مشروع REALT لاستئجار الغرف و المنازل عبر العالم بالعملة الرقمية | التعلم الحر - EDLibre

مشروع REALT لاستئجار الغرف و المنازل عبر العالم بالعملة الرقمية

كل مسافر يحتاج الى ان يستمتع بسفره، و يحتاج الى ان يجد المكان المناسب بتكاليف قليلة تمكنه من توفير اكبر قدر من المال للإستمتاح اكثر بالسفر، و غاليا المال الكثير يتم إنفاقه في السكن، و الفنادق. حتى و إن المشروع الإبداعي Airbnb وجد حلول الإثامة و إستأجار الغرف و الشقق سهلا إلا انه احيانا غن لم نقل غاليا صاجب الشقة او الغرفة يطلب اثمنة عالية المصاريف و هذا راجع الى الرسوم المرتفعة …. مع هذا خبراء وجدة الحل في منصة REALT لإستئجار الغرف و الشقق بالعملة الرقمية المشفرة المشروع يطمح للاستثمار في تطوير خدمات تكنولوجيا المعلومات لسوق العقارات.و هو ما جعل فريق المشروع بالتحقيق في التقنيات المستخدمة في بناء بوابات قائمة كبيرة للعقارات و إستئجار الغرف عبر العالم و بتكاليف رخيصة.

مشروع REALT لاستئجار الغرف و المنازل عبر العالم بالعملة الرقمية

مشروع REALT :

ينصب تركيز مشروع REALT المبدئي على الاستئجار القصير الأجل. بحيث كثيرا من الناس يستخدامون خدمات Airbnb، وردود الفعل المشتركة هي أن الرسوم و سعر الإستئجار مرتفعة. مما جعل REALT تنشئ مشروع لهذا السوق تكون خالية من العمولات والرسوم و يكون سعر الغرف و الشقق و المنازل كناسبا، الناس سوف تستخدم RLT رلت لدفع ثمن الخدمات. السعر الإستئجار على منصة REALT على الأرجح سيكون أقل من ما هة على Airbnb  أو Booking.com لأن المضيفين حاليا يضطرون إلى زيادة تكلفة الايجارات من أجل استرداد ما تم دفعه على الرسوم المدفوعة للمنصات التي تقدم الخدمة فمثلا Airbnb قد تصل رسوم وضع العرض الى ما بين 3 و 5٪. و هي لن تفرض على الضيوف و إنما على صاحب البيت او الغرفة و هو ما يجعل هذا الاخير الرفع من شعر الإستئجار من 5 إلى 15٪ .

رمز RLT ستتيخ منصة او سوق REALT خالية من الرسوم لتنمو بسرعة وتوفي الكثير من المال للجميع عن طريق تجنب رسوم لا لزوم لها وأيضا عن طريق خفض سعر الإيجار.

القيمة الرئيسية للرموز RLT هي في وظائفها. باستخدام رمز رلت، يمكن للناس دفع ثمن الخدمات، بدءا من استئجار الغرف والشقق. وعلى المدى الطويل، مع نمو السوق، سيتيح ذلك للناس الفرصة للاستئجار من و في أي مكان على كوكب الأرض بأقل التكاليف.

وبما أن منصة REALT لن تتقاضى أي رسوم او عمولات، فمن المتوقع أن يكون سعر الاستئجار أقل من سعر Airbnb أو Booking.com لأن المضيفين لن يحتاجوا إلى تضمين الرسوم والعمولات في السعر من أجل استرداد خسائرهم. وهذا سيجعل المنصة أكثر جاذبية للضيوف، وسوف تدور عجلة النمو بشكل أسرع، مما يجعل السوق أكثر جاذبية.

أحد الآثار الجانبية للمدفوعات المباشرة في رمز RLT هو تحسين نظام الإستئجار و جعله أفضل على المدى الطويل للضيوف والمضيفين. وبما أنه لن تكون هناك حاجة لتجاوز المنصة، لأن جميع المدفوعات هي مباشرة على أي حال وبدون عمولات. REALT  ستكون جذابة للمستخدمين. سيهتم الأشخاص بالاستمرار في استخدام المنصة للمعاملات المستقبلية بسبب خدماتها وفوائدها.

كيف تعمل منصة REALT :

الخدمات الرئيسية التي من شأنها أن تضيف قيمة لمستخدمي سوق REALT هي اكتشاف الممتلكات، والجدولة والحجز، والرسائل، و الضمانات (عن طريق العقود الذكية)، وإدارة الثقة بمساعدة من الاستعراضات والتقييمات التي يقدمها المستخدمين.
لدلى REALT سجل حافل من إدارة التكنولوجيا والخبرة العميقة في مراكز التنمية، مع سنوات من الخبرة في دعم وتطوير Realt.by. الآن المشروع يريد توسيع نطاق عملها و جعله على تكنلوجيا البلوكشسن تحركه العملة الرقمية.

مشروع REALT له تركيز واضح. بحيث يبني اساساته على غرار مشاريع الإستئجارات بالعملة الرقمية. المشروع هذفه شفاف و موضوعي في عصر التكنلوجيا المشفرة حيث فريق REALT يطمح الى جعل المدفوعات المباشرة، حريات السوق، وجعل المجتمع العالمي. فريق REALT ملتزمون بتحقيق كل متطلبات المشروع في الأربع السنوات المقبلة، وتسجيل REALT كعلامات التجارية في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي من أجل حماية مصالح طويلة الأجل للمنصة.

مشروع REALT يبني خدمته الأساسية من اجل اقتصاد جديد و إستخدامها من اجل الحصول على ما ينفعنا في حياتنا بطريقة سريعة و بأقل المصاريف. نحن نعتقد أنه باستخدام العملات الرقمية والمدفوعات المباشرة، مما سيسمح لأي شخص التمتع بسوق حر والحصول على قيمة من تبادل الرموز RLT لخدمة استئجار غرفة أو شقة في أي مكان في جميع أنحاء العالم.

اهتمام مشروع REALT الرئيسي هو استخدام هذه المنصة لأنفسنا ودعم الاقتصاد العالمي الجديد و جعل السوق حر. مما جعل مشروع  يبحث عن أنصار الذين يؤمنون برموز RLT وقيمته من خلال الخدمات التي سوف توفرها المنصة. كما ان فريق مشروع REALT سيحتفض بنسبة 8٪ من العرض لعملة RLT الكي الذي يصل الى 100,000,000 REALT.

و سيتم توزيع الرموز الأخرى كما التالي

  • حملة البيع الاولى، سيتم بيع 5% رموز RLT. و سيحصل خلالها المستثمر على 30% كقيمة مضافة على الرموز الذي سيشتريها.
  • حملة البيع الثانية، سيتم بيع 15% رموز RLT. و سيحصل خلالها المستثمر على 15% كقيمة مضافة على الرموز الذي سيشتريها.
  • حملة البيع الأخيرة، سيتم بيع 25% رموز RLT.
  • الفريق سيحصل على 8% من إجمال الرموز.
  • 8% كمكافاة مجتمع REALT
  • 14% للإستضافات.
  • 6.25% من اجل المشروع.
  • 15% كإحتياطي.

أولويتنا القصوى هي تطوير المنتجات، جنبا إلى جنب مع التسويق الرقمي والبنية التحتية التقنية الفعالة. كما نولي اهتماما كبيرا لخدمة العملاء وعملية سلسة، ودعم قانوني موثوق بها. ويخصص مبلغ معين من الأموال للخدمات الخارجية التي يمكن أن تكون ذات قيمة بالنسبة لتطوير المشروع.

تخصيص الأموال

  • 65% من اجل تطوير المشروع.
  • 10% من اجل تقنيات البنيات التحتية.
  • 10% من اجل التسويق و تطوير الأعمال.
  • 5% من أجل الدعم و العمليات
  • 5% من أجل الأمور القانونية.
  • 5% من أجل الإحتياطي.

بيع الرموز إبتداءا من 7 شتنبر و حتى 31 أكتوبر.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : http://realt.uk/
الوثيقة البيضاء : http://realt.uk/Realt-ICO.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/RealtLtd
تويتر : https://twitter.com/RealtLtd
سلاك : http://slack.realt.uk/
تلجرام : https://t.me/RealtLtd/

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *