Press "Enter" to skip to content

منح لدراسة البكالوريوس من جامعة ليكلاند في أمريكا

منح لدراسة البكالوريوس من جامعة ليكلاند في أمريكا ، تقدم جامعة ليكلاند أو Lakeland University عدد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين من مختلف أنحاء العالم من أجل متابعة أي تخصص من التخصصات التي تقدمها الجامعة لدرجة البكالوريوس.

منح لدراسة البكالوريوس من جامعة ليكلاند في أمريكا
منح لدراسة البكالوريوس

منح لدراسة البكالوريوس من جامعة ليكلاند في أمريكا

لتكون لك الفرصة للتقديم للمنحة

  • أن تكون طالبًا دوليًا، بمعنى طالب خارج تايلاند.
  • تملك شهادة الثانوية العامة، (البكالوريوس).
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية يمكن أن تكون إيلتس أو توفل.

التخصصات التي يمكن التقديم عليها 

تتوفر هذه المنحة على العديد من التخصصات أوالبرامج، والتي يمكنك الإطلاع عليها من خلال الرابط التالي : https://lakeland.edu/

قيمة المنحة الدراسية

ستغطي المنحة مبلغ من 8,000 إلى 16,000 دولار أمريكي سنويًا بحسب المعدل التراكمي، بالإضافة إلى مبلغ إضافي بقيمة 4,000 دولار أمريكي سنويًا للمقيمين داخل الحرم الجامعي.

طريقة التقديم 

للتقدم ، يجب على المتقدمين تقديم طلب عبر الإنترنت للحصول على درجة البكالوريوس من خلال الرابط وكذلك ملء نموذج الشهادة المالية السرية. لا يوجد طلب منفصل للحصول على المنحة.

المستندات المطلوبة

قد تطلب منك الجامعة خطاب توصية ونسخة رسمية من شهادة مدرستك الثانوية، ونصخة من صفحة السيرة الذاتية لجواز سفرك وإثبات الدعم المالي والسجلات الأكاديمية.

جامعة ليكلاند Lakeland University

جامعة ليكلاند هي كلية فنون ليبرالية يقع مقرها الرئيسي في ولاية ويسكونسن بالولايات المتحدة الأمريكية. وهو يوفر كل من شهادات البكالوريوس والدراسات العليا.

نوصيك بهذا الموضوع : جميع المنح الدراسية المتاحة لسنة 2020

الموعد النهائي لتقديم الطلبات إلى Lakeland هو 14 يناير كانون الثاني 2019.

بالتوفيق، اي تساؤل او استفسار، راسلونا و تابعونا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك EDLibre-التعلم الحر ز و عبر تويتر EDLIBRE-التعلم الحر او اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع (تعليقاتكم تفرحنا و تشجعنا على تقديم الجديد و الأفضل لكم دائما)، و لا تنسوا الإنضمام الى قناتنا عبر تلجرام التعلم الحر-EDLIBRE ليصلكم كل يوم جديد موقع التعلم الحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *