منح للدراسة في امريكا لدرجة البكالوريوس من Pace University | التعلم الحر - EDLibre

منح للدراسة في امريكا لدرجة البكالوريوس من Pace University

منحة اخرى جديدة تقدمها جامعة Pace University لجميع طلاب العالم، و ذلك من اجل دراسة درجة البكالوريوس في الولايات المتحدة، او امريكا. المنحة يمكن ان يقدم عليها جميع الطلاب بدون إستثناء و من جميع انحاء العام، المنحة تدعم كل التخصصات التي تقدمها الجامعة، و للتقديم اليكم كل المعلومات عن المنحة، اي إستفسار او تساؤل لا تتردد، فكل وسائل التواصل الخاصة بنا مفتوحة لكم.

منح للدراسة في امريكا لدرجة الباكالوريوس من Pace University

الاهلية و الشروط للتقديم للمنحة :

  • أن تكون طالبا دوليا.
  • حاصل على شهادة الثانوية العامة/باكالوريا.
  • حاصل على شهادة SAT أو شهادة ACT.
  • حاصل على شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.

قيمة المنحة :

يختلف مبلغ المنح الدراسية بحسب الجدارة الأكاديمية والحاجة المالية للطلاب.

التخصصات التي تدعمها المنحة :

كل التخصصات التي تدعمها المنحة، موجودة في هذا الرابط : https://www.pace.edu/academics/undergraduate-students/majors

التقديم و الوثائق المطلوبة :

التقديم على المنحة يكون مع التقديم للجامعة، و كيف يمكنك التقديم للجامعة للحصول على مقعد فيها عبر الموضوع التالي “طريقة تقديم طلبات القبول أو الإلتحاق بالجامعات الاجنبية” ، بمجرد الحصول على قبول جامعة Pace University فأنت مؤهل للمنافسة على المنحة الدراسية

جامعة Pace University :

تعتبر جامعة بيس جامعة خاصة تأسست في عام 1906. تدير الجامعة حرم جامعي في مدينة نيويورك وستشستر، نيويورك. تضم الجامعة نحو 13،500 طالب وطالبة مسجلين حاليا في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في كلية دايسون للفنون والعلوم، وكلية لينهارد للتمريض، وكلية لوبين لإدارة الأعمال، وكلية التربية، وكلية الحقوق، وكلية سيدنبيرج لعلوم الحاسوب ونظم المعلومات، وكلية بفورزايمر، والتعليم المستمر وتعليم الكبار.

من فضلكم أيها الطلاب، أي موضوع عن المنح المقدمة على موقع التعلم الحر. قبل التقديم المرجوا التأكد من المعلومات الموجودة عبر الرابط الرسمي للمنحة الذي ندرجه دائما في الموضوع، و ذلك من اجل :

  • التأكد من انه لا يوجد أي غلط في المعلومات التي نقدمها عن المنحة.
  • التأكد من انه لم يحدث أي تحديث عن المنحة.
  • التأكد من ان تاريخ التقديم لازال مفتوح.
بالتوفيق، فريق موقع التعلم الحر دائما في الإستماع اليكم، تلبية طلباتكم، الإجابة عن اسئلتكم و إستفساراتكم عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre او من خلال التعليق مباشرة على الموضوع عبر صندوق التعليات اسفل، ايضا حاول ان تكون مع متابعينا عبر قناتنا Telegram ليصلك كل يوم جديدنا.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *