Press "Enter" to skip to content

منح لدراسة الماجستير من Vrije Universiteit Brussel في بلجيكا

منح لدراسة الماجستير من Vrije Universiteit Brussel في بلجيكا ، لكل من يرغب في إكمال دراسة الماجستير في بلجيكا ، أعلنت جامعة بروكسل أو Vrije Universiteit Brussel عن تقديم عدد مهم من المنح الدراسية الكاملة للطلاب الدوليين من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة الماجستير التي تدعمها المنحة لدراسة الماجستير من Vrije Universiteit Brussel في بلجيكا.

منح لدراسة الماجستير من Vrije Universiteit Brussel في بلجيكا

جامعة بروكسل أو Vrije Universiteit Brussel هي جامعة ذات توجه دولي في بروكسل ، قلب أوروبا. من خلال الأبحاث والتعليم عالي الجودة ، يريد VUB المساهمة بطريقة نشطة وملتزمة في مجتمع أفضل ليوم غد. ويدرس بجامعة بروكسل Vrije Universiteit Brussel حوالي 21 ألف طالب، 29% منهم من خارج بلجيكا، وتتسم هيئة التدريس بالجامعة بقدر مماثل من تنوع الأصول والثقافات.

قيمة المنحة الدراسية :

تغطي المنحة كامل الرسوم الدراسية لبرنامج درجة الماجستير في اي تخصص.

مؤهلات المنحة :

  • أن تكون طالبا دوليا.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.
  • تملك شهادة درجة البكالوريوس.

التخصصات المتاحة :

تدعم المنحة الدراسية دراسة برنامج درجة الماجستير في مجالات سد الفيزياء والهندسة والضوئيات.

طريقة التقديم :

تقديم الطلبات تكون عبر الإنترنت من خلال هذا الرابط.

كل التوفيق. مرحبا بجميع تعليقاتكم و استفساراتكم و مراسلاتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك التعلم الحر-EDLibre حيث ستجدون فريق التعلم الحر-EDLibre دائما على استعداد لتقديم المساعدة والإجابة عن أسئلتكم. ولا تنسوا متابعتنا عبر تطبيق Telegram، بالإضافة إلى تويتر للتوصل بمستجدات موقع التعلم الحر باستمرار. يوما طيبا للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *