مشروع Robot Vera إضفاء الطابع الرقمي على عملية التوظيف في جميع أنحاء العالم

مشروع Robot Vera هو شركة لتكنولوجيا الموارد البشرية، ولها منتج حقيقي للأعمال في رقمنة عمليات التوضيف و جعله بين المقبل على الوضيفة و الموارد البشرية. من خلال جلب الابتكار إلى سوق متحفظ إلى حد ما، فريق مشروع Robot Vera يهدف إلى المساهمة في تحويله وجعل مجال ادرة الموارد البشرية و التوضيف اكثر كفاءة. هذف المشروع الأكبر على المدى الطويل هو رقمنة سوق الموارد البشرية من خلال أتمتة العمليات المتعلقة بذلك، والجمع بين، الموارد البشرية التقليدية، العالم الإفتراضي و العملات الرقمية المشفرة.

مشروع Robot Vera إضفاء الطابع الرقمي على عملية التوظيف في جميع أنحاء العالم

صناعة الموارد البشرية والتغيرات العالمية

حجم سوق التوظيف العالمية هو، $500000000000. 90٪ منها مقسمة بين أكبر 10 أسواق: الصين، الولايات المتحدة الأمريكية، بريطانيا العظمى، ألمانيا، فرنسا، اليابان، البرازيل، أستراليا، كندا، وهولندا. ويقدر السوق الروسية بنحو 250-450 مليون دولار.

وتمثل خدمات التوظيف التفاعلي بالفعل أكثر من 20000000000 دولار بدلا من وكالات التوظيف المعتادة ومراكز الاتصال الخارجية وما إلى ذلك. أصبح قطاع الخدمات الآلية، الموارد البشرية الرقمية أو الموارد البشرية التقنية، المحرك الرئيسي لنمو الإيرادات في هذه الصناعة. كما يدعم سوق رأس المال االفتراضي هذا النمو، حيث بلغ حجم االستثمار في حلول جديدة للتوظيف 2.4 مليار دوالر في عام 2015، أي بزيادة قدرها 60٪ عن العام السابق.

التحول في صناعة الموارد البشرية أمر لا مفر منه.

أكثر من نصف أصحاب العمل يقولون أن البحث عن المؤهلين و الأكفاء يصبح صعبا في وقت كثرت فيه حاملي الشهادات، و التنافس على الأكفاء يتصاعد يوميا. وفي الوقت نفسه، يبقى 3/4 من المرشحين غير راضين. العديد من المرشحين للوضائف لا يتم الرد عليهم. ستساعد التكنولوجيا الجديدة على حل هذه المشكلة.

الشبكات السريعة، الذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي يتم اعتمادها بسرعة من قبل سوق التوظيف.

يواجه سوق التوضيف نفس المستوى الذي شهده سوق المحاسبة منذ نحو 20 عاما، عندما بدأ المتخصصون في استبدال الفواتير الورقية بفواتير إلكترونية. ونتيجة للزيادة في الكفاءة، تحسنت هوامش الأعمال بعد ذلك. الشيء نفسه يحدث الآن في صناعة الموارد البشرية.

المشاكل الذي يسعى الى حلها مشروع Robot Vera

  • ما يصل إلى 75٪ من المرشحين للوظيفة لا تتلقى ردود في الوقت المناسب. و ما يصل إلى 54٪ من أصحاب العمل أنه مع كل عام المرشحين المؤهلين من الصعب العثور عليها.
  • لتوظيف موظف محترف جديد يمكن أن يستغرق ما يصل إلى ثلاثة أسابيع من البحث. وعندما يحتاج العديد من الموظفين إلى التعاقد، تستغرق العملية وقتا أطول.
  • تزداد تكلفة توظيف المرشحين المؤهلين في hgشركة بنسبة عشرات في المئة بمشاركة وكالات التوظيف، وعادة ما يكون من الصعب إدارة المواعيد النهائية.
  • إن الشواغر الغير الصالحة تؤدي إلى خسارة الأرباح في الأعمال التجارية، وأحيانا في خسائر مباشرة، وهذا أمر بالغ الأهمية خاصة بالنسبة للشركات الكبيرة والسريعة النمو.

الحلول الذي يقترحه مشروع Robot Vera 

  • يمكن للروبوت التوضيف بسهول كاملة عمل البحث الأولي واختيار أول من المرشحين المحتملين، إلى مقابلة الفيديو قبل النهائي، والدعوة إلى المقابلة النهائية مع صاحب العمل.
  • يستغرق كل ذلك أقل من ثلاث ساعات.
  • اقتصاد ضخم من وفورات الوقت × 10 أو أكثر. والعملية والمواعيد النهائية شفافة وقابلة للإدارة.
  • ما يصل إلى 50٪ وفورات في التكاليف.

نموذج عمل مشروع Robot Vera 

  • التكلفة لكل نموذج عمل : يدفع اصحاب العمل لعدد ردود المرشحين. الإجابة تعني أن المرشح استوفى جميع متطلبات التوظيف التي حددها صاحب العمل، وكان مهتما بموقف معين.
  • يبدأ التسعير من 150 $ للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، و 1600 $ للعملاء مع 1000+ الموظفين.
  • 100٪ المدفوعات مقدما.

خطوات ICO :

سيتم إصدار 15.7 مليون الرموز VeraCoin (VERA) خلال  ICO. معدل 5.5 مليون سيتم تقديمها للمستثمرين (0.5 مليون خلال مرحلة ما قبل البيع و 5 مليون خلال إيكو الرئيسي). في حالة عرض جميع الرموز فيرا خلال ICO، فإن المستثمرين سيعقدون 35٪ من العدد الإجمالي، و 50٪ ستبقى احتياطي للشركة، وسيتم توزيع 10٪ بين المؤسسين والفريق، و 5٪ سوف توزع على الشركاء والمستشارين والمقاولين. في حالة بيع أقل من 5.5 مليون رمز خلال ICO، تبقى باقي الرموز كاحتياطي للشركة وسيتم تعديل النسب المئوية لذلك وفقا لذلك.

للمزيد من المعلومات :

الموقع الرسمي : https://ai.robotvera.com
الوثيقة البيضاء : ROBOT_VERA_WHITEPAPER_ENG_V1.3.4.pdf
موقع ICO للإستثمار: https://ico.robotvera.com/
الفيسبوك : https://www.facebook.com/stafory/
تويتر : https://twitter.com/robotverarus
تلجرام : https://t.me/vera_ico

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *