Press "Enter" to skip to content

مشروع تسويق المحتوى الرقمي الثانوي ASOBI COIN تطلق حملة ICO

التعلم الحر EDLIBRE 0

Asobimo ، هي أول شركة ألعاب يابانية تطور ” لعبة لعب الدور” ، RPG ثلاثية الأبعاد للهواتف المحمولة ، مع 15 عاما من الخبرة التي تخصصت الشركة في تطوير العاب لعب الدور للهواتف الذكية ، MMORPG. تقدم الشركة خدماتها على مستوى العالم ولديها بالفعل 15 لعبة في AppleStore و GooglePlay. من ابرزها ، Avabel Online و Toram Online و Iruna Online.

مشروع تسويق المحتوى الرقمي الثانوي ASOBI COIN تطلق حملة ICO

مشروع ASOBI COIN

حاليا تعمل الشركة على المشروع الاولي للعملة ICO ، كما سيعمل توزيع محتوی ASOBI COIN علی جعل هذه المنصة الرقمية رصيدا قيما لجميع الأطراف . “نظام الأمن اللامركزي” (DSS) ، الذي يجمع بين DRM مع البلوكشين ، سيقدم دليلا لمكية المحتوى لا يمكن دحضه .

لدی شركة Asobimo فريق تقني من ذوي الخبرة المهنية العالية ، الذين انتهوا بالفعل من الجانب التقني للمنصة الخاصة بهم. و يقومون الآن بانشاء تطبيق المحفظة ، حيث يمكنك تبادل ASOBI COIN  إلى رصيد لعبة ASOBIMO الداخلي . يمكن للاعبين شراء عناصر أو اعتمادات داخل اللعبة بسعر مخفض عند استخدام ASOBI COIN بدلاً من طرق الدفع التقليدية.

هذا النوع من المشاريع هو الأول من نوعه في العالم ، ولهذا السبب فقد جذب الكثير من الاهتمام بالفعل. خلال ما فترة البيع الاولية ، بيع ما يقارب 5 ملايين دولار من عملات ASOBI COIN ، ويمكننا أن نتوقع المزيد من المبيعات في الايام القادمة.

مفهوم ASOBI COIN

يهدف المشروع الی تجارة المحتوى الرقمي في السوق الثانوي الموزع . و هي حقبة اقتصادية جديدة للمبدعين والمستخدمين. وستجعل منصة Asobimo DApps المحتوى الرقمي في الأسواق الثانوية رصيدًا قيّمًا لجميع الأطراف ، وتوفر تجربة تداول آمنة بأقل تكلفة.

المشاكل التي تحلها منصة ASOBI COIN

يمكن أن يكون تقليد المحتوى الرقمي سهلًا جدًا في بعض الأحيان. فكيف نتسمح Asobimo بإعادة توزيع المحتوى الذي يعمل لصالح المستخدمين والمبدعين ؟

سيوفر Asobimo DApps منصة محتوى ثانوية موزعة مع “نظام الأمن اللامركزي” (DSS). سيوفر البلوكشين دليل قاطع على ملكية المحتوى.

سوق ASOBI

يستخدم سوق ASOBI تقنية البلوكشين لتوفير نظام محمي لتوزيع المحتوى الثانوي (المستخدم). و الذي يتكون من :

  • عناصر اللعبة
  • البرمجيات
  • الكتب الإلكترونية
  • موسيقى
  • أشرطة فيديو
  • التذاكر الإلكترونية

عندما تتسوق في سوق ASOBI ، يضمن لك السوق تبادل آمن بين المحتوى الثانوي (المستخدم) و العملات الرقمية المشفرة من خلال نظام DSS.

حول SWITEX و منصة ASOBI COIN

قامت كل من ASOBIMO و SWITEX بتطوير NAGA Virtual ، وهي منصة للعناصر من اللعبة داخل سوق ASOBI. يمكن للاعبين شراء أو بيع العناصر الافتراضية في الألعاب بشكل فردي أو من خلال ناشر اللعبة.

تبادل عناصر اللعبة الآمن

توفر ASOBIMO سوقًا آمنة وعادلة وحديثة لجميع أنواع الألعاب والسلع الافتراضية.

عائدات الارباح للناشرين

في معظم عمليات تداولات السلع ، لا يحقق الناشرون أرباحًا كبيرة ، ولكن بفضل المنصة الصديقة للناشرين في Switex Japan ، سيحصلون على أرباحهم من المبلغ المتداول.

تفاصيل رموز ABX و حملة العرض الأولي للعملة ICO  :

سيقوم مشروع ASOBI COIN بإصدار رموز ABX الخاصة به و هي الرموز التي ستمكن مستخدمي الشبكة من الإستفادة من جميع الخدمات و ميزاتها .

للراغبين في المشاركة في حملة العرض الأولي للعملة ICO الخاصة مشروع ASOBI COIN ، فيما يلي تفاصيل العملة و عملية البيع:

رمز العملة : ABX

طرق الدفع المقبولة : ETH, BTC, BCH

سعر البيع : 0.01 دولار

عدد الرموز المتاحة للبيع : 16,500,000,000 ABX

للمزيد من المعلومات حول مشروع ASOBI COIN :

الموقع الرسمي : https://asobimo.io/ar/?ref=924-792-734
الوثيقة البيضاء : https://asobimo.io/pdf/white_paper_ar.pdf
جيت هوب : https://github.com/asobicoin
تويتر : https://twitter.com/AsobiCoin
اللعبة : https://asobimo.com/game/avabel.html?l=en

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *