Press "Enter" to skip to content

QUANTUM مشروع ICO يحصل على 4.12 مليون دولار من الإستثمارات

التعلم الحر EDLIBRE 0

مشاريع يتم إنشائها على الإنترنت و تحصل على ملايين الدولارت من عند المستثمرين، و هذا راجع الى العملة الرقمية، او مشاريع ICO اي “Initial Coin Offring” بالترجمة الحرفية “عرض العملة الأولي “. من بين هذه المشاريع مشروع QUANTUM الذي أنهى فترة جمع الإستثمارت ICO ب 4.12 مليون دولار كتمويل للمشروع، غير أن المستثمرين حصلو على Tokens او كما تسمى أسهم كمقابل إستثمارهم “QAU”. لنتعرف على مشروع QUANTUM سنشرح لكم كل كلمة غريبة عليك في الفقرة الأولى.

QUANTUM مشروع ICO يحصل على 4.12 مليون دولار من الإستثمارات

ما هو ICO :

وسيلة غير منظمة يتم من خلالها جمع الأموال لمشروع عملة رقمية cryptocurrency جديدة او لمشروع في البلوكشين. يتم استخدام عرض العملة الألولية ICO ، من قبل الشركات الناشئة لتجاوز عملية جمع رأس المال بطريقة صارمة ومنظمة من اصحاب رؤوس الأموال، او البنوك.

ما هو مشروع QUANTUM :

مشروع QUANTUM سيتم إنشاؤه لتحقيق مؤسسة مالية لتوفير السيولة الكاملة للعملات المشفرة cryptocurrencyو لتسويق الأصول الرقمية. المشروع إستثمر فيه أكثر من 486 مستثمر، إجمالي الإستثمارت بالبيتموين 2,417.33 و إجمالي الإستثمارت بالدولار 4,122,708.

مميزات مشروع QUANTUM :

POOL السيولة : 
مجموعة من الأموال المستخدمة لتوفير السيولة

سيتم جمع جميع الأموال المحصلة من بيع رموز اQUANTUM و توفير سيولة قابلة للتداول في سوق العملات الرقمية.
إخفاء رموز QUANTUM :
سيتم شراء الرموز مرة أخرى وإزالتها من التداول

سيتم استخدام أي دخل من مجموعة السيولة لإعادة شراء الرموز المميزة بأفضل سعر ممكن في الأسواق المفتوحة. سيتم إرسال جميع الرموز التي سيتم شراؤها مرة أخرى من قبل مشروع اQUANTUM إلى محفظة تمت تسميتها بالثقب الأسود للتخلص من كل الرموز نهائيا.
سوق مجاني :
وسيتم تداول رموز اQUANTUM في السوق الحرة

سيضيف مشروع اQUANTUM الرموز الكم إلى أكبر عدد ممكن من الأسواق. سيتم تنفيذ عمليات الشراء، أو عرض البيانات أو أي إجراءات سوقية أخرى يقوم بها المصدر في سوق مفتوحة وسيتم الإعلان عنها على هذا الموقع الإلكتروني.

إدارة المخاطر :
نماذج متقدمة لإدارة المخاطر

وقد تم اختبار جميع النماذج مرة أخرى منذ بداية بيتكوين وسيتم تعديلها لتلبية جميع ملامح المخاطر من أي عملة أو الأصول الرقمية التي ستبدأ التداول في الأسواق المفتوحة.

بدأت خدمة “QAU” الرمزية في 15 أبريل 2017، وتم تحديد سعر الوحدة ب 0.05 دولار. بمقارنة سعر الوحدة مع إجمالي المبلغ الذي تم جمعه، من الواضح أن QUANTUM باع ما يصل إلى 8.24 مليون وحدة رمزية. وسيحصل المشاركون على هذه الرموز بعد 30 يوما من تاريخ تقديمها، أي في 14 يونيو 2017.

QUANTUM في عملية إضافة الرموز كو إلى أكبر عدد ممكن من الأسواق. ويقترح المشروع أيضا استخدام الدخل المتولد من مجموعة السيولة لإعادة شراء هذه الرموز، وبالتالي ضمان أرباح محددة للمستثمرين في وقت مبكر.

سيتم إصدار رموز QUANTUM على شبكة إثريوم وسيتم تداولها بحرية في سوق مفتوحة.

خارطة الطريق لمشروع QUANTUM :

  • المستثمرون انضموا الى مشروع QUANTUM.
  • المستثمرون سيحصلون على رموز QUANTUM.
  • المستثمرون يمكنهم سحب مقابل رموز QUANTUM إما بالعملة الرقمية الأكثر تداولا، او عبر الأصو الرقمية التسويقية. بعد ان ترتفع قيمتها.
  • QUANTUM ستستعيد كل رمز بحوزة المستثمرين. 
  • QUANTUM سيقوم بإخفائها عبر ما سموه محفظة الثقب الأسود. 

للمزيد من المعلومات عن المشروع، يمكنكم قراءة الوثيقة البيضاء للمشروع : http://www.quantumproject.org/s/whitepaper.pdf

رابط المشروع : http://www.quantumproject.org

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *