منح لدراسة ماجستير ادارة الأعمال MBA في استراليا من Curtin University | التعلم الحر - EDLibre

منح لدراسة ماجستير ادارة الأعمال MBA في استراليا من Curtin University

منح لدراسة ماجستير ادارة الأعمال MBA في استراليا ، منح لكل الطلاب من جميع انحاء العالم الراغبين في دراسة ماجستير ادارة الأعمال MBA في تستراليا، جامعة كورتين أو Curtin University تعلن عن فتح باب تقديم الطلبات للطلاب الدوليين من أجل الحصول على المنحة الدراسية التي تقدمها الجامعة لمتابعة برنامج الماجستير في إدارة الأعمال أو MBA بدوام كامل.

منح لدراسة ماجستير ادارة الأعمال MBA في استراليا

قيمة المنحة :

تغطي المنحة قيمة إجمالية قدرها 15,000 دولار ، تدفع بواقع 1,250 دولار لكل وحدة حتى إستكمال الـ 12 وحدة الخاصة ببرنامج الماجستير في إدارة الأعمال ولمدة عام ونصف كحد أقصى.

التخصصات المتاحة :

ماجستير ادارة الأعمال MBA

الأهلية :

  • أن تكون طالبا دوليا.
  • تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.
  • تقديم طلب إلتحاق بجامعة كورتين لدراسة برنامج الماجستير في إدارة الأعمال.

التقديم :

جميع طلبات الإلتحاق المؤهلة للمنحة الدراسية سيتم تقييمها تلقائيًا للحصول على المنحة الدراسية ، فلا حاجة لتقديم طلب منفصل للمنحة الدراسية عن طلب الإلتحاق بالجامعة.

عن Curtin University :

فى ديمسبر من العام 1986 تم اعادة تسمية معهد استراليا الغربي للتكنولوجيا الى جامعة كورتين للتكنولوجيا.. تضم الجامعة حاليا حوالي 40,000 طالباً وطالبة ، منهم حوالي 15,000 طالباً دوليا.. الجامعة لديها 7 مقرات فى غرب استراليا ، ومقر فى سيدني ، ومقر فى ماليزيا.. المقر الرئيسي للجامعة يقع فى بينتلي .. المقرات الاخرى هي مقر شينتون بارك هيث البحثي ، كلية الدراسات العليا للأعمال ، مقر نورثام وجيرالدتون ، كالجورلي ، كوليي.. الجامعة لديها 5 كليات هي : كلية كورتين للأعمال ، العلوم والهندسة ، العلوم الإنسانية ، العلوم الصحية ، الدراسات الطبيعية .

من فضلكم أيها الطلاب، أي موضوع عن المنح المقدمة على موقع التعلم الحر. قبل التقديم المرجوا التأكد من المعلومات الموجودة عبر الرابط الرسمي للمنحة الذي ندرجه دائما في الموضوع، و ذلك من اجل :

  • التأكد من انه لا يوجد أي غلط في المعلومات التي نقدمها عن المنحة.
  • التأكد من انه لم يحدث أي تحديث عن المنحة.
  • التأكد من ان تاريخ التقديم لازال مفتوح.

يسعدنا ان نساعدكم إن إحتجتم الى المساعدة عبر مراسلتنا على الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre ، او اتركوا لنا تعليقاتكم على الموضوع.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *