إزالة الحواجز بين العملات المشفرة و العملات المحلية الحقيقية - Streamity | التعلم الحر - EDLibre

إزالة الحواجز بين العملات المشفرة و العملات المحلية الحقيقية – Streamity

على الرغم من أن في معظم بلدان العالم الاستخدام العملي للعملات المشفرة لأغراض غير الاستثمار فيها، يعتبر أمر صعب بسبب عدم وجود قاعدة تشريعية لكل العملات المشفرة بدون إستثناء، فمن الممكن لتحويلها إلى المال الحقيقي المحلي والسلع والخدمات، ولكن كل يوم يزداد الامر صعوبة خصوصا في البلدان النامية، فمع الحملة الواسعة لمنع تحويل العملات المشفرة الى فيزا و ماستركارد في العالم. شركات جديدة تجرأت من اجل مواجهة الصعوبات في تحويل العملات المشفرة الى عملات محلية بدون صعوبات، مثل شركة Streamity PTE. LTD.

إزالة الحواجز بين العملات المشفرة و العملات المحلية الحقيقية – Streamity

هناك عدة طرق يمكنك شراء أو بيع أو تبادل العملات المشفرة. يمكنك القيام بذلك عن طريق صرف العملات أو تبادل العملات المشفرة عبر عدة منصات. فيمكن لأي شحص له معرفة مالية في عالم الإنترنت تبادل الأموال بعملات مختلفة وتحويلها إلى البطاقات المصرفية والمحافظ الإلكترونية، ولكن كما تم الذكر البطاقات المصرفية ذات العلامة التجارية Visa او MasterCard قد تم منع تحويل العملات المشفرة اليها في كل العالم بعد ان كان المنع فقط في الدول النامية.

لا يهم فقيمة العملات المشفرة اكثر من ان تزعزعها شركات احتكرت العالم لسنوات كثيرة :

فلاديسلاف كوزنيتسوف Vladislav Kuznetsov، الرئيس التنفيذي لمشروع Streamity PTE. LTD او https://streamity.org، يقول أنه من الضروري أن تأخذ في الاعتبار عدة فروق دقيقة عند صرف العملات المشفرة للأموال المحلية (اموال ملموسة او رقمية معترف بها حتى في افقر الدول) : ليس هناك سعر ثابت للعملات المشفرة، وبالتالي فإن السعر سوف يختلف تبعا للمنصة المختارة. عند تبادل البيتكوين إلى اموال ملموسة في أسواق الأسهم التي أنشطتها لم يحددها او بالآحرى ليس عليها او لها قانون يحميها، يتم استلام الدفع في حسابات مصرفية او على منصة مالية أو محفظة إلكترونية محددة من قبل المشتري. على التبادلات الأجنبية الكبيرة، يتم تحويل الدفع إلى حساب مصرفي، ولكن من المستحيل تبادل العملات المشفرة  الحالية التي تعد بالمئات للحصول على المال الملموس. أيضا يجب أن نضع في اعتبارنا أن المبادلات وأسواق الصرف تهمة نسبة الأرباح من كل تحويل لو صرف او معاملة. اعتمادا على الخدمة، فإنه يمكن أن تختلف من 2 إلى 10٪.

عند اختيار خدمة الصرف، يجب أن تكون حذرا. سعر الصرف بسعر أقل من متوسط السوق هو واحد من العلامات على أن الخدمة غير موثوق بها. بالإضافة إلى Coinmarketcap، يمكنك التحقق من معدلات على مواقع التبادلات للعملات المشفرة الرئيسية (Poloniex, Bitfinex, Coinbase) أو عبر المجتمعات ( CoinGesco, Coinspot). حتى إذا كنت تستخدم باستمرار نفس منصات التبادلات، دائما قم بالتحقق المزدوج من عنوان الرابط في شريط العنوان من المتصفح : يمكن المخادعين إنشاء استنساخ لمواقع الصرف الموثوق بها و سرقة معلومات الدخول الى خساباتك. عند استخدام الخدمة الغير المألوفة، يجب التحقق من ما قيل عن المنصات و عن خدماتها مع الزبناء و هل الدعم يساعد العملاء و يمكن معرفة ذلك عبر عدة مواقع او على حسابات التواصل الإحتماعي للمنصات، وجود أو عدم وجود موقع في القائمة السوداء للمبادلات. يمكن العثور على هذه القوائم في المنتديات الشعبية، على سبيل المثال MMGP و Bits Media . كما يجب أن تولي اهتماما للنطاق وتواريخ المراجعات على الموقع.

طريقة أخرى لتحويل العملات المشفرة الى المال الحقيقي هو بيعه بنفسك مباشرة او عبر منصات تعمل على ذلك. للعثور على المشترين المحتملين على الإنترنت، هناك مواقع خاصة، مثل موقع LocalBitcoins.com. في هذه الحالة، ليس لدى الشخص ضمان بأن المشتري أو البائع لن يخدعه. يجب على شخص ما أن يأخذ الخطوة الأولى من نقل البيتكوين أو دفع المال الحقيقي، وبالتالي تحمل خطر أن الطرف المقابل لن يفي بالتزامات في البيع او الشراء. تكلفة البيتكوين على الخدمة عادة ما يكون مبالغا فيه، وليس من الممكن دائما شراء العملات المشفرة بمعدل الصرف مناسب.

نحن نرى المشاكل الخطيرة و الكثيرة لتبادل العملات المشفرة للأموال الحقيفية، وخاصة الآن عندما توقفت 90٪ من منصات الصرف و خدمات Visa او MasterCard العمل مع المال الملموس تماما.

يقول الرئيس التنفيذي لشركة Streamity PTE. LTD فلاديسلاف كوزنيتسوف: “لهذا السبب نحن نعتقد أن خدمة Streamity PTE. LTD ستكون في القمة و سيكون عليها الطلب المعهود و الحل في حرية صرف استعمال العملات المشفرة كما شئنا و أين ما شئنا و هذا ما يتنظروه الملايين من مالكي العملات المشفرة. Streamity PTE. LTD هو منصة P2P (من الند للند) اللامركزية لصرف العملات المشفرة للعملات المحلية والعكس بالعكس، استنادا إلى العقد الذكي، في اتصاله مع برمجيات Streamity PTE. LTD لأنظمة الدفع يسمح 100٪ بضمان صفقة صرف و التحويل، وهذه العملية هي تلقائية بالكامل، وذلك بفضل نقل الأموال مباشرة بين المستخدمين.

www.youtube.com/watch?v=72–gFph1do

منصة مشروع Streamity PTE. LTD يعمل رسميا بقوانين تسمح بأن تكون المنصة الأولى السباقة لذلك! حصة او عمولة الخدمة طبيعية و ستكون مرضية للجميع، Streamity PTE. LTD ستكون مرتبطة بمعدلات الصرف للعديد من منصات الصرف الكبيرة (Poloniex, Bitfinex, Coinbase, Bittrex).

حملة بيع ICO لرموز STM

المشروع سيكون ناجحا و يحل العديد من المشاكل التي تم ذكرها، بدعم كل مستثمر لها من خلال شراء رموز STM للمشروع التي سيكون لها مستقبل بين العملات المشفرة الأكثر طلبا. رموز STM يمكن شرائها و الإستثمار فيها بأقل ثمن المحدد في 0,2 دولار لكل STM في حملة ما بعد البيع PRE-ICO مع ارباح تقدر ب 30%، حملة ICO ستبدأ يوم 22 يناير 2018.

باقي المعلومات على المشروع و القرار لكم:

الموقع الرسمي : https://streamity.org
الوثيقة البيضاء : White paper
الفيسلوك : streamity
تويتر : streamityorg
تلجرام : streamity

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *