مشروع منصة Opporty للخدمات التسويقية المهنية التجارية

لقد ولت الأيام عندما كان الناس يعتمدون على المقاوليين من مصادر تقليدية مثل دليل الهاتف للاستفادة من خدمات مختلفة. التجارة الإلكترونية قد فتحت العديد من الفرص الغير محدودة في العامين الماضيين لكل من العملاء وكذلك مقدمي الخدمات و الموردين و اصحاب المشاريع…. ومع ذلك، الآن هناك مشاكل مختلفة، وذلك بسبب العدد الهائل من مقدمي الخدمات المتاحة على شبكة الإنترنت و التباين في التسعير المختلف، لمختلف المنتجات والخدمات. مما يجعل الإختيار شيئ محير لوصول العملاء إلى كل واحد منهم والحصول على معلومات التسعير وغيرها من ما يهتمون به.

مشروع منصة Opporty للخدمات التسويقية المهنية التجارية

مشروع Opporty :

مشروع Opporty هي منصة لامركزية توفر سوقا لأصحاب الأعمال والأفراد لإجراء الأعمال التجارية من خلال المساهمة في إنشاء المحتوى عن الخدمات بكل انواعها.  Opporty منصة رقمية لها الرؤيا في إزالة كل التحديات التي توتجهها هذه الصناعة، منصة Opporty خالية من المخاطر لأنها تستخدم ضمان البلوكشين والعقود الذكية التي تهدف إلى حماية كلا الطرفين في الصفقة. الضمان والعقود الذكية تجعل من السهل للعملاء الثقة بسهولة في مقدمي الخدمات حتى لو لم يكن لديهم سمعة قوية. ولذلك، فإنه يساعد الشركات الصغيرة على النمو في تقديم خماتهم.

www.youtube.com/watch?v=xqmYj8ZlhbE

في بيئة تنافسية كبيرة من خلال إستحواذ عدد قليل من كبار أي مجال، فلاشركات الصغيرة دائما ما تجد صعوبة في النهوظ و التقدم الى الامام و اسضا لها صعوبة كبيرة في الحصول على قدم راسخة في السوق. منصة Opporty، فإنها سوف تقدم خدمات مبنية على الثقة التكنلوجية، المشروع او الشركة صغيرة او كبيرة كانت ستكون قادرة على المنافة و الدخول في التحديات بمنتجاتها و ما تقدمه، و البلوكشين هي من ستبني سمعتها في السوق، ستنقص على الشركات تكاليف كبيرة. تضع الثقة في محل لامركزي، اي العملاء من يقررون وليس العلامة التجارية. فإنه يساعدهم بسهولة الحصول على أفضل الصفقات من مقدمي الخدمات في السوق.

عند التسجيل على Opporty، يمكن للمستخدمين الوصول إلى العروض التي هي على الموقع ويمكن بسهولة البحث عن عروض التي يهتم بها التجار او العملء عبر خاصية التحديد الذكية. الشيء الجيد هو أن الخدمات بأسعار معقولة وشروط مرنة. ويضمن للمستخدمين الحماية من خلال الضمان، ويتم فرز أي نزاعات الناشئة مهنيا.

Opporty كمنصة قد تواجه الكثير من المنافسة في أسواق الخدمات التقليدية. الصناعة المشفرة هي أيضا تنافسية إلى حد ما. ولكن مع ذلك توفر فرص كبيرة و تقلل التكاليف. المفيد هو انه لا توجد منصة منافسة ل Opporty على تكنلوجيا البلوكشين مما يسمح لها ان تكون الأولى من نوعها في السوق بمميزات كاملة و ضامنة للشفافية و المقللة و المويلة لمصاريف الوسطاء في هذه الصناعة.

Opporty لديها فريق من المهنيين بخبرة 10 سنوات و اكثر في مجال التسويق و إنشاء الشركات الصغيرة. Opporty منصة سهلة الاستعمال الذي تربط العملاء مع خدمات الشركات بكل انواعها. كما توظف استخدام تقنيات مثل النظام الامركزي المستقل والعقود الذكية. على المنصة بمخططها في جعل العملاء و الشركات في مجتمع مشفر، الأرباح ستكون كبيرة لكل الاطراف. Opporty ستكن له المطافات على تطوير المنصة، ضف على انه على المنصة يمكن الدفع مقابل الخدمات كيف ما كانت نوعيتها بالعملة الرقمية المشفرة.

كما أن إيجاد مجال متكافئ في قطاع الخدمات سيحافظ على الأسماء الكبيرة واستراتيجيات التسعير الخاصة بها في الاختيار حيث سيكون عليها أن تتطابق مع العروض الأصغر حجما للحفاظ على الإيرادات المتدفقة. إن نجاح Opporty يعني ارباح كبيرة للمجتمع، ايضا نجاحها سيقدم سوق موحدة وخدمات ذات جودة عالية في جميع أنحاء السوق في المستقبل القريب.

الفوائد على المنتجات المنافسة

بالمقارنة مع غيرها من المنتجات المنافسة تقدم Opporty مجموعة من الفوائد بما في ذلك:

  • الحد من تكلفة وتعقيد الجيل  القائد من الشركات
  • توفير منصة واحدة للتفاوض بالشروط
  • حماية المستهلك باستخدام العقود الذكية
  • تأمين المدفوعات بالعملة الرقمية المشفرة P2P وكذلك خيارات العملة المحلية
  • منصة Opporty تتمتع بشفافية التقييمات ونظام الاستعراضات

معلومات عن ICO لتوزيع الرموز المميزة للمشورع للإستفادة من خدمات منصة Opporty او تداولها كعملة رقمية :

  • المدة الزمنية للإكو : 3 أسابيع
  • رمز المميز: مبني على ERC-20
  • رمز السهم: OPP
  • السعر المميز: 0.0002 ETH
  • إجمالي قيمة الرموز المميزة: 1000000000
  • 40% سيتم توزيعها الرموز في المرحلة الأولى
  • 25% مقفلة في عقد لمدة سنة للمرحلة الثانية
  • 30%الحوافز الشركة الطويلة الأجل
  • 5% من أجل التبرعات و مكافات المجتمع

الحد الادنى للإستمارات التي يطمح لها 1000 ETH و الحد الاعلى 80000 ETH.

هيكل المكافأة في بيع الرموز :

  • في 24 ساعة الأولى ستكون المكافئة من شراء الرموز ب 20% اي عدد الرموز التي اشتراها المستثمر + 20%.
  • ما بين اليوم 2 و 3 ستكون المكافئة من شراء الرموز ب 15% اي عدد الرموز التي اشتراها المستثمر + 15%.
  • ما بين اليوم 4 و 8 ستكون المكافئة من شراء الرموز ب 10% اي عدد الرموز التي اشتراها المستثمر + 10%.
  • ما بين اليوم 9 و 14 ستكون المكافئة من شراء الرموز ب 5% اي عدد الرموز التي اشتراها المستثمر + 5%.
  • ما بين اليوم 15 و 21 ستكون المكافئة من شراء الرموز ب 0% اي عدد الرموز التي اشتراها المستثمر + 0%.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://opporty.com/ico/
الوثيقة البيضاء : https://opporty.com/ico/uploads/OpportyWP-crowdsale-starts-October18.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/OpportyICO/
تويتر : https://twitter.com/Opporty_ico
تلجرام : https://telegram.me/opportyico

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: