منح للدراسة في سنغافورة لدرجة الدكتوراه كاملة المصاريف | التعلم الحر - EDLibre

منح للدراسة في سنغافورة لدرجة الدكتوراه كاملة المصاريف

منح للدراسة في سنغافورة لدرجة الدكتوراه كاملة المصاريف ، لكل الطلاب من جميع بلدان العالم الحاصلين على الماجستير، و الراغبين في الحصول على دراسة الدكتوراه في الخارج، جامعة نانيانغ التكنولوجية أو Nanyang Technological University التي تعرف إختصارًا بـ NTU عن تقديم منح دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين والمحليين من أجل متابعة أي من البرامج أو التخصصات التي تقدمها الجامعة لدرجة الدكتوراه.

منح للدراسة في سنغافورة لدرجة الدكتوراه كاملة المصاريف

قيمة المنحة :

تغطي المنحة كامل الرسوم الدراسية مع راتب شهري يصل إلى 3,200 دولار ، 500 دولار سنويًا لشراء الكتب.

مجالات الدراسة :

تدعم المنحة أي من البرامج أو التخصصات التي تقدمها جامعة نانيانغ التكنولوجية لدرجة الدكتوراه في البحوث. و كل المعلومات عن مجالات الدراسة، تجدها في هذا الرابط : http://www.ntu.edu.sg/Academics/GraduateProgramme

الأهلية :

  • حاصل على درجة بكالوريوس و الماجستير مع مرتبة شرف من الدرجة الأولى أو ما يعادلها.
  • حاصل على شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.

منح للدراسة في سنغافورة لدرجة الدكتوراه كاملة المصاريف

التقديم :

التقديم سيكون عبر الرابط التالي : frmOnlineApplication ، و بعد التقديم للمنحة، عليكم بمراسلة المسؤوليين عن المنحة عبر الرابط الإيمايل التالي Admission_Research@ntu.edu.sg، لطلب المعلومات الإضافية لإكمال التقديم.

منح الدراسات العليا هي تنافسية ومرموقة تهدف إلى تشجيع الخريجين المتميزين أو طلاب السنة النهائية لاتخاذ الخطوة الأولى نحو مستقبل مهني مميز. جامعة نانيانغ التكنولوجية هي جامعة مستقلة في سنغافورة تقدم برامج درجة الدراسات العليا الممولة من القطاع العام.

من فظلكم أيها الطلاب، أي موضوع عن المنح المقدمة على موقع التعلم الحر قبل التقديم، المرجوا التأكد من المعلومات الموجودة عبر الرابط الرسمي للمنحة الذي ندرجه دائما في الموضوع، و ذلك من اجل :

  • التأكد من انه لا يوجد أي غلط في المعلومات التي نقدمها عن المنحة.
  • التأكد من انه لم يحدث أي تحديث عن المنحة.
  • التأكد من ان تاريخ التقديم لازال مفتوح.

شكرا لكم على تفهمكم.

معلومات عن Nanyang Technological University

تقع جامعة نانيانج التكنولوجية والتي أنشئت عام 1955، في الجزء الجنوبي الغربي من سنغافورة . عدد طلاب الجامعة يصل إلى 49155 طالب. الجامعة تضم 16 كلية ، كلية الهندسة، مع ست كليات تركز على الابتكار التكنولوجي . كلية العلوم تقدم علوم الحياة والمبادرات العلمية. كلية إدارة الأعمال تقدم برامج الماجستير في إدارة الأعمال. كلية الآداب والعلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية تقدم دراسات جامعية فى الآداب والتصميم والإعلام الرقمي التفاعلي.

بالتوفيق، إن إحتجتم لأي مساعدة يمكنكم مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre ، او اتركوا لنا تعليقاتكم. الرد سيكون في غضون 24 ساعة.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *