منح العلوم و التكنولوجيا من جامعة Tianjin (TUST) بالصين | التعلم الحر - EDLibre

منح العلوم و التكنولوجيا من جامعة Tianjin (TUST) بالصين

تم إنشاء منح العلوم و التكنولوجيا من قبل جامعة Tianjin الصينية، من أجل تعزيز تطوير التعليم العالي للطلاب الدوليين في نفس الجامعة (TUST)، ومن أجل زيادة تحسين ثقافة المواهب و البحث العلمي و الخدمة الاجتماعية و التبادل الثقافي. تدعم هذه المنح طلبة البكالوريوس و الماجستير و الدكتوراه لمدة سنة واحدة.

منح العلوم و التكنولوجيا من جامعة Tianjin (TUST) بالصين

من أجل تعزيز تطوير التعليم العالي للطلاب الدوليين في جامعة Tianjin للعلوم والتكنولوجيا (TUST)، من أجل زيادة تحسين ثقافة المواهب و البحث العلمي و الخدمة الاجتماعية و التبادل الثقافي، أنشأت جامعة Tianjin منحة TUST للطلبة الدوليين.

فترة البرنامج:

تدعم منح العلوم و التكنولوجيا من جامعة Tianjin طلبة البكالوريوس و الماجستير و الدكتوراه فقط لمدة عام دراسي واحد. يجب التقديم لهذه المنح الدراسية سنويا. و بإمكان الطلبة الذين لديهم إنجازات أكاديمية جيدة و أداء جيد في الجامعة التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية في العام القادم عند حلول وقت التسجيل.

التكلفة:

هناك فئتين من منح العلوم و التكنولوجيا من جامعة Tianjin؛ كاملة و جزئية.
تغطي المنح الدراسية الكاملة الإعفاء من رسوم التسجيل و الدراسة، الإقامة، الراتب، و التأمين الطبي الشامل. و تغطي المنح الدراسية الجزئية فقط الإعفاء من رسوم التسجيل و الدراسة.

تاريخ التقديم:

من مايو إلى يونيو من كل عام.

الأهلية:

• مواطن غير صيني و في صحة جيدة و عليه تقديم سجل أو شهادة غير جنائية.
• يجب أن يكون المتقدمين لبرنامج البكالوريوس حاصلين على دبلوم المدرسة الثانوية العليا مع أداء أكاديمي جيد، و سنهم أقل من 25 سنة.
• يجب أن يكون المتقدمين لبرامج درجة الماجستير حاصلين على درجة البكالوريوس، و سنهم أقل من 35 سنة، مع رسالتي توصية من أساتذة جامعيين أو أساتذة مشاركين.
• يجب أن يكون المتقدمين لبرامج درجة الدكتوراه حاصلين على درجة الماجستير وأن يكونوا تحت سن الأربعين مع رسالتي توصية من أساتذة جامعيين أو أساتذة مشاركين.
• يجب على المتقدمين تلبية المتطلبات اللغوية لمؤسسات التعليم العالي وتقديم البراهين ذات الصلة، مثل شهادة HSK، وغيرها من شهادات التعلم والفحص الصينية، وما إلى ذلك. يمكن تخفيف القيود على الطلبة الأجانب الذين يتم تدريس تخصصاتهم باللغة الإنجليزية.
• يجب على المتقدمين عدم التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية أخرى في نفس الوقت.
• تقييم المقابلة: سيحضر المتقدمون لمقابلة تنظمها مدارس مختلفة، بعد تقديم مستنداتهم الورقية. سيتم تمرير كل من مستنداتك الورقية وتقييم المقابلة والموافقة عليها، وسيتم قبولك في نتائج القبول النهائي.

كيفية التقديم:

• قائمة مواد الطلب (يرجى الرجوع إلى الإرشادات المحددة). يمكن تحميل استمارة طلب هذه المنحة وقائمة المواد من الموقع الإلكتروني لمكتب التبادل الدولي للشفافية، (الموقع باللغة الصينية).
• على المتقدمين للحصول على درجة الدكتوراه أو درجة الماجستير الاتصال بالمشرف في إطار المدرسة ذات الصلة للحصول على خطاب القبول من ذلك المشرف مع توقيع الاتفاق وتوقيع العميد والختم الرسمي للمدرسة.

معلومات الاتصال:

• مكتب التطبيق: جامعة Tianjin للعلوم والتكنولوجيا (مكتب التبادل الدولي).
• عنوان البريد: No.1038 Dagu Nan Road، Hexi District، Tianjin، P.R China مكتب التبادل الدولي (Mailbox 512) الرمز البريدي: 300222.
• الهاتف: 60600236، 60600233، 60600234 (86-22).
• البريد الإلكتروني: study@tust.edu.cn

الموقع الرسمي للمنحة

نرجو منكم التأكد من المعلومات التي نقدمها عن أي منحة على موقع التعلم الحر عبر الموقع الرسمي لها، والذي عادة ما ندرجه في نهاية المقال، تفاديا لأي خطأ أو نقص في التقديم قد يتأتى نتيجة لارتكاب خطإ في نقل المعلومات أو حدوث تغيير في المواعيد النهائية أو في بعض التفاصيل على الموقع الرسمي.

بالتوفيق للجميع. نحن رهن الإشارة إن احتجتم مساعدة ما. يكفي مراسلتنا عبر الصفحة الرسمية للموقع على الفيسبوك Education Libre أو يمكنكم ترك تعليقات أسفل المقال.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *