مشروع RIALTO.AI منصة لخلق التوازن في العملات الرقمية | التعلم الحر - EDLibre

مشروع RIALTO.AI منصة لخلق التوازن في العملات الرقمية

العملة الرقمية تكتسح العالم بنظامها المالي الذي يعرف تطور غير مسبوق، العملة الرقمية الكثير يتنبأ بأنها عملة المستقبل. العملة الرقمية جاءت بمفهوم إنترنت القيمة، اي عبر الإنترنت يمكننا خلق و إرسال و تبادل القيمة، عوض ان كان الإنترنت فقط لتبادل المعارف و التراسل. و كل ما هو رقمي للا قيمة له. من يسمع بالعملة الرقمية تصب أنظاره نحو البيتكوين، و لكن ليست هي العملة الوحيدة التي تسمح بتداول و تحويل القيمة عبر الإنترنت، و إنما توجد مئات العملات، و كل يوم يزيد عددها.

مشروع RIALTO.AI منصة لخلق التوازن في العملات الرقمية

مشروع RIALTO.AI

مشروع RIALTO.AI هو مشروع جاء بفكرة خلق التوازن بين عملية البيع و الشراء في العملة الرقمية، عبر ما يسمى المراجحة او التوازن هي عملية استغلال الفرق في سعر الأصول مثل البيتكوين على منصتين منفصلين من خلال تنفيذ عملية شراء وبيع للعملة الرقمية بشكل متزام بين المنصات.

على سبيل المثال، إذا تم تداول بيتكوين مقابل 2550 دورا على Coinbase و 2540 $ على Bittrex، يمكن للمتداول أن يستفيد من خلال شراء العملة من المنصة التي تقدم العملة بثمن رخيص من على منصة Bittrex و بيع العملة على المنصة التي ثمن البيتكوين فيها مرتفع Coinbase. هنا فارق الربح الذي ستحصل عليه 10 دولارت في عملية يمكن ان يقوم بها المتداول في ثانية على منصة RIALTO.AI.

فكرة  مشروع RIALTO.AI تم إعتمادها لإستغلال الإختلاف في سعر العملة الرقمية المتعددة، والأصول الرقمية على نطاق واسع باستخدام سلسلة من الخوارزميات والبرمجيات من اجل تحديد ما هي العملة و الوقت التي يمكنك ان يتستفيد المتداول من الفرق ما بين البيع و الشراء.

مشروع RIALTO.AI يستخدم خوارزمياته على مدار الساعة و الاسبوع من اجل تحليل البيانات الحية الموجودة على كل المنصات. الخوارزميات لديها مجموعة محددة مسبقا من المعايير، مثل الفرق الأدنى في السعر، الذي يجب أن يتحقق قبل تنفيذ التجارة. ضف على هذه الخوارزميات والبرمجيات، ان مشروع RIALTO.AI أيضا سيستفيد من تقنيات التعلم الآلي الذكي لجعل الموازنة اكثر دقة، من أجل جعل القرار لتنفيذ صفقات البيع و الشراء اتوماتيكية. وهذا سيتيح للخوارزمية أن تصبح أكثر كفاءة مع مرور الوقت مما سيؤدي إلى فرص أكثر نجاحا لتنفيذ عمليات الموازنة.

مشروع RIALTO.AI سيستفيد من ميزة أن جميع معاملات العملة الرقمية متاحة للعامة عبر تكنلوجيا البلوكشين و هذا، يسمح لأي شخص نظريا تتبع تحركات السوق المحتملة قبل حدوثها. RIALTO.AI يخطط للقيام بذلك باستخدام خوارزمية التعلم الذاتي لتتبع حركة و مرونة العملة الرقمية و جمع البيانات. وبمجرد تجميع المعاملات و بياناتها و تحركاتها، تقارن الخوارزمية هذه التدفقات من المعاملات مع بيانات السوق الماضية و التنبأ بتحركات السوق قبل حدوثها. وسيراقب المتداول الذكي او tradebot تحركات البيع الحماعي crowdsale لكل مشروعات بيع الرموز التي تظهر كل يوم.

من خلال تتبع حركة الأموال بي، الشراء، التداول، او السحب و الإيداع، مشروع realto.ai يمكن ان يتنبأ للمتداولين بوضع مثالي يمكنهم من إتخاد القرار قبل تحركات السوق الكبيرة، وبذلك يعطي المزيد من الأرباح لمالكي الرموز او العملات الرقمية.

دور RIALTO.AI:

دور Realto.ai في سوق العملات الرقمية هو حل :

  • تقديم حل السيولة لكل العملات.
  • الحصول على طلبات التبادل بأسرع وقت.
  • تحسبن الكفاءات في جعل الأرباح ما بين البيع و الشراء.

مميزات مشروع Realto.ai :

الموازنة، هي عملية على المنصة التي ستتيح الربح من الفرق في أثمنة العملة الرقمية بين منصات التداول في وقت تغير الاسعار، بحيث يمكن شراء العملة بثمن منخفض من منصة، و بيعه بثمن مرتفع في المنصة الأخرى، و الأمر يمكن أن يكون تلقائيا او يدويا.

منصة لتوفير خدمة الموازنة في أسواق العملة الرقمية و دعم الأسواق التي تتوفر على سيولة قليلة.

فريق المشروع :

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي للمشروع : https://www.rialto.ai/
الوثيقة البيضاء للمشروع : https://www.rialto.ai/wp-content/uploads/2017/06/RIALTO.AI_Whitepaper.pdf
فيسبوك المشروع : https://www.facebook.com/RIALTOAI
تويتر المشروع :https://twitter.com/RialtoAI

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *