Press "Enter" to skip to content

منح لدراسة البكالوريوس من University of Exete في بريطانيا

منح لدراسة البكالوريوس من University of Exete في بريطانيا، لكل من يرغب في إكمال دراسة البكالوريوس في بريطانيا، تعلن جامعة إكستر أو University of Exeter عن تقديم عدد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس التي تدعمها المنحة.

منح لدراسة البكالوريوس من University of Exete في بريطانيا

وتوفر جامعة Exete إكستر البحث والدراسة في العلوم والعلوم الاجتماعية والأعمال والعلوم الإنسانية والفنون، وتقدم  جامعة إكستر University of Exeter مجموعة واسعة من المؤهلات لجميع المستويات.

قيمة المنحة الدراسية

تبلغ قيمية المنحة 5,000 جنيه إسترليني كتخفيض في الرسوم الدراسية للعام الدراسي الأول.

مؤهلات منح لدراسة البكالوريوس من University of Exete في بريطانيا

  • أن تكون طالبا دوليا.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.
  • تملك شهادة الثانوية العامة.

التخصصات المتاحة

  • هناك العديد من التخصصات وهي :

العلوم البيولوجية أي سلوك الحيوان وما الى ذلك ، والكيمياء الحيوية ، والكيمياء البيولوجية والطبية ، وبيولوجيا الحفظ ، والبيولوجيا التطورية ، وبيولوجيا البحار ، وعلم الحيوان ، الجغرافيا بما في ذلك العلوم البيئية والعلوم الإنسانية ، علوم طبيعية، علم النفس، علوم الرياضة والصحة. وكل هذه التخصصات في كلية علوم الحياة والبيئة.

ثم هناك كلية الطب والتي تتيح التخصصات الأتية : العلوم الطبية بما في ذلك مسارات العلوم الطبية البكالوريوس في علم الجينوم البشري أو البيئة وصحة الإنسان ، أو بكالوريوس العلوم في الرياضة أو ممارسة العلوم الطبية أو بكالوريوس العلوم العصبية ، ماجستير التمريض.

طريقة التقديم

تقديم الطلبات تكون عبر الإنترنت، للتذكير لا يجوز تقديم طلب المنحة الدراسية منفصل عن طلب الإلتحاق بالجامعة.

جامعة إكستر University of Exeter

هي إحدى جامعات الإقليم الجنوبي الغربي من إنكلترا في المملكة المتحدة وتقع في مدينة إكسيتر بمقاطعة ديفون بإنكلترا وتعتبر من أفضل الجامعات البريطانية وأكثرها صعودا في التطور والنمو. تعود بداياتها إلى عام 1855 م بعد فتح مدرسة العلوم والآداب ومع ذلك لم تعلن كجامعة إلا في عام 1955 حيث تم الحصول على امتياز فتح الجامعة. عدد طلابها لحد العام 2008 جاوز ال 15 الف طالب منهم أكثر من 4 آلاف طالب دراسات عليــا.

كل التوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم و استفساراتكم و مراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *