المنصة الامنة لصرف و تبادل العملات المشفرة بكل انواعها Bitmillex

منصات التبادل و خصوصا التي تهتم بالعملات المشفرة، اصبح الاحتياج لهم بشكل كبير نظرا للطلب العالي عليى العملات المشفرة و تحويل العملات المحلية الى عملات مشفرة و العكس، فالمنصات الحالية تعرف ظغطا كبيرا، و دائما يحيط بها تهديد الاختراق. لهذا نحتاج نحن المتداولون في العملات المشفرة و المهتميين لها اليى منصات قوية لها ميزات عالية تتحدث باستمرار و تقدم سيولة مرتفعة. فمع التطور الهائل الذي يشهده مجال العملات الرقمية المشفرة و المتطلبات العديدة للمستثمرين و المتداولين ، اصبح تطوير منصات التبادل لتصبح اكثر امنا و سلاسة و تعالج النقائص الموجودة في منصات التبادلات الحالية ، ضرورة لا غنی عنها . هنا جاءت فكرة مشروع منصة تبادل Bitmillex .

المنصة الامنة لصرف و تبادل العملات بكل انواعها Bitmillex

ما هي منصة تبادل Bitmillex

تفخر Bitmillex بكونها واحدة من أكثر شبكات التشفير أمانًا و التي تم تطويرها لتوفير مجموعة من الحلول المالية القائمة على تقنية البلوكشين للمستثمرين و المتداولين. وستقوم منصة التبادل الخاصة بمشروع Bitmillex بدمج مجموعة متنوعة من الاساسيات الصناعية في البورصات التقليدية داخل شبكة لا مركزية . في جوهره ، يهدف Bitmillex إلى الجمع بين الطبيعة المركزية للتبادلات مع البروتوكول اللامركزي داخل البلوكشين للقيام بتبادلات في قمة السلاسة و الامان.

ميزات منصة تبادل Bitmillex

صُممت Bitmillex من قبل المتداولين الخبراء ، و خبراء مجال الأمن السيبراني ، لتكون أكثر منصات تبادل العملات الرقمية المشفرة أماناً في العالم ، لإنشاء حلول مخصصة وملموسة لمتطلبات فئات مختلفة من المتداولين والمستثمرين .

يهدف المشروع إلى الاستفادة من الفرص المقدمة في مجال تبادل العملات الرقمية المشفرة ، و معالجة النقائص الموجودة في منصات التبادلات الحالية ، وتوفير حلول للاحتياجات المحددة للمتداولين والمستثمرين.

تقدم Bitmillex ميزة التداول الذاتي ، يمكّن هذا الاخير المستخدمين من تحويل حساباتهم إلى وضع التداول التلقائي بعد اختيار أي من مزود إشارات في التجمعات ، يرغبون في اتباعه ، و هي طريقة تداول قوية للغاية تعمل بشكل تلقائي على نسخ جميع الصفقات من حساب المزود ، إلى المشتركين.

تشمل طرق الدفع التي يمكن اتخدامها الباي بال ، و بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم ، والودائع المباشرة ، والتحويل إلى الحسابات البنكية ، Skrill ، و Neteller ، و Western Union بالإضافة إلى عملات رقمية مشفرة أخرى.

أساسيات منصة تبادل Bitmillex

  • نظام الند بالند الذي يسمح لمستخدمي Bitmillex بتداول و إقراض العملات الرقمية المشفرة. يوفر خيار الإقراض ايضا إمكانية الوصول إلى رأس المال التداول .
  • بطاقة خصم Bitmillex التي تتيح الوصول إلى محفظة Bitmillex حيث يمكن للمستخدمين تعبئة رصيدهم أو سحب أو تحويل عملاتهم إلى حسابهم.
  • إشارات التداول لحاملي رموز BTML  و هي مصممة للاشخاص الذين يبحثون عن التحليل التقني والأساسي المعتمدة علی خوارزميات Bitmillex .
  • خيار التداول التلقائي يتيح هذا الاخير للمستخدمين اختيار الشخص الذي يرغبون في التداول معه وإنشاء وظائف تداول ذاتية التنفيذ تعكس تعاملاتهم في الحساب.
  • خيار زوج Forex للسماح بسيولة العملة النقدية إلى أزواج العملات الرقمية المشفرة مثل USD / JPY و GBP / USD و EUR / USD.
  • التداول بالهامش من خلال برنامج التداول MT5 والذي يسهل تجربة التداول في جميع أنواع ظروف السوق.

خدمات منصة تبادل Bitmillex

  • تقدم Bitmillex أداء عالي الأمان وهو مثالي للتداول بكميات كبيرة دون الحاجة إلى وسطاء.
  • تتيح الشفافية القصوى لمستخدمي Bitmillex إجراء تدقيقات حساباتهم أو معاملاتهم كلما أرادوا ذلك.
  • الوظائف الواسعة ل Bitmillex تسمح باستيعاب المتداولين بختلف الأنواع والمعايير.
  • خدمة العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع تقدم إجابات فورية وخيارات متعددة اللغات لاستيعاب مختلف العملاء .
  • خيار مكافآت متاح للأعضاء السباقين للتسجيل علی Bitmillex .

تفاصيل رموز BTML و حملة العرض الأولي للعملة ICO

سيقوم مشروع Bitmillex بإصدار رموز BTML الخاصة به و هي الرموز التي ستمكن مستخدمي المنصة من الإستفادة من جميع الخدمات و ميزاتها .

للراغبين في المشاركة في حملة العرض الأولي للعملة ICO الخاصة بمشروع Bitmillex ، فيما يلي تفاصيل العملة و عملية البيع:

  • رمز العملة : BTML
  • تاريخ بدء  و انتهاء حملة العرض الأولي للعملة ICO : من  2018-06-27 الی 2018-07-31
  • طرق الدفع المقبولة : ETH, BTC
  • سعر البيع : 0.50 USD لكل رمز BTML 

للمزيد من المعلومات حول مشروع Bitmillex

الموقع الرسمي : https://www.bitmillex.com
الوثيقة البيضاء : https://www.bitmillex.com/pdf/whitepaperv2.pdf
الفايسبوك : https://www.facebook.com/Bitmillex/
تويتر : https://mobile.twitter.com/Bitmillex_ICO
تلجرام : https://t.me/bitmillexofficial

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *