الطالب و أصحاب العمل أسهل و بدون اي تعقيدات مسبقة! على المنصة يمكن التعامل إما عبر تنظام الدفع PayPal او بالعملة الرقمية المخصصة للمشروع STU tokenn ! عملة STU ستكون متاحة في الأيام القليلة المقبلة عبر ما يسمى البيع القبلي للعملة، و التي يمكن لأي طالب او اي صاحب عمل الحصول عليها.

www.youtube.com/watch?v=VE2P5mh7owg

يواجه الطلاب مشكلتين رئيسيتين:

  • الإنغماس في الدراسة و إهمال جانب إكتساب الخبرة مع الدراسة !
  • عدم وجود منصات للعمل الحر و العمل في وقت الفراغ الذي الذي يقدمون خبرة و في نفس الوقت مكسب للطلاب. 

bitjob منصة لامركزية من الند الى الند (P2P) تقدم حل لما سبق وطرق فعالة لكسب الخبرة المهنية و المال من مجال له صلة برداسته وذلك من اجل ان يواصل الطالب دراسته في ظروف جيدة تعود عليه بالنفع بعد وقبل التخرج.

وفقا لصحيفة التايمز البريطانية، يجد أصحاب العمل صعوبة في توظيف عمال مؤقتين جيدين يتناسبون مع المزانية و دفتر التحملات للشركة او المقاولة … ، والكثير منهم يفشلون في التدريب لهذه الوئائف. منصة bitjob توفر حلا لكل من هذه الاحتياجات، من خلال سد الفجوة بتكنلوجيا البلوكشين بين أصحاب العمل والطلاب.

جاء على لسان مؤسس منصة bitjob، السيد Dror Medalion ! 

تم تصميم منصة bitjob خصيصا لجذب الطلاب إلى النظام الإقتصادي الجديد “البلوكشين”، وتثقيف الجيل القادم في ماهية الامركزية و تكنولوجيا البلوكشين. ستكون منصة bitjob شبه لامركزية، وذلك باستخدام كل من طرق الدفع المركزية (العملات المعروفة) واللامركزية عبر العملة الرقمية، و هذا فقذ كخطوة أولى نحو تعميم التكنولوجيا بلوكشين.

منصة bitjob تستهذف الطلاب الذين يسعون لوظائف بدوام جزئي، مع حصوله على خبرة و الكسب في وقت الفراغ. وما تطمح له منصة bitjob هو تقديم شيئ مختلف و مطور لأصحاب العمل، و ذلك من خلال إيجاد عبر المنصة طلاب موهوبين و محترفين من أجل الاعمال المخصصة لهم. و ايضا جعل أصحاب العمل يتطلعون الى الأشخاص المؤهلين للوظائف بشكل دائم في المستقبل عبر المنصة.

الشركاء ل bitjob :

بيع عملة STU سيكون متاح إبتداءا من شهر غشت، و كل المبالغ الذي ستحصل عليها المنصة من الإستثمارات و بيع العملات سيتم بها تطوير، و صيانة، و التسويق لها.

النسخة العربية للمشروع : https://ar.bitjob.io
الموقع الريسمي : https://bitjob.io/

رابط النسخة التجريبية للمنصة : http://pilot.bitjob.io
الوثيقة البيضاء : https://drive.google.com
فيسبوك : https://www.facebook.com/bitJobmarket/
تويتر : https://twitter.com/BitJob_Team
سلاك : https://bitjob-slack-invite.herokuapp.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *