Press "Enter" to skip to content

مشروع Cofound.it لإنشاء منصة تجمع اصحاب المشاريع بالمستثمرين

التعلم الحر EDLIBRE 0

مشاريع البلوكشين تظهر يوما بعد يوم، حتى الأن اصحاب رؤوس الأموال يستثمرون الأموال في مثل هذه المشاريع مشارع تم إدراجها في عهد جديد لإنترنت القيمة. مشروع Cofound.it، هو مشروع في طور ICO لإنشاء منصة بلوكشين Blockchain، التي يمكنها ان تجمح بين اصحاب المشاريع Startup و الخبراء، و المستثمرين من كل انحاء العالم. فريق مشروع Cofound.it سينشئ منصة حيث مئات الآلاف من أفضل الشركات الناشئة يمكنها ان تجد من يدعمها غما من خلال خبراء او مستثمرين اصحاب رؤوس الاموال. المنصة حيث سيكون فيها الملايين من الخبراء في كل المجالات و ايضا حيث يوجد عشرات الملايين من المستثمرين للعثور على أفضل المشاريع لدعمها دون الشك في مصداقيتها.

مشروع Cofound.it لإنشاء منصة تجمع اصحاب المشاريع بالمستثمرين

لماذا يجب ان تستثمر في مشروع Cofound.it و امثاله:

بكل بساطة مشاريع البلوكشين لتمويل الجماعي او اي مششروع لع علاقة بالبلوكشين يعرف نجاحا كبيرا منذ 2016 و كل مشروع يستثمر فيه الملايين من اصحاب رأس المال. تنمو مساحة التمويل الجماعي المميز بسرعة. في عام 2016، تم جمع ما مجموعه 200 مليون دولار من الاستثمارات، ومن المتوقع 400 مليون دولار لعام 2017 (techcrunch.com). ويمثل هذا حوالي نصف التمويل للمشاريع التقليدي للعام الماضي في مجال البلوكشين (تقرير Coindesk).هذا العام نتوقع من شركات بلوكشين زيادة رأس المال من خلال ICO من أي شكل آخر من أشكال التمويل، وهو حدث تاريخي الذي سيغير مجرى جمع رأس المال الاستثماري التقليدي (هارفارد بيزنس).

  • المبيان يوضح زيادة التمويل الجماعي عبر بيع الرموز (كأسهم) في شبكات البلوكشين ما بين 2016 و 2017.

هدف المشروع :

المشروع هذفه إنشاء منصة، فيها تجد المشاريع التي يمكن ان تمولها الشركات الناشئة، خبراء في كل المجالات إن منت تريد ان تبدا مشروعك، فريق عمل يمكن ان يدعمك في مشروعك. ايضا في المنصة ستجد كل الدعم لإنشاء مشروع ناجح.

التفاصيل المالية لمشروع Cofound.it:

2.5 مليون $ يعطي للمشروع مدة 18 شهرا حتى يكون في نهياته.

توزيع الأموال في الفترة 2017-2018، على افتراض زيادة 2.5 مليون دولار
توزيع الأموال في الفترة 2017-2018، على افتراض زيادة 2.5 مليون دولار

منصة Cofound.it وخارطة الطريق:

في هذه اللحظة، Cofound.it تعمل مثل شركة استشارية. تعم على التدريب للمشاريع، والمساعدة في تحديد العناصر القانونية، والاستعداد Crowdsale، مساعدة مع العلاقات العامة وإطلاقها باستخدام منصة Cofound.it . ومع ذلك، فإن هذه المرحلة لها هدف محدد في الاعتبار: لتحديد واختبار عملية الجمهور الأمثل، وتحديد الأجزاء التي يمكن دعمها في التعليمات البرمجية وتحديد الأجزاء التي يجب أن يتم إنجازها من قبل الخبراء.

بمجرد أن يتم تعريف عملية Crowdsale، سيتم تنفيذ العناصر التي يمكن دعمها في التعليمات البرمجية، مثل تطبيق المشروع، تعريف المحتوى وتقييم المشروع الأساسي. وبالنسبة لكل عنصر يجب أن يقوم به الخبراء، سيتم وضع خارطة طريق لتعبئة الموارد. مرة واحدة في منصة Cofound.it. وسوف يكون الخبراء قادرين على تقديم خدماتهم على المنصة، والتي سوف تطابقها مع الفرق المختارة على أساس احتياجات الفرق وسجلات الخبراء. منصة عالمية موزعة تربط مباشرة المشاريع المبتكرة مع المؤيدين مع تمكين الخبراء في جميع أنحاء العالم لتقديم الدعم اللازم للفريق.

منصة Cofound.it و رموز Cofound.it:

في الاقتصاد الموزع، الرموز او Tokens هي اسهم المشاريع. منذ تقديم Cofound.it، كان لذسهم العديد من المحادثات المثيرة للاهتمام حول خلق الرموز التي تسخير السلطة الكاملة لنموذج الأعمال الموزعة. وهناك زيادة رمزية مصممة بشكل جيد في القيمة جنبا إلى جنب مع الشبكة. وهو يحفز المجتمع والأوائل على استخدام، والمشاركة، و نشر المنصة التي يمثلها. ويؤدي هذا إلى إغناء مجتمع عالمي يشارك فيه جميع الحوافز لجعل المشروع ينمو وينجح.

نوعان من الرموز سوف تكون على منصة Cofound.it – الرموز الصادرة عن المشاريع و رموز Cofound.it . تمثل رموز المشروع قيمة مضافة ويتم توزيعها بين المشاركين في Crowdsale لمشروع Cofound.it . في مقابل الخدمات المقدمة.

www.youtube.com/watch?v=-xBFbkIKtuM

للإستثمار في المشروع :

الإستمثار و الحصول على أسهم في المشروع سيبدأ بعد 5 أيام، إذن لمن يريد ان يستثمر في المشاريع المستقبلية فليكن في الموعد.

بالتوفيق، إن احتجتم لأي مساعدة اتركوا لنا تعليقاتكم او يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة للموقع على الفيسبوك Education Libre.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *